Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > فاز التطبيق التعليمي والترفيهي للأطفال بجائزة “آب أيدول” في القمة العالمية للتطبيقات 2014

فاز التطبيق التعليمي والترفيهي للأطفال بجائزة “آب أيدول” في القمة العالمية للتطبيقات 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 14 أكتوبر / 2014 / بي آر نيوزواير – فازت شركة “جراول ميديا” للمحتويات شركة مقرها الرئيسي في دبي جائزة “آب أيدول” في فئة الألعاب  في القمة العالمية للتطبيقات 2014 لتطبيقها التعليمي بعنوان حروف زي أنتج تحت العلامة التجارية “آبي كيدز”.

Growl%20Media%20Logo فاز التطبيق التعليمي والترفيهي للأطفال بجائزة آب أيدول في القمة العالمية للتطبيقات 2014

Growl Media Logo

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141013/710001
Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140714/697043

ظهر التطبيق حروف زي لأول مرة في متجر تطبيقات ابل (Apple) وسامسونج (Samsung) في شهر يونيو وكان ظاهرا في المتجرين قبل أن يكون متوفرا في متجر جوجل بلاي (Google Play).

في وقت حفل تقديم الجوائز وكان ذلك 4 أشهر بعد ظهوره، كان يفتخر تطبيق حروف زي بأكثر من 110000 تحميل وله واحدة من أعلى التصنيفات في متجر ألعاب جوجل (Google Play) مع 4.3 نجمه وأكثر من 50000 تحميل.

الرئيس التنفيذي ومؤسس جراول ميديا دينيش لالفاني حينما فاز الجائزة إن كانت مهمتهم إنتاج تطبيق تعليمي وممتع يفرح المدرسين والأطفال ويثبت فوز هذه الجائزة أنهم نجحوا في ذلك. وقال أيضا إن أفضل شيء بالنسبة له هو أن الجائزة هي البداية لرحلة مثيرة لإنتاج المزيد من المحتوى باللغة العربية لأطفالنا.

AppyKids%20Arabic%20alphabet%20game%20takes%20home%20app%20idol%20award فاز التطبيق التعليمي والترفيهي للأطفال بجائزة آب أيدول في القمة العالمية للتطبيقات 2014

AppyKids’ Arabic alphabet game takes home app idol award.

تطبيق حروف زي العربي والإنجليزي  يرتكز على النظرية التربوية  ويعلم الأطفال ما دون السادسة من العمر كتابة الأحرف العربية. عند فتح التطبيق يمكن اختيار حرفا من بوصلة زي الدوارة. بعدها يظهر للمستخدم كيفية كتابة الحرف ويدع التطبيق المستخدم إظهار قدرة كتابتهم. ويتبع الممارسة مشهد لعب غير منظم حيث يمكن للأطفال التفاعل مع شخصيات الرسوم المتحركة وتعزيز التعلم من خلال الرسم باليد. يخدم مشهد اللعب كمكافأة لإتمام هذه الممارسة.

من ضمن العديد من المشاريع الطموحة التي تعمل عليها جراول ميديا حاليا مسلسل كارتون باللغة العربية ستطلق في نهاية السنة. يظهر المسلسل بعنوان مغامرات زي.  شخصية زي ومجموعة جديدة من الأصدقاء (كريم وفرح وقطة زي كراميلا) ويحتوي على موسيقى أصلية ودروس الحيات والصداقات الغير مرجحة. ستكون تلك الغزوة الأولى في محتوى الرسوم المتحركة الأصلية لجراول ميديا.

القمة العالمية للتطبيقات 2014 أخذت مجراها في فندق شاطئ جميرا و استقبلت أكثر من 70 عارضا, من أسماء كبيرة في التكنولوجيا مثل سامسونج (Samsung)  واي بي ام (IBM) إلى شركات مثل نمشي(Namshi.com) (أزياء على الانترنت) و دبيزيل (Dubizzle.com) (الإعلانات المصنفة على الانترنت). أظهرت القمة ورش عمل ودورات الشبكات بقيادة قادة الصناعة التطبيق المحمول مثل رئيس تنفيذي شركة “ويرابل تكنولوجي لابس” (Wearable Technology Labs) رجد سنودجراس ومدير عام شركة موبوجيني  (Mobogenie)  كريس صن بيجونج و مديرة ويب ميديا 7 (WebMedia7)  سوزان بوك و مدير شركة انترنت اوف ثنجز، انتل (Internet of Things, Intel) تومي رايشيو ومدير إقليمي شركة نوانس (Nuance)  انيل كومار وعمر سالم من سيسكو (Cisco)  ووسام كاباره   من جوجل (Google).

 عن جراول ميديا:
تم تأسيس الشركة الجديدة جراول ميديا في أبريل 2013 ومهمتها إنجاز كيفية جيدة ومحتوى ثقافي تعليمي للأطفال في الشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية وآسيا الجنوبية.  الشركة قائمة في دبي، الإمارات العربية المتحدة مع الفروع في الهند وهونج كونج. ونمت الشركة بسرعة كما أنها توسعة من التطبيقات التعليمية والترفيهية إلى المسلسل الكارتوني والبرامج والتلفزيونية.