Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > شركة ماجيك ليب تعلن عن استثمارات جديدة في الشركة بـ 793.5 مليون دولار

شركة ماجيك ليب تعلن عن استثمارات جديدة في الشركة بـ 793.5 مليون دولار

شركة علي بابا تتصدر الاستثمار في الشركة

دانيا بيتش، فلوريدا، 3 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “ماجيك ليب إنك” (“ماجيك ليب”) اليوم عن حصولها على استثمارات جديدة بـ 793.5 مليون دولار، وتصدرت الجهات الممولة الجديدة شركة علي بابا غروب. وتضمنت الاستثمارات المتواصلة تمويلات من شركات غوغل إنك، كوالكوم إنكوربوريتد عبر مجموعة استثماراتها المغامرة كوالكوم فنتشرز، وغيرهما. وجاءت تمويلات جديدة أيضا من وورنر بروذرز ومؤسسات تمويل من الصف الأول، بما في ذلك فايدليتي منجمنت أند ريسيرتش كومباني، جي بي مورغان إنفستمنت منجمنت، مورغان ستانلي إنفستمنت منجمنت، بالإضافة إلى شركتي تي رو برايس وولينغتون منجمنت كومباني.

Magic Leap logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150701/227546LOGO

وقال روني  أبوفيتز، المؤسس، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة ماجيك ليب “هنا في ماجيك ليب نصوغ عالما جديدا حيث تمتزج فيه الحقائق الرقمية والمادية بسلاسة معا لتمكين تجارب جديدة مذهلة. هذا الاستثمار سوف يسرع في توصيل تجربة الواقع المختلط  الجديد Mixed Reality Lightfield™ من شركتنا إلى الجميع. ونحن متحمسون للترحيب بشركة علي بابا كشريك استراتيجي للمساعدة في تقديم منتجات ماجيك ليب الاختراقية إلى أكثر من 400 مليون شخص على منصات علي بابا”.

وقال جو تساي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة علي بابا “نحن نستثمر في شركات مبتكرة وتطلعية التوجهات مثل ماجيك ليب التي تقوم بتطوير المنتجات والتقنيات الرائدة. نعتقد أن علي بابا يمكنها أن توفر الدعم لـ والتعلم من مثل هذا الشريك، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريق ماجيك ليب.”

وقد انضمت شركات علي بابا، وورنر بروذرز، فايدليتي منجمنت أند ريسيرتش كومباني، جي بي مورغان إنفستمنت منجمنت، مورغان ستانلي إنفستمنت منجمنت وتي رو برايس وولينغتون منجمنت كومباني وغيرها إلى الجهات المستثمرة الحالية في ماجيك ليب وهي غوغل إنك وكوالكوم فنتشرز، وليجندري إنترتينمنت، وكي كي آر، وفولكان كابيتال، وكلاينر بيركنز وكوفيلد أند بايرز، آندريسن هورويتز وأوبفياس فنتشرز وغيرها.

ألن أند كومباني أل أل سي ستكون بمثابة مستشار مالي لماجيك ليب في ما يتعلق بهذه الصفقة.

حول ماجيك ليب إنك

ماجيك ليب تعمل على تطوير منصة الحوسبة التالية التي سوف تمكنك من الجمع بين وتجربة حياتك الرقمية والمادية بسلاسة. ويقع المقر الرئيسي لماجيك ليب في دانيا بيتش، فلوريدا، كما لديها مواقع في سانتا كروز، ولوس أنجلوس، وماونتن فيو، وسياتل، وأوستن، والمملكة المتحدة، ونيوزيلندا، وإسرائيل.

اتصالات وسائل الإعلام:

آندي فاوش
رئيس شؤون العلاقات العامة والحكومية
ماجيك ليب إنك
afouche@magicleap.com
1.206.697.3678+