Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > شركة كوانتوم ماتيريالز تحقق 95% من عائد الكمية عن طريق إنتاج النقطة الكمية المؤتمت

شركة كوانتوم ماتيريالز تحقق 95% من عائد الكمية عن طريق إنتاج النقطة الكمية المؤتمت

– خط الإنتاج المتقدم يوفر للاقتصادات المتسقة ذي الأداء العالي والإنتاج الكلي الكبيرة تطبيقات رئيسية لصناعات شاشات العرض والحالة الصلبة والإضاءة

 سان ماركوس، تكساس، 8 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corpاليوم عن إنتاجها 95% من العائد الكمي المحسوب للنقاط الكمية الخضراء الرباعية الأرجل Tetrapod Quantum Dots عن طريق نظام إنتاج كلي مؤتمت خاص بشركة كوانتوم. وكان العرض الكامل نصفي الحد الأقصى الذي تم تم إنتاجه 36 نانومتر مع انبعاثات انضباطية من 530 إلى 550 نانومتر. ويقوم العملاء المحتملون حاليا بتقييم هذه النقاط الكمية الرباعية الأرجل.

Quantum%20Materials%20Corporation شركة كوانتوم ماتيريالز تحقق 95% من عائد الكمية عن طريق إنتاج النقطة الكمية المؤتمت

Quantum Materials Corporation.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140806/133917
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

ويسر كوانتوم ماتيريالز أن تعلن عن تقديم نقاط كمية عالية العائد مع استنساخ موحدFWHM وموثوق به ومنتظم التكرار، والقدرة على توسيع نطاق الإنتاج إلى أي كمية لازمة للأغراض الصناعية بتكلفة رأسمالية متواضعةوانخفاض تكاليف التصنيع الجارية. إن قدرة كوانتوم على تحقيق وفورات الحجم بالإنتاج الآلي هي قدرة لا تضاهى وهي توفر أمن الإمدادات وتنبؤا بالتكلفة يمكن الاعتماد عليه في المشاريع المشتركة التي تخطط لإنتاج نقاط كمية كبيرة جدا. وتخطط كوانتوم لتوفير قدرة إضافية لطلبات تزيد عن عدة كيلوغرامات يوميا لتلبية احتياجات المشروع التي يتم تحديدها. وقد أكدت كوانتوم سابقا أنه يمكن زيادتها بصورة تكفي لدعم تحويل صناعة شاشات العرض display industryبأكملها تتحول لعروض 4 كي أو 8 كي كمية. ووفقا لشركة أبحاث السوق، آي أتش أس، فإن الطلب على شاشات العرضQD-LCD  يتوقع أن يقفز إلى87.3 مليون وحدة بحلول عام 2020 (وهو ارتفاع سنوي تبلغ سبته 109٪ بين عامي 2013 و 2020) مع انخفاض أسعار الكيودي وضمان إمدادات النقطة الكميةالموثوقة والموحدة لانتاج كبير. وتجد شركة كوانتوم نفسها في وضع يسمح لها بالحصول على حصة في سوق شاشات عرض كيودي أل سيدي.

Quantum%20Materials%20Corp%20Green%20Tetrapod شركة كوانتوم ماتيريالز تحقق 95% من عائد الكمية عن طريق إنتاج النقطة الكمية المؤتمت

Quantum Materials Corp Green Tetrapod Quantum Dots: Quantum Materials Achieves 95% Quantum Yield by Automated Quantum Dot Production. Advanced Production Line Provides High Performance, Uniformity and Mass-Production Economies of Scale with Major Implications for Display, Solar and Solid-State Lighting Industries.

وفي الخلايا الكهروضوئية الشمسية، تعتقد شركة سولتيرا للتقنية المتجددة، Solterra Renewable Technologies، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لكوانتوم، أن مصنع خلايا نقطة كمية شمسية واحدة من إنتاج سولتيرا Quantum Dot Solar Cells (QDSC)يمكن زيادة قدرته الإنتاجية إلى إنتاج 1000 ميغاوات سنويا من الخلايا الشمسية المطبوعة باستخدام إنتاج مخصص من النقاط الكمية من كوانتوم. وتعتمد منشأة من منشآت سولتيرا كيو دي أس سي على انخفاض النفقات الرأسمالية لكل من إنتاج النقاط الكميةفضلا عن انخفاض تكاليف بدء التشغيل لمعدات الخلايا الشمسية. إن الإنتاج الآلي المندمج للنقاط الكمية والكيودي أس سي يسمح بتحقيق هدف تكلفة أقل من 12 سنتا لكل كيلوواط ساعة، وهو المعدل الحالي المقدر لإنتاج الطاقة الكهربائية السكنية في الولايات المتحدة.وبالمقارنة، فإن أكبر أربعة مشاريع للطاقة الشمسية في العام 2012 في الولايات المتحدة the four largest solar projects in 2012 in the U.S.تخطط لإنتاج 1788 ميغاواطبنفقات رأسمالية تبلغ 11.5 بي دولار (6.5 ملم/ميغاواط) مع دعم فدرالي قيمته 5.7 دولار ومسؤولية لناحية ضمانات القروض لدافعي الضرائب الأميركيين.وعادة، وبسبب الحاجة لسداد القروض، فإن اتفاقية شراء من قبل شركات المرافق العامة أو الحكومة المحلية تتطلب معدل دفع أعلى من 12 سنتا لكل كيلوواط ساعة، وهي زيادة يتم تحميلها للجمهور في شكل ارتفاع قيمة فواتير الطاقة. هدف سولتيرا هو إنشاء مصانع وطنية أو إقليمية لإنتاج الكيو دي أس سي بتكلفة هي جزء ضئيل من معدل النفقات الرأسمالية أعلاه من قبل القطاع الخاص، دون الدعم الفدرالي، وهدف تكلفة أقل من 12 سنتا لكل كيلوواط ساعة.

وتقوم كوانتوم أيضا بتطوير نقاط كمية (خالية من الكاديوم) من المعادن غير الثقيلة non-heavy metal (Cadmium-Free) quantum dotsباستخدام وصفات تركيبات معدلة وعمليات التصنيع الآلي.automated manufacturing processes

نبذة حول كوانتوم ماتيرليالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هيشركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية وتطبيقات الإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. النقاط الكمية تتيح مستوى جديدا من الأداء المهندس في مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافاتالمبتكرة لتحقيق النجاح التجاري.  (www.qmcdots.com) .

نبذة عن شركة سولتيرا للطاقة المتجددة
شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  هي شركة تابعة مملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، ومتسمة بالكفاءة والمرونة.  (http://solterrarenewable.com)

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصال:
آرت لامستين
مدير المبيعات
كوانتوم ماتيريالز كورب
1.415.609.4969+
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
1.941.780.8100+
rich@prmgt.com