Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > عودة مسابقة الطبخ في رمضان مع دل مونتي !

عودة مسابقة الطبخ في رمضان مع دل مونتي !

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يونيو 2014 , وكالة أنباء بي آر نيوز واير — عودة دل مونتي أربيا بنسخته الثانية من مسابقة الطبخ #رمضان_مع_دل_مونتي وذلك على موقع فيسبوك، بداية من شهر رمضان (29 يونيو 2014) وحتى نهاية الشهر الفضيل. ندعوا متابعينا على الفيسبوك للمشاركة في هذا التطبيق المميز و إرسال صور وصفاتهم الرمضانية الشهية باستخدام أحدى المنتجات المميزة من دل مونتي®، وذلك للتأهل في السحب الأسبوعي والفوز بعصارة طراز  Avance Collection Juicers ماركة فيليبس®، وسلة منتجات حصرية من دل مونتي® . كما ندعوا المشاركين أيضا أن يبذلوا كل ما في وسعهم , حيث أن أكثر وصفة إبداعية سوف تفوز في نهاية المسابقة أيضا بعصارة ماركة فيليبس Philips® Juicer.

Del%20Monte%20logo عودة مسابقة الطبخ في رمضان مع دل مونتي  !

Del Monte logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131125/654160-a )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140630/694154 )

صرحت فيرجيني دي بيكو ، مديرة قسم التسويق الإقليمي في شركة دل مونتي : ” نريد أن نحفز المستهلكين على تبني عادات غذائية صحية خلال شهر رمضان. وأي شيء أفضل من البدء بطهي أطباق و وجبات صحية باستخدام التشكيلة الواسعة من الفواكة الطازجة و الأغذية المعلبة من دل مونتي ؟! ”

المسابقة متاحة لأكثر من 136,000 متابع لموقع دل مونتي أربيا على الفيسبوك، وهي مدعومة أيضا بإعلانات لكي تصل إلى جمهور أوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إن دل مونتي ®  و بإستمرار تطرح أفكار ونصائح صحية مفيدة حول الطهي و وصفات  مغذية عبر موقعي الفيسبوك وتويتر أيضا.

Del%20Monte%20Ramadan%20Cooking%20Challenge%20Is%20Back! عودة مسابقة الطبخ في رمضان مع دل مونتي  !

Del Monte Ramadan Cooking Challenge Is Back!

لإكتشاف المزيد وللمشاركة، قم بزيارة صفحة # دل مونتي أربيا  على موقعي فيسبوك وتويتر، أو اضغط هنا: http://fb.pgtb.me/XcXr1q

حول شركة دل مونتي 

تعتبر شركة “دل مونتي فريش”® واحدة من المنتجين والمسوقين والموزعين المتكاملين الرائدين على مستوى العالم في مجال الخضار والفواكه الطازجة والمقطعة عالية الجودة , فضلاً عن كونها منتج وموزع رائد للمأكولات الجاهزة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. تقوم شركة “دل مونتي” بتسويق منتجاتها في أنحاء العالم تحت علامة “دل مونتي” التجارية، وهي رمز للجودة والثقة منذ أكثر من 100 عام.

للمزيد من المعلومات حول شركة ديل مونت في الشرق الأوسط، برجاء الاتصال بـ/ فيرجيني دي بيكو ، 3333801-971+، contact-mena@freshdelmonte.com أو قم بزيارة الموقع http://www.delmontearabia.com

المصدر: دل مونتي للأغذية