Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > شركة موني غرام تطلق خدمة تحويل الأموال في العراق

شركة موني غرام تطلق خدمة تحويل الأموال في العراق

بغداد، 14 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “موني غرام” MoneyGram، (رمزها على مؤشر نازداك هو MGI)، وهي شركة عالمية مزودة لخدمات التحويلات والدفعات المالية الابتكارية، اليوم أنها قامت بتوسيع شبكتها العالمية لتصل إلى العراق لتوصيل خدمات التحويلات المالية التي تقوم بها إلى العملاء عبر اتفاق  أبرمته مع شركة “النور”.

MoneyGram شركة موني غرام تطلق خدمة تحويل الأموال في العراق

MoneyGram Logo۔

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وسيكون زبائن موني غرام الآن قادرين على إرسال واستقبال الأموال في مواقع شركة النور في بغداد والبصرة والنجف.

وقال ماهر حداد، كبير المدراء الإقليميين في موني غرام ان “صناعة التحويلات المالية في العراق تتزايد ويتزايد معها وجود موني غرام في البلاد لتوفير المزيد من الخيارات للعملاء الذين يحتاجون إلى إرسال أو تلقي الأموال من وإلى ذويهم في جميع أنحاء العالم. إن إضافة العراق، وهو واحد من أقل البلدان تمتعا بالخدمات البنكية في منطقة الشرق الأوسط، إلى شبكتنا العالمية ينسجم مع استراتيجيتنا الرامية إلى توفير فرص الحصول على الخدمات المالية للمستهلكين الذين لا يتعاملون  بما يكفي مع البنوك.”

ووفقا للبنك الدولي، فإن أكثر من 270 مليار دولار تدفقت على العراق في العام 2014، حيث جاءت معظم التحويلات المالية من الولايات المتحدة وسوريا والأردن.

حول موني غرام الدولية
موني غرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال والدفع المبتكرة، وهي شركة معترف بها في جميع أنحاء العالم كرابط مالي للأصدقاء والعائلة. وسواء عبر الإنترنت أو من خلال جهاز محمول، في كشك أو في متجر محلي، نحن ربط المستهلكين بأي شكل من الأشكال المريحة بالنسبة لهم. كما نقدم خدمات دفع الفواتير، ونصدر الحوالات والشيكات ونعالج الشيكات الرسمية في أسواق مختارة. لمزيد من المعلومات حول موني غرام الدولية إنك، يرجى زيارة: moneygram.com.