Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن طريقة تشغيل بالواي فاي لمنصة ePMP™ 1000

شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن طريقة تشغيل بالواي فاي لمنصة ePMP™ 1000

تحسين البرمجية يوفر انتقال الشبكات بصورة أسرع وخدمات جديدة مثل النقاط الساخنةوالمراقبة بالفيديو وارتباطية المجسات

لااس فيغاس، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™,وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  أنها أطلقت إصداري البرمجية 2.3 و2.4 اللذين يتضمنان الدعم للتشغيل بالواي فاي من أجل تمكين عمليات انتقال الشبكات بسرعة أكبر، والدعم المتعدد البث والإقلال من تعطيل الشبكات وخيارات أقنية الموجة العريضة 5 و10 ميغاهيرتز.

Cambium%20Networks%20Logo شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن طريقة تشغيل بالواي فاي لمنصة ePMP™ 1000

Cambium Networks Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

سيتم عرضإصدار البرنامج2.3فيكشك كامبيوم نتويركس رقم 125 في معرض ويسبابالوزا، 13-17 تشرين الأول/أكتوبر، 2014، إلى جانب منتجين جديديدن آخرين هما ePMP Force 110 PTP و ePMP Force 110.

تسمحوضعيةالواي فاي لوحدات منصة ePMPالمشاركةبأن يتم تركيبها فيأي شبكةحاليةمن نقطة إلىعدة نقاط، والتواصلمع أينقطة وصولفي وضعالوايفاي.هذه القدرةيمكن استخدامها لترقية أي شبكةدون وقف خدمات الشبكة، وبالتالي تسريعأعمال انتقال الشبكات.

وقال سكيد أحمد، المدير الرئيسي للهندسة بكامبيوم نتويركس، “مع إصدار وضعية الواي فاي، يمكنك الآن ترقيةالشبكةدونرافعة شوكيةكاملة.البرنامجالجديدالمتوفر لمنصة ePMP 1000 يفتحفرصا جديدةللعملاءلتقديمخدماتاضافيةمثلالمراقبة بالفيديو والنقاط الساخنة والارتباط بالواي فايوالارتباط بأجهزة الاستشعار.” واضاف “سوفنستمر في تطويرمنصةePMPلضمانأن بوسعنا دعم التطبيقاتالغنيةبوسائل الإعلام لعملائنا وأن نقدم لهم أفضل الحلولفي فئتها.”

إصدار البرنامج2.3ينطلق لاول مرةمعانطلاق منصتي ePMP Force 110 PTP  و ePMP Force 110،التييمكن تشكيلها كوحدة نمطيةمشاركة أونقطة وصول. ويشتملهذا الإصدارعلى آخر التحديثاتلبرمجيتي eCommand™وeFortify™، التي تساعدفي مراقبة الشبكةوالتعامل معالتدخل.

وكذلك فإن الإصدار 2.3 يتضمن الدعم المتعدد البث الذي يتيحلمشغلي الشبكات بتكريسأفضلمعدل سرعة بياناتللمشتركين في شبكات تلفزيون الإنترنت حتى لايتأثرسلباغير المستخدمينبسبب هذا التطبيقالذي يحتاج لقدرة عالية من النطاق الترددي العريض. ويشتمل البرنامج 2.3أيضا على محطة إيثرنتالمثالية لربطكاميراالفيديو لأعمال المراقبة بالفيديوأو نقاط الواي فايالساخنة.

السمات الرئيسية للإصدار 2.3 المتفرة لمستخدمي بيتا:

  • دعم قناة بقوة 5 و10 ميغاهيرتز
  • وضعية وحدة نمطية مشاركة تعمل بالواي فاي للتشغيل
  • دعم وصول لواجهة خط قيادة
  • وضع أولويات لحركة سير الإدارة
  • سمة شبكات: أولوية بروتوكول على الإنترنت مع الفي لان
  • سكو شبكات: دعم البث المتعدد

 السمات الرئيسية للإصدار 2.4 – الذي سيتوفر في كانون الأول/ديسمبر 2014

  • دعم  ETSI DFS 1.7
  • تعطيل منخفض: 2 ملثانية في وضعية بي تي بي

 وتتضمن منصة ePMP ما يلي:

 معلومات إضافية:
تحميل ورقة مواصفات برمجية بيتا: ePMP Software
تحميل ورقة مواصفات المنتج: ePMP Force 110 PTP, ePMP Force 110

 للحصول على المزيد من المعلومات عن كامبيوم نتويركس، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

 نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:
شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريضاللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلىنقطة(PTP) ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدميخدماتالإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حالياأربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة فيالشبكات الزائدة الطلب فيأكثر من150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

 الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس—رويا باكفترات
رقم الهاتف: 4338 318 415 1+
عنوان البريد الألكتروني: rpakfetrat@golin.com