Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > شركة نورثروب جرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الابتكار في الإمارات العربية المتحدة للعام 2014

شركة نورثروب جرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الابتكار في الإمارات العربية المتحدة للعام 2014

لوس أنجلوس، 29 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — استضافت شركة “نورثروب جرومان كوربوريشن” Northrop Grumman Corporation ورمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو NOC مؤخرا الفائزين في مسابقة تحدي الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2014 من كليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفجيرة  وذلك في منطقة جنوب كاليفورنيا.

Northrop%20Grumman%20Corporation%20logo. شركة نورثروب جرومان تستضيف الفائزين في مسابقة الابتكار في الإمارات العربية المتحدة للعام 2014

Northrop Grumman Corporation logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

وقد أخذت الرحلة التي استغرقت اسبوعا فريق الطلبة المختلط، واسمه فريق الفجيرة الديناميكي، في جولة واسعة في مرافق العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في المنطقة. وهذه الجولة هي جزء من جهود شركة نورثروب جرومان لتشجيع تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جميع أنحاء العالم.

الصور المرفقة بهذا البيان الصحفي متوفرة على:

خلال زيارتهم، زارت المجموعة مرافق شركة نورثروب جرومان في ريدوندو بيتش، سان دييغو وبالم دايل، إذ تعلموا عن تطوير وإنتاج العديد من النظم، بما في ذلك الطائرات بدون طيار غلوبال هوك وتلسكوب فضاء جيمس ويب. و تجولوا ايضا فيجامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس وجامعة كاليفورنيا، سان دييغو، حيث تعلموا عن برامج الروبوتات المتخصصة في الجامعتين.

وقالت مريم المريخي، رئيسة فريق الفجيرة الديناميكي “قبل عام واحد، لم نكن نعتقد أننا سنكون هنا. انها هدية غير متوقعة.”

وأضافت المريخي أن رؤية أنظمة الطائرات بدون طيار لنورثروب جرومان عمليا كان أمرا “مذهلا”، ومصدر إلهام لصياغة أفكار لمشاريع التخرج لدينا.

وقد تفوق فريق الفجيرة الديناميكي على 13 فرقة أخرى للفوز في المنافسة السنوية، فيه ازواجمنالمرشدين الهندسيينمن نورثروب جرومان وطلاب من كليات التقنية العليا في الإمارات لتصميم وبناء وتطير طائرات بدون طيار. ويتوج البرنامج بـ “تحدي” يستمر اسبوعا حيث يتم تقييم الفرق على العروض الشفوية وعروض طيران طائراتهم المتعلقة بالسرعة والتحمل والدقة الملاحية.

وفي وقت سابق من الأسبوع، اجتمع الفريق مع القنصل العام للإمارات العربية المتحدة في لوس انجلوس السيد عبدالله السبوسي. وكرئيس للقنصلية التي تم تدشينها حديثا، أعرب السبوسي عن رغبته في استمرار الشراكة بين كليات التقنية العليا وشركة نورثروب جرومان.

وقال: “إن مسابقة تحدي الابتكار في الإمارات العربية المتحدة تدل على قوة الشراكات بين المؤسسات في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة. فمن خلال هذا التعاون الفريد مع شركة نورثروب جرومان، يتمكن الطلاب الإماراتيون من تعزيز مهاراتهم ومعارفهم، ويصبحون أكثر استعدادا للشروع في حياتهم المهنية.”

وستنطلق المسابقة السنوية الخامسةلتحدي الابتكار في الإمارات العربية المتحدة في نهاية هذا العام، عندما يلتقي المرشدون والطلاب كفريق واحد لبدء تصميم الطائرات. ومن المقرر عقد المنافسة الفعلية، التي يتوقع أن تضم أكبر مجموعة من المشاركين حتى الآن، في أبريل 2015 في أبوظبي.

نبذة عن كليات التقنيةالعليا

تأسست كليات التقنية العليافي عام 1988، وقد نمت لتصبحالأكبر من بين مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تكتسب سمعة تحظى بالاحترام للتعليم المبتكر والتجريبي والممارسات التعليمية التي تتضمن التقنيات المتطورة وأحدث الأساليب في القرن الحادي والعشرين. و تضم اكثر من 20,000 طالب في 17 حرما جامعيا، فإن البرامج التي يتم تدريسها في كليات التقنية العليا هي برامج ذات صلة بالقطاعات الاقتصادية السريعة النمو والمتطورة في الإمارات العربية المتحدة، وهي تتضمن فلسفة الكليات المتمثلة في “التعلم عن طريق العمل”. لمزيد من المعلومات حولكليات التقنية العليا، يرجى زيارة موقع الكليات على العنوان التالي على الإنترنت: www.hct.ac.ae.

نبذة عن شركة نورثروب جرومان،

نورثروب جرومان شركة رائدة في الامن العالمي توفر نظم مبتكرة ومنتجات وحلول في الأنظمة غير المأهولة، الأمن السيبري، السيطرة، التحكم، الاتصالات، الكمبيوتر، الاستخبارات والرصد والمراقبة، واللوجستيات والتحديث، للعملاء من الحكومات والقطاع التجاري في كل أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.northropgrumman.com.