Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > صادرات تايلاند الفاخرة الأحدث بالتعاون مع شركة آسيا بلانتيشن كابيتال

صادرات تايلاند الفاخرة الأحدث بالتعاون مع شركة آسيا بلانتيشن كابيتال

سنغافورة، 5 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — اتخذت اقتصادات تايلند الزراعية الريفية الرائعة – التي تعرف في العالم كله بإنتاجها طائفة واسعة من المحاصيل، من الأرز إلى شجرة العود الصوفية – منحى جديدا بمساعدة من شركة آسيا بلانتيشن كابيتال. فصناعة العود موجودة في تايلند منذ قرون، إذ تزود البلاد زيوت العود وقشر الخشب للمشترين الدوليين من الصين والشرق الأوسط مع أن حصتها من السوق فعليا (بالمقارنة مع جاراتها الآسيويات) تعتبر صغيرة إذ تعتبر ماليزيا من قبل منظمة سايتس المزودة لـ 50 بالمئة من الطلب على العود.

Asia%20Plantation%20Capital%20and%20Fragrance  صادرات تايلاند الفاخرة الأحدث بالتعاون مع شركة آسيا بلانتيشن كابيتال

Asia Plantation Capital and Fragrance Du Bois at the Bangkok Investment Expo 2014

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140801/8521404362-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140801/8521404362-b

غير أن كل هذا آخذ في التغير: فقد أنشأت آسيا بلانتيشن كابيتال بنجاح أكثر من 3،000 مزرعة عود جديدة في تايلاند. وتستفيد هذه المزارع من التقنيات المتطورة للشركة، والأهم من ذلك، الاستثمار الذي وضعته الشركة في المصانع وتجهيز الأخشاب الخام لتحويلها إلى منتجات نهائية عالية القيمة؛ وترتبط هذه بمكتبها وشبكة توزيعها العالمية، في كافة الأسواق الرئيسية، لتوصيلها مباشرة إلى المستهلكين وتجار الجملة في لندن وباريس وشنغهاي وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك ودبي. وتعمل الشركة الآن على تحويل وجه صناعة العود في جميع أنحاء آسيا – إذ تقوم بزراعة أشجار العود بصورة مستدامة وإعادة زراعة ما لا يقل عن شجرتين من أشجار العود مقابل كل شجرة يتم قطعها، مع زيادة الإنتاج على أساس سنوي.

في الآونة الأخيرة، كانت زيوت العود من مزارع الشركة نجم مؤتمر العطور العالمية الأخير في دوفيل، فرنسا. ويعتبر زيت العود هذا أول زيوت عود منتجة في المزارع يقدم نوعية ثابتة عبر طائفة واسعة من العناصر الأساسية من زيوت هذه المزارع – وهو ما يمثل أهمية قصوى للاستخدام في صناعة العطور العالمية. هذا النجاح ممكن فقط في ظل استثمارات ضخمة (ومتواصلة) في أعمال البحث والبحوث الجارية والتنمية من قبل مجلس إدارة الشركة العلمية الاستشارية – التي تضم بعض الأكاديميين الرواد في آسيا من داخل صناعة العود، يمن فيهم الأستاذ من تايلاند باكاماس، من جامعة الأمير سونغكلا. باري رولينسون، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن، يقول: “أحد العوائق الرئيسية أمام استخدام زيوت العود من الطبيعة في مستحضرات التجميل والعطور الدولية هو أن تكون قادرا على تقديم نوعية ثابتة من الزيوت. وفي نهاية الأمر، عندما نتعامل مع الطبيعة الأم، فهذا ليس من السهل دائما؛ الزيوت التي تنتجها معامل التقطير المحلية تختلف اختلافا كبيرا، من يوم إلى يوم، وذلك بسبب الأساليب المتبعة والمعايير المستخدمة. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، وبالعمل مع المجلس الاستشاري العلمي لدينا في تايلاند وماليزيا والصين ( فضلا عن العمل مع مجموعات استشارية من الخبراء في سويسرا والشرق الأوسط) تمكنا من تحديد العمليات الرئيسية التي تمكننا من تقديم نوعية عالية ومستوى ثابت من الزيوت النهائية لهذه الصناعة؛ وعلينا أن نضع في الاعتبار أن أي تغييرات في جودة الزيت المستخدم في العطر يمكن أن يتسبب في تغيرات كبيرة في المنتج النهائي – الناتج عن اختلاف دقيق في مكون الزيت. ونتيجة لهذا العمل، أنتجنا زيوتا أصبحت معتمدة الآن من قبل جمعية العطور الدولية. وبقدر ما نعلم، فإن هذه الزيوت المنتجة في تايلاند هي الوحيدة التي حققت هذا المعيار؛ وهي تأتي مرفقة بتحليلات أم أس دي أس الكاملة وشهادة سايتس مع كل دفعة إنتاج فضلا عن تمتعها بموافقة الاتحاد الأوروبي. إن هذا الاختراق الواضح والرائد هو الذي نريد الآن أن نتشاطره مع مزارعي العود ومقطريه الريفيين الآخرين، من اجل ان تصبح تايلاند رائدة على مستوى العالم – إلى جانب ماليزيا ودول آسيوية أخرى – كمنتج عالي الجودة من زيوت العود الثابتة النوعية، ورقائق الخشب والبخور.”

