Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > في سرية تامة حتى يوم الإثنين السادس عشر من يونيو / حزيران 2014 0001 صباحًا بتوقيت بريطانيا الصيفي

في سرية تامة حتى يوم الإثنين السادس عشر من يونيو / حزيران 2014 0001 صباحًا بتوقيت بريطانيا الصيفي

يجتمع عمدة لندن وقادة المشهد التكنولوجي العالمي معًا لإطلاق أسبوع لندن للتكنولوجيا

  • ·   أكثر من 200 حدث يحضروه أكثر من 30000 شخص. وبشراكة بين يو.بي.إم لايف، ولندن آند بارتنرز وتحالف مناصرو التكنولوجيا بلندن “تك لندن أدفوكتس”، وبدعم من محافظ لندن.
  • ·   من المتوقع أن يحقق قطاع التكنولوجيا والمعلومات الرقمية بلندن ما قيمته 12 مليار جنيه إسترليني إضافي من النشاط الاقتصادي ويخلق 46000 فرصة عمل جديدة في العاصمة خلال العقد القادم.
  • ·   ينمو القطاع التكنولوجي في لندن، وجنوب شرق وشرق إنجلترا – يشمل ذلك أوكسفورد وكامبردج – أسرع مما عليه في كاليفورنيا، ويخلق فرص عمل جديدة في مجال التكنولوجيا الماليةتفوق مثيلاتها في نيويورك وسان فرانسيسكو – وادي السيليكون.
  • ·   أكدت شركةالمدفوعاتالإلكترونيةالسويدية كلارنا أنهابدأت أعمالها في المملكة المتحدة واتخذت من لندن مركزًا لها بعد أن وضعت خطة لاستثمار أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في مجال تطوير وتنفيذ المنتجات.

سيجتمع اليوم عمدة لندن مع بعض الشخصيات الهامة المعنية بقطاع التكنولوجيا، ومن هذه الشخصيات عمدة مدينة نيويورك السابق، مايكل آر. بلومبيرج، وذلك لإطلاق أسبوع لندن للتكنولوجيا لأول مرة، والذي يضم أكبر مجموعة من الفعاليات التكنولوجية في أوروبا.

UBM%20Live%20Logo في سرية تامة حتى يوم الإثنين السادس عشر من يونيو / حزيران 2014 0001 صباحًا بتوقيت بريطانيا الصيفي

UBM Live Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130723/629764-a

سيتم عقد أكثر من 200 فعالية مستقلة يحضرها أكثر من 30000 رجالأعمالومستثمرومطور يعمل في المجال التكنولوجي من شتى أنحاء العالم، وذلك ليستمعوا مباشرة لأكبر الشركات التكنولوجيةالعالمية بما فيها مايكروسوفت، وسامسونج، وجوجل، وإفينتبرايت آند يامر، بالإضافة إلى الشركات الناجحة محليًا مثل ميند كاندي و هاسل.

يتزامن مع إطلاق أسبوع لندن للتكنولوجيا صدور بحث جديد من أكسفوردإيكونوميكس، بتكليف من لندن آند بارتنرز – المنظمة الترويجية الخاصة بالعمدة للندن – يُظهر التطور السريع للقطاع التكنولوجيفي لندن، والأهمية المتنامية لدور القطاع التكنولوجي في اقتصاد لندن.

من المتوقع أن ينمو القطاع التكنولوجي في لندن خلال العقد القادم بمعدل 5.1% سنويًا*، ليحقق ما قيمته 12 مليار جنيه إسترليني من النشاط الاقتصادي، ويخلق 46000 فرصة عمل جديدة في العاصمة.

في الوقت نفسه، يُظهر بحث آخر منفصل لساوث ماونتن إيكونوميكسبدعم من مؤسسةبلومبيرجالخيرية – يصدر اليوم هو الأخر – أن قطاع التكنولوجيا والمعلومات بلندن وجنوب شرق وشرق إنجلترا- يشمل ذلك أوكسفورد وكامبردج – ينمو أسرع من كاليفورنيا. كما يكشف تحليلاته أن لندن هي الرائدة في العالم في قطاع التكنولوجياالمالية، وتوظف عمالة في هذا القطاعأكثر من نيويورك ووادي السليكون بسان فرانسيسكو.

سيشارك عمدة لندن بوريسجونسون الحفل العام لافتتاح أسبوع لندن للتكنولوجيا اليوم (16 يونيو / حزيران) رئيسسيكوياكابيتالالسيرمايكلمورتيز،ورئيستيكسيتييو.كاجوناشيلدز،والمؤسسالمشاركلديكوديدكاثرينبارسونز،وسباستيانشامياتكوسكي – المديرالتنفيذيلشركةالمدفوعاتالإلكترونيةالسويديةكلارنا. من المتوقع أن تؤكد كلارنا خلال هذا الحدث بدء أعمالها في المملكة المتحدة، واتخاذ لندن مركزًا لها، فضلاً عن نيتها استثمار أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في تطوير وتنفيذ المنتجات.

عمدة لندن، بوريسجونسون، قال: “يُعد الأسبوع التكنولوجي فرصة عظيمة للإشادة بنجاح القطاع التكنولوجي بلندن، والذي بالرغم من أنه في مرحلة المراهقة، إلا أنه حقق إسهامات هائلة في اقتصادنا، فضلاً عن أنه تفوق على منافسيه حول العالم. إنجازات جيشنا الرقمي انتشرت في كل ركن بالعاصمة وما بعدها. نحن نتوقع أن يحقق هذا القطاع ما قيمته 12 مليار جنيه إسترليني من النشاط الاقتصادي بالإضافة إلى 46000 فرصة عمل جديدة في العاصمة خلال العقد القادم.”

