Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > صندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس يفوز بجائزتين في هيدج فاند اووردز 2015

صندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس يفوز بجائزتين في هيدج فاند اووردز 2015

صندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس (فونيكس ليجال فاينانسينج فاند) يفوز بجائزتي “اكثر صناديق التحوط ابتكارا – برمودا” و”صندوق التحوط الخاص بالتمويل القانوني للعام- برمودا” في اطار جوائز صندوق التحوط الدولية (هيدج فاند اووردز) لعام 2015

دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 يناير/كانون الثاني/ بي آر نيوز واير — فاز صندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس (فونيكس ليجال فاينانسينج فاند) Phoenix Legal Financing Fund I (“PLFF”) الذي تديره مجموعة “سنتور اسيت مانجمينت”  لادارة الاصول وموقعها الالكتروني

 [http://www.centaurasset.com ]  بجائزتي “اكثر صناديق التحوط ابتكارا – برمودا” و “صندوق التحوط الخاص بالتمويل القانوني للعام- برمودا” في اطار جوائز صندوق التحوط الدولية لعام 2015 “انترناشونال هيدج فاند اووردز”، والتي تكرم المؤثرين الرئيسيين في الصناعة وتحتفل بالريادة و الانجاز في فئات الاصول الناشئة. وتأتي هاتان الجائزتان عقب جوائز تكريم متعددة منحت مؤخرا لفونيكس ليجال فاينانسينج فاند لريادته من باركليهيدج.

Centaur%20Asset%20Management%20Logo صندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس يفوز بجائزتين في هيدج فاند اووردز 2015

Centaur Asset Management Logo.

شعار:  : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150128/727395

وتحتفل “انترناشونال هيدج فاند اووردز 2015″ بصناديق التحوط التي استطاعت البقاء في الاسواق التنافسية على  مدار الاثني عشر شهرا الماضيين لتشهد على المهارات والتفاني اللذين يظهران في البيئة المليئة بالتحديات دائما وذلك بمكافئة هؤلاء الذين أظهروا نموا مؤثرا وتفوقوا على اقرانهم. واختارت لجنة من القضاة المستقلين من المتخصصين في الصناعة الفائزين ومرشحي القائمة القصيرة للجوائز الدولية ل”انترناشونال هيدج فاند اووردز 2015″.

وفي تعليق على الجائزتين قال فرانكلين كونيلان مدير تطوير المشروعات في شركة سنتور اسيت: “نحن نتشرف حقا بالتكريم  بهاتين الجائزتين اللتين تثبتان أن سنتور في طليعة الابتكار عندما يتعلق الامر بهيكلة المنتجات والحلول الاستثمارية. إن صناعة التمويل القانوني هو قطاع جذاب في الوقت الراهن والقطاع مازال في بدايته مقارنة بقطاعات اخرى. نحن فخورون أننا حصلنا على التكريم فيما يعتبر عادة فئة اصول غير شائعة وغالبا ما يتم تجاهلها ونرحب بالشهرة لصندوق التمويل القانوني الاول لفونيكس (فونيكس ليجال فاينانسينج فاند)والقطاع بوجه عام. هذه الجائزة هي شهادة لجهودنا المتواصلة لتوفر فرص استثمارية بديلة إلى قاعدة مستثمرين متنوعة عالميا”.

ويتخذ فونيكس ليجال فاينانسينج فاند من برمودا مقرا له وهو صندوق مشترك غير محدود يوفر استثمارات في الدعاوى والنزاعات القانونية مستخدما مجموعة متنوعة من البنى التحتية مثل مشتريات المنازعات والقروض وترتيبات التمويل المبنية على عقود وتمويلات مالية اخرى معدة حسب الطلب. وحقق فونيكس ليجال فاينانسينج فاند عوائد للمستثمرين بقيمة تزيد على 23 % منذ تأسيسه.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقع:  http://www.centaurasset.com

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي للمعلومات فقط. لا ضمانات، او تعهدات، صريحة او ضمنية، من جانب سنتور او سنتور أسيت او سنتور جروب أو مديريهم او مسؤوليهم او شركائهم او حاملي الاسهم او اعضائهم او مزودي الخدمات بشأن دقة او كمال المعلومات او وجهات النظر المتضمنة في هذا البيان الصحفي ولا مسؤولية تقع على هؤلاء المذكورين سلفا بشأن دقة او كمال اي معلومات او وجهات نظر واراء متضمنة في هذا البيان.

هذا البيان الصحفي لا يشكل نشرة إعلامية او عرضا او دعوة او ترويج لبيع الاصوال في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند كما انه لا يجب أن يفسر على أن يكون جزءا من اي استثمار او مشورة ضريبية. ولا يجب أن يستخدم او يعتبر لاغراض اي عرض للبيع او ترويج لبيع الاصول في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند في اي صلاحية قضائية او اي ظروف يكون فيها مثل هذا العرض غير قانوني او غير مرخص. هذا البيان الصحفي لا يستهدف الاشخاص الذين يعيشون في دولة يكون فيها مثل هذا العرض غير مرخص او اي شخص يكون من غير القانوني له أن يقدم اي عرض لبيع او الترويج لبيع او شراء اصول في فونيكس ليجال فاينانسينج فاند.

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150128/727395

المصدر: سنتور اسيت مانجمنت