Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة وينيارد غروب تفوز بعقد مع دار صرافة عملات بارزة في مملكة البحرين

شركة وينيارد غروب تفوز بعقد مع دار صرافة عملات بارزة في مملكة البحرين

المنامة، مملكة البحرين، 27 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — فازت شركة “وينيارد غروب” (رمزها على قائمة سوق الأسهم NZX: WYN) بعقد لبرمجيتها الخاصة بمكافحة غسل الأموال ومكافحة التمويل الإرهابي مع شركة إن إي سي، وهي دار صرافة عملات رائدة في مملكة البحرين.

وبهذا يتواصل زخم انتشار وأعمال وينيارد في الشرق الأوسط بعد توقيعها عقد إن إي سي التي كانت أحدث فوز لها في ميدان الخدمات المالية في الشرق الأوسط وأول عميل لها في ميدان مكافحة الجريمة المالية في مملكة البحرين.

وقد اختارت إن إي سي وينيارد غروب لمساعدتها على تلبية المتطلبات التنظيمية الصارمة التي وضعها مصرف البحرين المركزي. ويمكن أن يعني عدم تلبية هذه الأنظمة المعقدة وقف التداول، وفقدان السمعة، فضلا عن غرامات مالية صارمة.

وقال السيد فؤاد نونو الرئيس التنفيذي لإن إي سي إن شركته اختارت وينيارد غروب بسبب سجلها الحافل وبرنامجها القوي لمكافحة غسل الأموال / مكافحة تمويل الإرهاب كحل خدمة.

“تتمتع وينيارد غروب بسمعة قوية في مساعدة الشركات في الكشف عن غسل الأموال والجرائم المالية.”

“وينيارد تظهر فهما ومعرفة عميقين بالمتطلبات التنظيمية في منطقتنا، ونحن واثقون من أننا قد اخترنا أفضل شريك لمساعدتنا في تلبية متطلبات الامتثال لدينا.”

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في وينيارد غروب بول ستوكس إن وينيارد فازت بالعقد متفوقة على شركات كبرى في ميدان مكافحة غسل الأموال في المنطقة بعد عملية اختيار واسعة.

“نحن سعداء بالعمل مع إني إي سي لمساعدة الشركة على تلبية المتطلبات التنظيمية بواسطة حلنا المتقدم لمكافحة الجرائم المالية. لدينا تاريخ مثبت وخبرة كبيرة في مكافحة غسل الأموال ونحن نواصل الاستثمار في التكنولوجيا لمساعدة قاعدة عملائنا المتنامية على الكشف عن والإبلاغ عن الجرائم المالية.”

وكانت سمات المرونة وسهولة الاستخدام وميزات حل الجرائم المالية الشامل لوينيارد جزءا من سبب فوز الشركة بالعقد، كما قال بوبي أنطوني، رئيس قسم غسل الأموال في إن إي سي.

“إن إدارة القضايا وميزات النهج القائم على المخاطرة وميزات مثل تصفية قوائم المراقبة، محرك القواعد ومعالجة تقارير المعاملات المشبوهة ورصد المعاملات قد ميز برمجية وينيارد عن برامج منافسيها.”

لدى وينيارد عدد متزايد من شركات الخدمات المالية في الشرق الأوسط التي تستخدم حل الجريمة المالية الخاص بها بما في ذلك شركة مجلس التعاون الخليجي للتبادل والتحويلات المالية (مناير لإدارة التسويق.)

نبذة حول وينيارد غروب:
وينيارد غروب هي الشركة الرائدة في السوق في برمجيات تقييم التهديدات وتحليلات الجريمة المتقدمة للحكومات والخدمات المالية والبنى التحتية الوطنية الهامة. لدى وينيارد مكاتب في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، كندا، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا ونيوزيلندا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.wynyardgroup.com.