Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة سترونتيوم تطلق سلسلة بطاقات نترو بلاس الفائقة السرعة مايكرو أس دي وأس دي

شركة سترونتيوم تطلق سلسلة بطاقات نترو بلاس الفائقة السرعة مايكرو أس دي وأس دي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  2 يونيو /حزيران،2014 / بي أر نيوز وير — أطلقت شركة “سترونتيوم تكنولوجي” Strontium ، وهي شركة تخزين رقمي رائدة من سنغافورة، اليوم سلسلتها الأولى والأسرع من بطاقات – نترو بلاس NITRO PLUS الفائقة السرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتكون مكونات المجموعة التي طال انتظارها من سترونتيوم بطاقة أس دي الفائقة السرعة الفئة 1 (UHS-I Speed Class 3 (U3) SD) وبطاقات مايكرو أس دي (MicroSD) التي تمكن المستهلكين من التقاط ومشاهدة صور واشرطة فيديو فائقة الوضوح 4K2K في كاميراتهم العالية الأداء وأجهزتهم اللوحية وهواتفهم الذكية.

بطاقات سترونتيوم نترو بلاس: http://www.strontium.biz/nitro-plus

بطاقات سترونتيوم نترو بلاستضمن أداء يصل إلى 80 ميغابايت في الثانية قراءة و 60 ميغابايتفيالثانية كتابة، عرض نطاق ترددي بما فيه الكفاية للسماح للمستخدمين بالتقاط أشرطة فيديو بنوعية فيديوهات السينما عالية الوضوح (1080p)، وفائقة الوضوح (2160p)و ثلاثية الأبعادعلى أجهزة الدي أس أل آروكاميرات الفيديو ومن ثم تشغيلها على أجهزة التلفزيون يو أتش دي لديهم، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية بالألوان والوضوح المذهل.يمكن للمستخدمين التقاط ما يصل إلى ساعتين من الفيديو4K2K  العالي الوضوح على بطاقة أس دي 128 غيغابايت. وبالإضافة إلى التقاط فيديو 4K2K، يمكن استخدام بطاقات نترو بلاس لالتقاط الصور السريعة أو المتواصلة والتسجيل التلفزيوني. وكذلك فإن سرعاتالنقل الأسرع تقلل من الوقت اللازم لتحميل ملفات الأفلام والموسيقى الكبيرة على الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية. علاوة على ذلك، جميع بطاقاتنترو بلاسمضادة للماء والصدمات، وتأتي مع ضمان سترونتيوم مدى الحياة. وتأتي نسخة مايكرو أس دي  أيضا مع تطبيق النسخ الاحتياطي أندرويد – نسخة MyBackup Pro Full Version  الكاملة التي تبلغ قيمتها 4.99 دولار أميركي.

بطاقات سترونتيومنترو بلاس متوافقة مع جميع الأجهزة التي لديها دعم 4K2K — الهواتف الذكية مثل LG G Pro 2  و سامسونغغالاكسي S5 ؛ الكاميرات الحرفية مثل كانون EOS C500 ؛ الدي أس أل آر، والكاميرات الاستهلاكية مثل كانون EOS -1D C DSLR والطبعة السوداء، تلفزيونات يو أتش دي، والشاشات وأجهزة العرض.

وتأتي بطاقات نترو بلاس مايكرو أس دي 3 بقدرات 16 غيغابايت، 32 غيغابايت، و64 غيغابايت، وهي مسعرة بـ 105 درهم، 195 درهما و 390 درهما على التوالي.بطاقة أس دي نترو بلاس تأتي بقدرات 16 غيغابايت، 32 غيغابايت، و64 غيغابايت، و128 غيغابايت، وهي مسعرة بـ 105 درهم، 195 درهما، 390 درهما و 720 درهما على التوالي .

 نبذة حول شركة سترونتيوم تكنولوجي:
شركة سترونتيوم تكنولوجي بي تي إي المحدودة هي شركة تصنيع تخزين رقمي مقرها الرئيسي في سنغافورة. تمتد عملياتها عبر أراضي أستراليا ونيوزيلندا وجنوب شرق آسيا والهند وأفريقيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وكندا وأميركا اللاتينية. وبصورة عامة، فإن الشركة تحتفظ بحضور قوي في السوق في أكثر من 35 بلدا.

 الاتصال: مانيش تشوهان، توماس هوزيه، على رقم الهاتف
971-55-425-6472+

أو manish@strontium.biz

www.facebook.com/Strontium.biz