Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > شركتاPROSAوGemaltoتتشاركانلتقديمخيارات الدفع عبر الهواتف الجوالة في المكسيك

شركتاPROSAوGemaltoتتشاركانلتقديمخيارات الدفع عبر الهواتف الجوالة في المكسيك

المؤتمر العالمي للجوال، برشلونة، إسبانيا– 24 فبراير2016 –تُعلن اليوم شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO)، وشركة PROSA، واحدة من أكبر شركات معالجة المدفوعات في أمريكا اللاتينية، عن إقامة شراكة فيما بينهما لإتاحة حلول مدفوعات الهواتف الجوالة في المكسيك. تجدر الإشارة إلى أن PROSA تدير عمليات تشغيلية في ثمانية بلدان في أمريكا اللاتينية وسوف توفر خدمات الدفع عبر الهواتف الجوالة إلى جميع العملاء، وهذا يشمل 95% من شركات إصدار بطاقات الائتمان والخصم وبطاقات الدفع المُسبق في المكسيك. تعمل تقنية AllynisTrusted Service Hub (TSH) المقدمة من شركة Gemalto على تيسير انضمام العملاء الجُدد، بما يتيح للبنوك الإطلاق السريع لمحافظهم للمدفوعات عبر الهواتف التي تستخدم تقنية الاتصالات قريبة المجال NFC مستعينة في ذلك بتقنية محاكاة البطاقات المضيفة (HCE). من بين الخصائص الهامة الأخرى لتقنية محاكاة البطاقات المضيفة الخاصة بشركة Gemalto قدرتها على تضمين المحافظ من شركات التصنيع ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة أثناء إطلاقها في المكسيك.

يشار إلى أن 100% من معاملات بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات المدفوعة مسبقاً، في المكسيك، تخضع لمعالجة محلية، حيث تعالِج PROSA أكثر من 50% من مجموع تلك المعاملات. كما إن استخدام الهواتف الذكية في الدولة آخذ في النمو بسرعة، بزيادة 40% خلال النصف الثاني من عام 2015، مما يجعل قاعدة مستخدمي الهواتف الذكية تتجاوز 62 مليون1 جهاز. وهذا الحل، الذي يُعد أحد حلول الدفع الأولى من نوعها في المكسيك، سوف يساعد البنوك على التماهي مع اتجاه استخدام محافظ الجوال من خلال توفير مدفوعات جوال متكاملة لحاملي البطاقات. سوف توفر PROSA الخدمات لتطوير محافظ الجوال وتحديد هوية حاملي البطاقات والتحقق منها وإضفاء الطابع الرقمي على البطاقات والتوصيل الآمن إلى جهاز الجوال استناداً إلى تقنية TSH. بالإضافة إلى ذلك، فإن PROSA سوف تدير منصة Tokenization لشركة Gemalto من مقراتها في المكسيك، بما يزيد من أمان المدفوعات الرقمية بغية خفض الاحتيال عبر القنوات المختلفة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال خوزيه مولينا، المدير العام لشركة PROSA“تستأثر حسابات الهواتف الذكية بنحو 60 بالمائة من اتصالات الهواتف الجوالة في المكسيك وتشهد الدولة نمواً هائلاً في عدد وحدات نقاط البيع المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب NFC المنتشرة في منافذ التجزئة والبنوك”. وأضاف “إن تقنية TSH التي توفرها شركة Gemalto زودتنا بحل متكامل يسمح لشركائنا من البنوك في الاتصال ببنية الاتصالات قريبة المجال ونشرها بسهولة فضلاً عن توفير خدمات مدفوعات الجوال الآمنة إلى عملائها، مع الاستفادة في الوقت ذاته من انخفاض التكلفة والنطاق الذي يمكن أن توفره شركة عالمية لمعالجة المدفوعات مثل PROSA.”

كما قال رودريجو سيرنا، رئيس منطقة أمريكا اللاتينية بشركة Gemalto“تلتزم شركة Gemalto بدعم PROSA، مقدم الخدمات المالية الرائد، في التجهيز الفعال لشريحة كبيرة من السوق المكسيكية بخدمات مدفوعات الجوال”وأضاف “تم تصميم مركز الخدمات الموثوق التابع لنا بهدف تمكين شركات المعالجة من مواصلة لعب دور مركزي في الصفقات الرقمية والتعجيل بنشر محافظ الجوال للشركات المُصدرة.”

نبذة عنPROSA
تأسست PROSA في عام 1968 وهي تحظى بخبرة تناهز 50 عاماً في مجال المدفوعات. يستفيد من خدماتنا أكثر من 70 مليون من حاملي البطاقات حول العالم ينفذون نحو 3,300 مليون معاملة سنوياً. ونحن نقدم خدماتنا لأكثر من 140 مؤسسة مالية وغير مالية في بلدان أمريكا اللاتينية. كما إننا نحظى بسمعة عالمية طيبة كشركة من الطراز العالمي تقدم محفظة منتجات وخدمات هي الأكثر اكتمالاً في السوق بأسعار تنافسية فضلاً عما تقدمه من حلول مرنة قابلة للتعديل بما يلبي متطلبات العملاء، يدعمها في ذلك العديد من الشهادات والجوائز المعززة لخبراتنا كقادة في مجال المدفوعات.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

[1]http://www.emarketer.com/Article/Mexicos-Smartphone-User-Base-Reaches-625-Million/1013113

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.