Wednesday, November 14, 2018
Home > Arabic > فلاش للترفيه تحافظ على ريادتهالقطاع تنظيم الفعاليات الحية في أرجاء المنطقة

فلاش للترفيه تحافظ على ريادتهالقطاع تنظيم الفعاليات الحية في أرجاء المنطقة

الشركة الرائدة في تنظيمكامل طيف الأحداث الحية تفوز بتنظيم معرض “بالعلوم نحيا”، ومعرض “مبتكِر” لعام 2016، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، في الربع الأول من العام 2016

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2016 – فازت شركة فلاش للترفيه بعقود تنظيم ثلاثة مشاريع جديدة هي: فعاليات “مبتكِر” لعام 2016، وفعاليات “بالعلوم نحيا”، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لعام 2016، وذلك بفضل ريادتها وخبراتها في قطاعتنظيموإدارة الأحداث الحية في المنطقة. وتُقام الفعاليات الثلاث الجديدة في أبوظبي بالتعاون مع هيئاتٍ حكومية متخصصة في مجالات الرياضة، والتعليم والعلوم والتقنية.

Flash Entertainment Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO

وفي هذه المناسبة قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “تعزز هذه الفعاليات الثلاث خطين مميزين من خطوط أعمال فلاش للترفيه،فقد أثبتنا من جديد مركزنا كشركةٍ رائدة في المنطقة في مجال الترفيه من خلال نجاحنا في استضافة أبرز الفنانين العالميين.الخط الثاني هو تنظيم كافة أنواع الفعالياتنيابة عن عملائناوتوفير كل ما يلزمها من خدماتٍ وخبرات لتخرج في أرقى المستويات”.

ويشمل سجل الشركة القوي تنظيم فعالياتٍلقائمة عملاء واسعة من بينهم: ديوان ولي العهد، لجنة اليوم الوطني الإماراتي، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا، جهاز الشئون التنفيذية، اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

ويرجع التزام فلاش للترفيه بالتميز إلى إمكانيات الشركة التي تضم 60 موظفاً مؤهلاً من ذوي الخبرة، تدعمهم سلسلة موردين قوية تركز على تقديم القيمة وتحقيق الكفاءة في التكاليف.

“بالعلوم نحيا”

ينظم كلٌ من مجلس أبوظبي للتعليم وشركة مبادلة للتنمية “مبادلة”، وهي شركة استثمار وتنمية مقرها أبوظبي، معرض “بالعلوم نحيا”، وهو عبارة عن مبادرة مشتركة تجمع المهندسين والعلماء بالشباب الإماراتي المتحمس للمعرفة.

في 31 يناير 2016، انطلق معرض “بالعلوم نحيا” في منتزه مشرف المركزي بأبوظبي. وترحب الفعالية بالشباب الإماراتي لتشجيعهم على اكتشاف الجديد في مجالات الطيران والعلوم والتكنولوجيا والتعلم عنها، وتستمر حتى 5 مارس 2016.

وتجمع فعاليات “بالعلوم نحيا” بين معرض الطيران التفاعلي “آفاق جديدة وأبعد”، الذي تقدمه شركة بوينج لاستكشاف أحدث ابتكارات قطاع الطيران، وسلسلة من ورش العمل يقدمها برنامج “لِمَ؟”، وهو برنامجٌ لتعليم العلوم بأسلوب غير رسمي تنظمه لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا،ويُقام برعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيّان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيّان.

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على جدول الأنشطة، يرجى زيارة الصفحة: www.weyana.ae/livescience

فعاليات”مبتكِر” لعام 2016

معرض “مبتكِر” هو فعاليةٌ سنوية تنظمها لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا، وهي هيئة حكومية تسعىإلى تطوير رأس المال البشري في قطاعات العلوم والتكنولوجيا في إمارة أبوظبي. وهذا هو العام الثالث الذي تُمنح فيه شركة فلاش عقد تنظيم وإدارة هذه الفعالية بشكل كامل من الألف إلى الياء، وذلك للاحتفاء بإسهامات المبتكِرين والمخترعين الصغار وإمكاناتهم المستقبلية.

يُعقد معرض “مبتكِر” المقبل في الفترة من 3 الى 4 مارس فيالساحة الشرقية من كورنيش أبوظبي، ليجمع الموهوبين من الإمارات العربية المتحدة – من المبتكرين والمبدعين (مثل عشاق التكنولوجيا، ومن يصنعون ابتكاراتهم بأنفسهم، وأصحاب الحرف، وعشاق تعديل المركبات، والمبرمجين، والمصممين في مجال تكنولوجيا المعلومات)،وإتاحة الفرصة لهم لعرض مشاريعهم المميزة وابتكاراتهم التي تغطي مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والتصميم والفنون. كما سيبرز المعرض مشاريع مميزة، ويشهد إلقاء كلمات مؤثرة، وعروضاً ترفيهية يستمتع بها الجميع.

باب التسجيل مفتوحٌ الآن عبر الموقع www.innovator.ae

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لعام 2016

اختار اتحاد الإمارات للجوجيتسو شركة فلاش للترفيهمنتجاً ومديراًلفعاليات البطولة العالمية الثامنة لمحترفي الجوجيتسو، والتي تعقد كل عام في أبوظبي. وتجرى فعاليات بطولة هذا العام في أبريل المقبل، وهذا هو العام الرابع الذي تتولى فيه فلاش للترفيهتنظيم وإدارة هذا الحدث الرياضي المهم.

تُعقد البطولة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيّان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، وتستضيف نخبةً متنوعة من الرياضيين، الذكور والإناث، الذين سيتوافدون إلى العاصمة الإماراتية من حوالي 100 دولة. وتمثل المشاركة في البطولة السنوية قمة الإنجاز للاعبي رياضة الجوجيتسو في العالم.

وبالمجمل، على مدار ثماني سنوات منذ انطلاقها، نظمت فلاش للترفيه 260 حدثاًكبيراً، و28 حفلاً لتوزيع جوائز، وأكثر من 4000 يوم من الفعاليات الحية. وتستمر الشركة في النمو والتوسع في أسواقٍ مختلفة لتوفير مجموعةٍواسعة من المواد الترفيهية لعملائها وضيوفها من خلال فعالياتٍ تعقد في أبوظبيودبي، والسعودية، وقطر، ولبنان.

ومن فعاليات فلاش للترفيهالبارزة هذا الموسم إقامة أول عروض ديزني الموسيقية “فروزن” في قاعة دو في أبوظبي،وتستمر هذه العروض التي بيعت تذاكرها بالكامل حتى 20 فبراير الجاري.وسيُقام هذا العرض أيضاً في البييل ببيروت يومي 5 و6 مارس. كما يعود الفنان الشهير “توم جونز” إلى قاعة دو يوم 15 أبريل لتقديم عرضه الثالث في العاصمة. وتتوافر التذاكر عبر الموقع www.ticketmaster.comوفي متاجر فيرجن ميغاستور.

يُذكر أن فلاش للترفيهاستهلتجدول فعالياتها لعام 2016 بعرضين بيعت تذاكرهما بالكامل،أولهما في يناير حين أدى “راسل بيترز” أمام جمهورٍضخم في دبي، كما بيعت بالكامل تذاكر عروض ديزني الموسيقية “فروزن” فيأبوظبي خلالشهر فبراير.

لتنزيل الصور: http://we.tl/J4BNuiJK50