Tuesday, July 23, 2019
Home > Arabic > شركة نت كوم وايرلس تكشف عن الراوتر العالمي 3 جي آلة إلى آلة NTC-6200

شركة نت كوم وايرلس تكشف عن الراوتر العالمي 3 جي آلة إلى آلة NTC-6200

سيدني، 29 نيسان / أبريل / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “نت كوم وايرلس ليميتد” NetComm Wireless Limited  (ورمزها على قائمة أسهم سيدني هو: NTC)، اليوم، عن إطلاقها راوترها العالمي سلسلة NTC-6200، وهو آلة وصل مع الآلات، متنوعة الأغراض، ذكية وموثوقة تعالج التطبيقات العالمية في ميادين مثل إدارة الأرصدة، الأمن والمراقبة، أتمتة المباني، نقاط البيع، الرعاية الصحية ومبادرات المدن الذكية.

ومع توقع وصول عدد ارتباطات الآلة إلى آلة العالمية إلى ربع مليار ارتباط هذا العام، فقد سلطت مؤسسة جي أس أيه الضوء على أهمية تطوير قدرات الآلة إلى آلة التي تضيف قيمة تتجاوز الارتباط. وقد تم تصميم السلسلة الجديدة من راوترات NTC -6200  لتوفر قدرات الاتصال الموثوقة فضلا عن الإدارة عن بعد لضمان أن تتمكن الشركات من الحفاظ على التكاليف التشغيلية في الحد الأدنى وتشغيل أصولها بكفاءة.

 وقال السيد ديفيد ستيوارت، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة نت كوم وايرلس إن “ما يقرب من نصف مشغلي شبكات الهاتف النقال في العالم تقدم خدمات  الآلة إلى آلة، وبالإضافة إلى ربط الأجهزة على الشبكات اللاسلكية، فإن التركيز يتحول إلى الحلول التي تعمل على تحسين إنتاجية العمل والكفاءة، وفي نهاية المطاف خلق المزيد من القيمة. وفضلا عن توفير اتصال البيانات الموثوق بها، فإن راوتر NTC-6200  مجهز بعدد من المتغيرات وواجهات الاتصالات من أجل الحصول على التنوع الأمثل والتكامل السلس.

وإذ تم تصميمه للنشر العالمي، فإن راوتر NTC-6200 يوفر اتصالات سريعة وموثوق بها من نقطة إلى نقطة أو من نقطة إلى عدة نقاط عبر شبكات 3G HSPA+  الخماسية الموجة في جميع أنحاء العالم. وراوتر NTC-6200 يمكن من التكامل السهل مع أنظمة اتصال الإنترنت للمشاريع باستخدام رابطية  VPNويدعم الإدارة عن بعد بحيث يمكن للمستخدمين استكشاف وإصلاح الاختلالات وترقية البرامج الثابتة ونشر التطبيقات الجديدة من أي مكان.

ويساعد نظام Linux OS  المبني داخليا وأداة تطوير البرمجيات SDK على تطوير تطبيقات البرمجيات المخصصة التي تمنح المستخدمين الحرية لخلق تطبيقات البرامج الخاصة بهم لتلبية متطلبات التطبيقات الخاصة. ومن أجل ضمان التوصيل والتشغيل السريع، فإن  راوتر NTC-6200 يتواصل عبر مجموعة متنوعة من الآلات وأجهزة الاستشعار في وقت واحد باستخدام مجموعة متنوعة من الواجهات متعددة مثل GPS, I/O ، الطاقة عبر الإيثرنت PoE و ZigBee و Serial والإثرنت ويو أس بي.

وإذ بني لتحمل البيئات الصناعية القاسية، فإن راوتر NTC-6200 صُنع في محفظة بوليكربونية مبتكرة مع نهايات مطاطية قوية لضمان المتانة للبيئات الصعبة وهو يتميز بخيارات تركيب مرنة، إذ هو يتضمن خيارات تركيب داخلية على الجدار فضلا عن التركيب على خط الدي آي أن.

ترسل طلبات الاستفسار لـ: يومي بوندي – نت كوم وايرلس

 الهاتف: 61-2-9424-2542،+أو على الإيميل التالي: yumi.bondy@netcommwireless.com

نبذة عن شركة نت كوم وايرلس

 شركة نت كوم وايرلس ليميتيد NetComm Wireless Limited  (رمزها على مؤشر سوق الأسهم الأسترالي هو NTC) هي شركة بارزة متخصصة في تطوير المنتجات اللاسلكية البرودباند (النطاق العريض) المبتكرة عالميا لشركات اتصالات رئيسية، وشركات توفير الشبكات الأساسية وشركات دمج الأنظمة. وعلى مدى أكثر من 32 عاما، طرحت شركة نت كوم وايرلس مجموعة من المنتجات الأفضل في العالم لبيانات الاتصالات، وهي مزود عالمي محترم لأجهزة الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G  اللاسلكية التي تقدم الخدمة لشركات تشغيل الاتصالات السلكية واللاسلكية الرئيسية، وشركات الآلة إلى الآلة (M2M) وأسواق البرودباند في المناطق الريفية. تم تصميم منتجات شركة نت كوم وايرلس لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتطبيقات البرودباند الكثيفة البيانات اليوم سواء في المنزل أو العمل فضلا عن التطبيقات الصناعية وتخصيصها لتحسين الأداء بما يتماشى مع تطورات الشبكة العالمية. وإذ تتخذ من سيدني، استراليا، مقرا رئيسيا لها، فإن شركة نت كوم وايرلس لديها مكاتب في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، نيوزيلندا، والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.netcommwireless.com

الاتصال : NetComm Wireless