Asia%20Plantation%20Capital%20CEO%20Barry%20Rawlinson%20presenting%20Mom  صادرات تايلاند الفاخرة الأحدث بالتعاون مع شركة آسيا بلانتيشن كابيتال

Asia Plantation Capital CEO Barry Rawlinson presenting Mom Rajawongse Pridiyathorn Devakula with a Fragrance Du Bois perfume crafted from Thailand produced Oudh, sourced from APC Plantations

وكدليل آخر إضافي على اتساق وجودة زيوت آسيا بلانتيشن كابيتال، فقد تم إدراج عطر لطيف – يتم إنتاجه باستخدام زيوت العود من مزارع ومصانع تقطير الشركة الخاصة — على قائمة أفضل 10 عطور عالمية من قبل “جمعية جوائز الفنون والشم” في لوس انجلوس. وقد تم إنتاج هذا العطر من قبل الشركة الشريكة لآسيا بلانتيشن – شركة العطور الفاخرة – شركة عطور دو بوا – الذي قام به خبير العطور الفرنسي من الجيل الخامس من عائلة العطور فرانسوا ميرل-بودوان. ويقترب هذا العطر من أي يكاد يصبح عطر مجموعة دينية في الشرق الأوسط وأوروبا وروسيا، وتم إنتاج هذا العطر باستعمال مزيج من زيوت العود النقية والزهور (وهما من أغلى أنواع العطور الأساسية في العالم) لإنتاج هذا التناغم المذهل والقوي في العطر. وقد ساعد هذا العطر على جعل شركة العطور دو بوا تصبح واحدة من أسرع ماركات العطور الفاخرة العالمية نموا—بمحلاتها الخاصة، وحتى بالعطور الخاصة بها في عاصمة عالم العطور، غراس، على شارع كوت دازور، فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن فتح محلات في فندق فولرتون هيريتيج الأيقوني في سنغافورة وفي واحد من أفخم مراكز التسوق في آسيا – معرض ستارهيل في كوالا لمبور. وتم مؤخرا أيضا إعادة تجديد بوتيك بانكوك التابع للشركة في انتركونتيننتال بلازا، بإضافة المزيد من المنافذ، في عام 2014، وفي مول دبي. ومن المقرر افتتاح محلات جديدة في هونغ كونغ وشنغهاي وعبر الصين والشرق الأوسط في العام 2015. وعلى مدار العام الماضي، تم الاحتفاء بهذه العلامة التجارية في احتفال جوائز النساء العربيات، واحتفال إيسنس في ميلانو، ومعرض عطور العرسان في لندن، عالم الجمال في الشرق الأوسط، العالم الفاخر العالمية في الشرق الأوسط، مؤتمر العطور العالمية، معرض تشارتويل للمنتجات الفاخرة، تاتلر، مسابقة فورميولا 1 في سنغافورة، وفي أبوظبي وموناكو إذ كان هذا العطر هو عطر الصالة الرئيسي الرسمي مما أدى إلى تعاون مع مؤسسة الأمير ألبرت، أمير موناكو، التي تدعم البيئة العالمية ولديها علاقة خاصة مع المؤسسات البيئية الخاصة في تايلاند. وقد كلفت شركة عطور دو بوا شركة أخرى بإنتاج عطر خاص لدعم مؤسسة أفي بي أيه2، بالإضافة إلى العديد من إبداعات العطور الخاصة بالمشاهير — بمن في ذلك ديفيد هاي، بطل العالم السابق للوزن الثقيل وبطل الملاكمة العالمي: ولعل الشيء الوحيد الذي يجمع كل هؤلاء هو استخدام زيوت العود النقية، التي تنتج في تايلاند – عن طريق شركة آسيا بلانتيشن كابيتال.

وقد ساعد كل هذا بلانتيشن آسيا كابيتال على أن تصبح المورد المفضل للعود الطبيعي للعديد من شركات العطور والشركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الأسر والمؤسسات الخليجية الرائدة – ومساعدتها على التمتع بالزيوت الأفضل التي هي زيوت العود النقي، والترف الخالص المنتجة في تايلاند.

نتيجة لنجاح آسيا بلانتيشن كابيتال في تطوير وتعزيز صناعة العود في تايلاند، فقد سرّ الرئيس التنفيذي للشركة باري رولينسون بتقديم عطر خاص تم إنتاجه باستخدام زيوت عود نقية 100٪، أنتجت في مزارع العود التابعة للشركة في تايلاند، لرئيسة مجلس بوست بابليشنغ، بي أل سي، موم راجاوونغز بريدياتورن ديفاكولا، في معرض بانكوك للاستثمار الأخير 2014 (الذي عقد في مركز الملكة سيريكيت الوطني للمؤتمرات) في بانكوك.

ملاحظات للمحررين:

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا. إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة حول شركة عطر دو بوا Fragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل مع مصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول مؤتمر العطور العالمي World Perfumery Congress

مؤتمر العطور العالمي هو منبر لصناعة العطور العالمية يعقد كل سنتين يضم مزيدا من النماذج التعليمية والتشابكية التي توفر أحدث المعلومات للمزودين والمصنعين ومسوقي المنتجات الاستهلاكية، فضلا عن الربط بين المشترين والباعة.

الاتصال:
آسيا بلانتيشن كابيتال بي تي المحدودة،
50 Collyer Quay, #06-05 OUE Bayfront, Singapore 049321،

هاتف: 3386 6222 65+
فاكس: 2197 6221 21 65+
إيميل pr@asiaplantationcapital.com