Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > شركة غو فاست 2014: الألعاب وصلت

شركة غو فاست 2014: الألعاب وصلت

 18-22  آب أغسطس، 2014

دنفر، 19 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير  — يسر شركة “غو فاست سبورتس” للألعاب الرياضية GO FAST! Sports  أن تعلن عن انطلاق الألعاب الرياضية “غوس فاست! الألعاب” في زاكينتوس باليونان في الفترة بين 18-22 آب / أغسطس. ألعاب غو فاست هي واحدة من الألعاب الرياضية الرئيسية في العالم التي تجمع أبرز أبطال الألعاب الجوية والرياضية معا في هذه الفعالية المدهشة.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140816/136713

GO FAST Sports and Beverage  شركة غو فاست 2014: الألعاب وصلت

GO FAST! Sports and Beverage Logo (PRNewsFoto/GO FAST! Sports and Beverage)

هذه العطلة الهادئة والمريحة على الشاطىء بالنسبة للبعض سوف تصبح قريبا منطقة الهبوط للعديد من لاعبي لعبة بي أي أس إي. فالمنحدرات هنا مثالية لقفز هواة بي أي أس إي. والماء صافية بما يكفي لرؤية القاع، فضلا عن أن الإثارة والترقب طوال الوقت عالية في الوقت الحالي. وقد انتظر لاعبو القفز طوال العام لهذا الحدث المدقع والآن سوف ترى الدقة المذهلة والأسلوب واالألعاب الهوائية منه. هذا حدث الذي لا يمكنك بالتأكيد أن تفوته.

نحن نرحب بالجميع وجميع أعضاء وسائل الإعلام للقدوم إلى هنا وتغطية هذا الحدث الأخاذ للقلوب للهتاف تحية للاعبي قفز بي أيه أس إي. بل في الواقع، لديك الآن الفرصة للمشاركة في حدث غو فاست هذا وأن تصبح أحد لاعبي قفز بي أيه أس إي أيضا. لا يهم إذا كنت أبدا قد مارست هذه الرياضة أو رياضة القفز بالمظلات من قبل وربما كنت قد حلمت فقط بالقيام بشيء ينطوي على مثل هذه المغامرة. فشركة غو فاست وموقع  TandemBase.comيريدان منك أن تقوم بهذه القفزة. شركة TandemBase.com  هي الشركة الأولى والوحيدة التي تقدم معا ألعاب قفز تاندم وبي أي أس إي  معا في العالم. الآن، هناك فرصة خاصة لأولئك الذين يريدون المشاركة في قفز بي أيه أس إي في زاكينتوس، ولكن من دون أن تكون لديهم الخبرة. السلامة تأتي أولا، فسوف يتم ربطك بأكثر خبراء شركتي تاندم وبي أي أس إي في العالم، شون تشوما.  للقيام بقفزة تاندم وبي أي أس إي، كل ما عليك هو أن تكون لديك الرغبة. هذه القفزات ستكون قفزات أولى تاريخية لم تكن متاحة من قبل، ولكن الآن ستوفر لعدد قليل من الناس حصرا فرصة للقيام بذلك. اتصل بشان على لحجز قفزة أو بتروي، مسؤول الاتصال في الموقع للاطلاع على Sean@TandemBase.com لحجز قفزتك، وشان هو مسؤول الاتصال في الموقع للحصول على التفاصيل عن هذا الحدث.  لا تدع هذه الفرصة تفوتك. يمكنك أن تكون أحد من يشاهدون قفزات بي أيه أس إي أو يمكنك أن تكون أحد المشاركين في هذه القفزات.

وسيتم إتاحة شريط فيديو وصور من أحداث فعالية العام الماضي حسب الطلب. وسيكون رياضيو ألعاب غو فاست لهذا العام متوفرين لإجراء مقابلات في الاستوديو أيضا. يرجى الاتصال بجيسيكا التمان للحصول على الصور أو تروي، من أجل الاتصال في الموقع لتحديد موعد مقابلة أو قفزة.

نبذة حول شركة غو فاست للرياض والمشروبات:

 لقد أصبح نمط حياة غو فاست ظاهرة عالمية. نمط حياة غو فاست، وهي شركة مقرها دنفر، كولورادو وإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، توسع لبلدان مثل هولندا وإنجلترا واسكتلندا والمكسيك وجامايكا وبلجيكا والمجر من خلال مشروب غو فاست للطاقة واللبان، والعروض الطائرة.

 في أي يوم من الأيام ستجد عضوا في غو فاست يقوم بأعمال القفز بالمظلات أو بقفز بي أي أس إي أو يشارك في سباق للدراجات النارية، أو التزلج على الجليد ويعيش نمط حياة غو فاست. العلامة التجارية لغو فاست تستهوي الأشخاص الذين لديهم شغف لعيش الحياة قليلا على الحافة، في حين أن منتجاتنا تعبر عن موقف جمهور المغامرة. لا توجد أي شركة أخرى تضعك على الحافة بالطريقة التي تقوم بها غو فاست. وليس لدى غو فاست المنتجات والوسائل لدعم أنماط الحياة السريعة فحسب، ولكن هؤلاء يعيشون هذا النمط الحياتي في كل شيء يفعلونه. من طيران الرحلات الجوية في جميع أنحاء العالم، إلى قفز البي أي أس إي، إلى الأحداث المثيرة مثل المقلاع البشري إلى أطول قفزة في العالم، غو فاست تساند الناس والرياضيين الذين يريدون ويسعون لعيش الحياة على الحافة. شركة غو فاست للرياضة ليست مجرد شركة عادية، انها نمط حياة، إنها موقف، نمط حياة!