Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة Cargotec تحول عملياتها الهندسية في الهند إلى شركة CITEC

شركة Cargotec تحول عملياتها الهندسية في الهند إلى شركة CITEC

مومباي وفآسا، السويد، 13 يونيو/حزيران 2014، /بي آر نيوز واير  — دخلت شركة CITEC في شراكة طويلة الأمد مع شركة Cargotec، حيث تنقل Cargotec مركزها الهندسي الواقع في مدينة بيون، بالهند، إلى مقر شركة CITEC. وتشمل الصفقة نقل الأعمال الهندسية الحالية التابعة لشركة Cargotec وموظفيها البالغ عددهم 110 موظفا من Cargotec إلى شركة CITEC. وشارك مركز الهندسة التابع لشركة CARGOTEC الموجود في مدينة بيون، في مشاريع هندسية لصناعة مناولة البضائع العالمية. وبالنسية لشركة CITEC، تعزز هذه الصفقة من النمو السريع في الهند، فضلا عن تعزيز الكفاءة الهندسية للصناعة التحويلية. ومن المقرر أن يدخل الاتفاق حيز التنفيذ اعتبارا من 13 يونيو 2014.

Citec%20Logo شركة Cargotec تحول عملياتها الهندسية في الهند إلى شركة CITEC

Citec Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130328/606530)

 ويقول اولي ايزوتالو رئيس Kalmar لدى شركة Cargotec “تسعى Cargotec عقب إقامة شراكة هندسية في الهند، واعتمادا على ما لدى CITEC من خبرات كبيرة وسجل حافل في العمل على المستوى العالمي، إلى اتخاذ قراراتها من الهند مباشرة. وتسمح هذه الشراكة لـ Cargotec بمرونة وكفاءة أفضل، في حين تقدم في آن واحد، فرصا وظيفية كبيرة لـ110 مهندسا يعملون في مقر الشركة في بيون. هدفنا الاستراتيجي هو أن نواصل نمو وتعزيز الموقف السوقي لشركات Hiab وKalmar  وMacGregor  في الهند”.

وستوفر الوحدات التابعة لشركة CITEC العالمية، لشركة Cargotec والشركات التابعة لها؛ Hiab وKalmar  وMacGregor ، الخدمات الهندسية وإدارة المشاريع، فضلا عن خدمات الوثائق التقنية، لمشاريعها في جميع أنحاء العالم.

ويقول مارتن ستراند، الرئيس التنفيذي لشركة CITEC “هذه خطوة هامة لعملياتنا في الهند، وتوفر أيضا فرصا تجارية كبيرة في أماكن أخرى، ونحن مستعدون لتقديم الخدمة لشركة Cargotec على نحو استباقي، وفقا للهدف الاستراتيجي لدينا، مع وجود حلول هندسية ذكية وكفاءة واسعة”.

وكانت شركة CITEC متواجدة في الهند لمدة عشر سنوات، ويعمل لديها حاليا أكثر من 530 موظفا، وهو العدد اإجمالي لموظفيها الموزعين على عدد من المكاتب في مومباي وتشيناي وبنغالور. وسيصبح فريق شركة Cargotec ومكتبها في بيون، جزءا متكاملا من عمليات شركة CITEC اعتبارا من 13 يونيو/حزيران 2014.

ويقول ناصر مولاني المدير الإداري لـ Citec India “نسعى لمواصلة النمو باعتبارنا مزود حلول هندسية متنوعة، ونستفيد من العروض المشتركة، والموارد والانطباع الذي تحظى به الشركتان عالميا. ونحن، قبل كل شيء، نسعد بالترحيب بزملاء جدد في مجلس إدارة CITEC، ونحن فخورون بالثقة التي منحتها إيانا Cargotec بموجب هذه الشراكة. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الهندسية المزودة بالمرونة والخبرة العالمية والمحلية”.

وقد اتفق الطرفان على عدم الإفصاح عن قيمة الصفقة.

نبذة حول شركة CITEC

توفر شركة CITEC خدمات هندسية متعددة الانضباط وخدمة إدارة المعلومات إلى صناعة الطاقة والقوة، وإلى صناعات أخرى تعتمد على التكنولوجيا. ويبلغ عدد العاملين لدى CITEC حاليا ما يقرب من 1200 موظف، وبلغ حجم مبيعاتها لعام 2013 نحو 70 مليون يورو. ويقع المقر الرئيسي لها في فاسا، فنلندا، ولها مكاتب في فنلندا والهند والسويد والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا وسنغافورة.

http://www.citec.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
ناصر مولاني، المدير الإداري لشركة Citec Engineering India Pvt.
هاتف:  919820400416+
بريد إلكتروني: nasir.mulani @ citec.com

مارتن ستراند، الرئيس التنفيذي لشركة Citec Oy Ab
هاتف:  358405714463+
بريد إلكتروني: martin.strand @ citec.com

مايكل سميرنوف، مدير مجموعة التسويق والاتصالات، لشركة  Citec Oy Ab
هاتف: 35850464656+
بريد إلكتروني: michael.smirnoff @ citec.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130328/606530

المصدر: CITEC