سيرمايكلموريتز،رئيسسيكوياكابيتال، قال: “نحن في وادي السليكون منشغلون عادةبحمامات الشمس. لكن التغير في المناخ التكنولوجي في لندن جعلنا نراجع تطبيقات الطقس الخاصة بنا. تحذيرات الطقس تظهر أنه سيكون هناك فرص كثيرة للاستثمار في الشركات التكنولوجية بلندن في الأعوام القادمة – والتي سيتحول بعضها لشركات ذات ثقل وقوة عالمية.”

سيرريتشاردبرانسون،من فيرجن ميديا بايونيرز وفيرجن ستارت أب، قال: “إن الرغبة والفرص في الاستثمار في المجال التكنولوجي بلندن مزدهرة هذه الأيام. اليوم، هناك الكثير من الفرص، والمستثمرين، ومجالات العمل في كل أنحاء المدينة. إنه لوقت عظيم لإظهار نجاحات وإمكانيات العاصمة في القطاع التكنولوجي، ولعرض ما يمكن لندن أن تقدمه.”

ستسلط فعاليات أسبوع لندن للتكنولوجيا الضوء على خبرات لندن في مجالات مثل: التكنولوجياالمالية،والتكنولوجياالإبداعية،وتكنولوجياالتجزئة والألعاب. المعرض الدولي للإنترنت ومنتدى التحول التكنولوجي سيعرض أحدث الإبداعات والابتكارات والأساليب، بينما تحتوي الفعاليات الأخرى على عرض حي لتكنولوجيا الشاشة الثانية خلال مباراة البرتغال وألمانيا في كأس العالم؛ فضلاً عن عروض تكنولوجية خاصة بالمستهلكين، تشمل لعبة سباق واقعية مصغرة لسيارات روبوتيه تُظهر مدى التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي؛ كما سيعرض علماء الكلية الملكية كيف قاموا بعمل “دماغ افتراضي” بهدف المساعدة في فهمك كيفية عمل دماغنا.

قامت شركة يو.بي.إم لايف بتنظيم أسبوع لندن للتكنولوجيا بالتعاون مع منظمة لندن آند بارتنرز – المنظمةالترويجيةالخاصةبالعمدةللندن، وإكسللندن وتحالفمناصروالتكنولوجيابلندن “تكلندنأدفوكتس”.

سيكون هناك فعاليات مجانية، وأخرى غير مجانية وأخرى مغلفة خلال الأسبوع. لمزيد من المعلومات حول أسبوع لندن للتكنولوجيا، وللحصول على قائمة مؤرخة بكافة الفعاليات قم بزيارة:http://londontechnologyweek.co.uk/

هذا الحدث بدعممن قبل سفراء لندن للتكنولوجيا “لندن تك أمبسدورز”، وهي مجموعة قام بإنشائها عمدة لندن في مارس / آذار بهدف تعزيز وترويج القطاع التكنولوجي بلندن عبر العالم.

النهايات

ملاحظات للمحرر

تم إصدار فيلم بمناسبة بدء أسبوع لندن للتكنولوجيا وهو متوفر للاستخدام الإعلامي – جودة البث والموسيقى تم تصريح استخدامها.

يظهر الفيلم الابتكارات والمنتجات التكنولوجية التي تخرج من لندن هذه الأيام، كما أنه يتناول النمو الكبير في القطاع التكنولوجي بلندن.

يمكن تنزيل الفيلم عبر:

يمكن إرفاق الفيلم عبر:

http://youtu.be/ReAQFGtZQns

تم إعداد تقرير أكسفوردإيكونوميكس في مايو / آيار 2014 بتكليف من لندن آند بارتنرز.

*إجماليالقيمةالمضافةومتوسط ​​معدلالنمو / سنويا.

يتوفر تقرير مجموعة بوسطن للاستشارات عبر المكتب الإعلامي لبلومبيرج – برجاء الاتصال بـ كارولين فوجان، الاتصالاتالمؤسسيةلأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بلوبيرج إل.بي، هاتف 2128 7673 20 44+، cvaughan2@bloomberg.net

منالمقررأن يتم عقد أسبوعلندن للتكنولوجيا 2015 لمدة أسبوع بداية من 15 يونيو / حزيران.

 

جهات الاتصال الخاصة بالوسائل الإعلام

لمزيد من المعلومات حول أسبوع لندن للتكنولوجيا يُرجى الاتصال بـ:

لندن آن بارتنرز،يرجىالاتصالنورفالسكوت، مديرالعلاقاتالعامةوالإعلام – الاستثمارالأجنبيالمباشر: nscott@londonandpartners.com، 5789 234 207 44+، 378 737 7720 44+.

أونيكموتون،المسؤولالصحفيالأول،لندن آن بارتنرزعلى5715 7234 20 44+أوnmouton@londonandpartners.com

يو.بي.إم لايف،يرجىالاتصالببنكام-جونز،مديرالمحتوى،كلاريتي بي.آرعلى1333 7100 20 44+أوben@clarity.pr

أولورادق،مديرالتسويقوالاتصالات،يو.بي.إم لايف على8040 921 20 44+ أوlaura.dagg @ ubm.com

للاستفساراتالمتعلقةبعمدةلندن،يرجىالاتصالجوناثانادواردزبالمكتبالصحفي الخاص بالعمدةفيلندنعلى 02079834337 أوjonathan.edwards@london.gov.uk

للاستفساراتالمتعلقة بمايكل آر.بلومبيرج،يرجىالاتصالبميجانوماكعلى0176 205 212 1+ أوmwomack4@bloomberg.net.