Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة كونسيومر فيزيكس تجمع مليوني دولار في حملتها الابتدائية لتمويل جهازها SCiO خلال أقل من 30 يوما

شركة كونسيومر فيزيكس تجمع مليوني دولار في حملتها الابتدائية لتمويل جهازها SCiO خلال أقل من 30 يوما

– الماسح الجزيئي المحمول يدويا يستقطب أكثر من 10,000 داعم للمساعدة في بناء أول قاعدة بيانات للمادة الفيزيائية

مينلو بارك، كاليفورنيا وتل أبيب، 3 حزيران / يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كونسيومر فيزيكس” Consumer Physics اليوم أن حملتها الابتدائية Kickstarterلجمع الأموال لتطوير جهاز SCiO، وهو جهاز مسح جزيئي سيمكن المستهلكين من الحصول على فهم أفضل للعالم الفيزيائي قد جمعت أكثر من مليوني دولار خلال أقل من 30 يوما ومن أكثر من 10,000 داعم. وقد أصبحت حملة جهاز أس سي أي أو الحملة الخامسة التي تحصل على التمويل الأكبر من حملات  تمويل المشاريع التقنية في تاريخ الحملات الابتدائية، ولا زال لديها أكثر من أسبوعين قبل أن تنتهي حملتها التمويلية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140530/92931

وقال درور شارون، الرئيس التنفيذي لشركة كونسيومر فيزيكس، ” أود أن أعرب عن الشكر الكبير لجميع من دعموا مشروعنا. لقد ذهلنا بالحماس ونحن حريصون على بدء مساعدة الناس على استكشاف العالم من حولهم.”

واعتبارا من اليوم، حصلتكونسيومر فيزيكسأيضا على دعم أكثر من 600 مطور ومقتحم شبكات وصانع وباحث ممن سجلوا لبناء تطبيقات خاصة بهم وتشكيل عوامل لجهاز أس سي أي أو. وبهذا الإنجاز، أعلنت كونسيومر فيزيكسأيضا عن مكافأة جديدة للداعمين — فسيتم توفير جميع تطبيقات أس سي آي أو غير التجارية من أطراف ثالثة مجانا من قبل الشركة  لجميع داعمين حملة التمويل الابتدائية مدى الحياة.

لمزيد من المعلومات حول كونسيومر فيزيكسوجهاز أس سي آي أو، يرجى زيارة حملة دعم الجمهور للجهاز على الموقع التالي: Kickstarter، وموقع كونسيومر فيزيكس على: http://www.consumerphysics.com/myscio.

حول شركة كونسيومر فيزيكس
مهمة شركة بعثة كونسيومر فيزيكس هيمنح الناس وسيلة لمساعدتهم على الحصول على فهم أفضل للعالم المادي حولهم. ومنتج الشركة الأول، جهاز أس سي آي أو، هو جهاز استشعار جزيئي يأتي بأسعار معقولة وأنيق تم إطلاق التمويل له على حملة كيكستارترفي نيسان/ابريل العام 2014. وإذ أسسها درور شارون وداميان غولدرينغ في العام 2011، فإن الشركة مدعومة من قبل شركة “خوسلا فنتشرز” http://www.khoslaventures.com. ومن بين المستثمرين الأوائل في الشركة أيضا  دوف موران، مؤسسشركة “كوميغو”، شركة التلفزيون المستقبلي http://www.comigo.comومخترع محرك الفلاش USB، وغيرهما من المستثمرين الملائكة الرواد. وقد جمعت كونسيومر فيزيكس أيضا الأموال عبر منصة OurCrowd، وهي منصةتمويل جماهيرية https://www.ourcrowd.com.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.consumerphysics.com/myscio

تابع الشركة على وسائل الإعلام الاجتماعية:

تويتر: https://twitter.com/my_scio
فيس بوك: http://on.fb.me/RPNt2N