Wednesday, June 26, 2019
Home > Arabic > شركة شيبرد كولور للألوان تعيد التفكير في الاستدامة

شركة شيبرد كولور للألوان تعيد التفكير في الاستدامة

سنسناتي، 21 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — اكتسبت مبادرة الاستدامة زخما عالميا في السنوات القليلة الماضية، ولكن شركة شيبرد للألوان تستخدم أشكالا مختلفة من الممارسة المستدامة منذ عقود. وكمنتج عالمي رائد للأصباغ اللون غير العضوية المعقدة، تتبع الشركة الممارسات المستدامة بصورة طبيعية في جهد يستهدف “عمل ما هو صواب” حين يتعلق الأمر بالناس والبيئة منذ أكثر من 80 عاما. ولدعم قيمهم كما وللاستجابة لمتطلبات عملائهم واحتياجاتهم، تتواصل جهود الشركة في هذا المجال دون كلل.

منذ ما يقرب من عقد من الزمن، بذلت شيبرد كولور جهدًا عالميًا لضمان الحصول على المواد الخام بطريقة أخلاقية. وقد وضعت الشركة العديد من السياسات المعمول بها للإعلان عن العناية الواجبة بين الموظفين والموردين بأنهم يتخذون التدابير اللازمة لعدم الحصول على معادن ينطوي مصدرها على أي تعارض مع هذه السياسات، مثل تلك الموجودة في جمهورية الكونغو الديمقراطية. وقال كريس كوليسيل، مدير المشتريات: “لقد أصبحنا أكثر دراية وأكثر حساسية حيال الطريقة التي نستحصل فيها على موادنا الخام – ليس فقط ما نصنعه بمنتجنا ولكن ما نأتي به إلى الباب”.

وإلى جانب المصادر المستدامة، تركز شيبرد كولور على الاستدامة الاجتماعية، التي تمثل العلاقة مع الناس. وضع مؤسسو الشركة معايير عالية للمعاملة الأخلاقية لموظفيها وعملائها والمجتمعات التي تعمل بها. وقال ناثان هاتفيلد، مدير الموارد البشرية في الشركة “حتى مع النمو الواسع لشيفرد كولور، فإن تركيزها على الاستدامة الاجتماعية يتم من خلال مبادئ وسياسات العلاقات الإنسانية. ومثال على ذلك هو كيفية تنسيق برامجنا مثل دفع الرسوم الدراسية عن بعض الطلاب العاملين في الشركة. سواء كنت موظفًا بدوام جزئي أو بدوام كامل، فأنت مؤهل للحصول على دفع الرسوم الدراسية. ويمكنك متابعة أي برنامج للحصول على درجة علمية في أي جامعة معتمدة حسب هذه البرامج.”

الأساس الرئيسي للاستدامة الذي تركز عليه شيبرد كولور هي الاستدامة الاقتصادية. منذ العام 1930، تقوم شيبرد كولور بتطوير أصباغ ملونة غير عضوية تدوم طويلاً. وبفضل الأصباغ الدائمة لهذه المواد، فإن ذلك يقلل من الحاجة إلى استبدالها كل بضع سنوات؛ وهي مواد أصباغ عاكسة، مما يعني الحفاظ على المباني ومناظر المدينة المحيطة بها باردة، وتوفير الطاقة. أصبحت أصباغ تقنية آركتيك العاكسة من منتجات الجيل الخامس لتقنية الشركة هذه، مما يثبت أن شيبرد كولور واصلت التزامها بتقديم منتجات متقدمة على مدار الثلاثين عامًا الماضية، ما ساعد العملاء على توفير المزيد من المال، ومساعدة البيئة على البقاء أكثر برودة.

لقد تطور تركيز شيبرد كولور على الاستدامة على مر السنين، ولكن ظل هناك شيء ثابت، “فعل ما هو صواب” عندما يتعلق الأمر بالناس والبيئة. تعرف على المزيد حول مبادرات الاستدامة لدينا من خلال زيارة www.shepherdcolor.com/sustainability.

عن شيبرد كولور
تأسست شركة شيبرد كولور في العام 1981، وتنتج مجموعة واسعة من أصباغ الألوان غير العضوية المعقدة عالية الأداء المستخدمة في مجموعة متنوعة من الصناعات. هذه الأصباغ هي فئة غير عادية من الأصباغ غير العضوية التي توفر لونًا ثابتًا يدوم طويلًا للعديد من التطبيقات. وتتميز هذه الألوان بمنع تسرب الماء، والمقاومة الحرارية والكيميائية، فضلا عن كونها غير قابلة للالتواء وسهلة التوزيع. المزيد من الخبرة. أداء أفضل. القيمة الأفضل. هذه هي شيبرد كولور. زورنا على: www.shepherdcolor.com وwww.linkedin.com/company/shepherdcolor.

اتصالات الإعلام:

مارك ريان، مدير التسويق
513.874.0714
mryan@shepherdcolor.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/889059/Shepherd_Color_Company_Logo.jpg