Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > كابيتال أشورد تدخل في شراكة مع وان سوثبي إنترناشيونال ريالتي لطرح وحدات ريتز كارلتون السكنية الفاخرة الجديدة

كابيتال أشورد تدخل في شراكة مع وان سوثبي إنترناشيونال ريالتي لطرح وحدات ريتز كارلتون السكنية الفاخرة الجديدة

كابيتال أشورد تدخل في شراكة مع  وان سوثبي إنترناشيونال ريالتي لطرح وحدات ريتز كارلتون السكنية الجديدة الفاخرة المذهلة في ميامي بيتش، حصريا للمشترين من منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس/آب 2015 / بي آر نيوز وير — يسر شركة التنمية والإدارة والاستثمار العقاري، كابيتال أشورد Capital Assured، أن تعلن أنها وقعت اتفاقا مع وان سوثبي إنترناشيونال ريالتي One Sotheby’s International Realty لتوفير وحدات سكنية فائقة الفخامة الجديدة في فندق ريتز كارلتون Ritz-Carlton في ميامي بيتش، فلوريدا، بشكل حصري إلى المشترين في الشرق الأوسط.

Capital كابيتال أشورد تدخل في شراكة مع  وان سوثبي إنترناشيونال ريالتي لطرح وحدات ريتز كارلتون السكنية الفاخرة الجديدة

Capital Assured.

الشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150805/255642LOGO

وترسخ الشراكة بشكل اكبر سمعة كابيتال أشورد فيما يخص بناء علاقات قوية والمدرة للدخل وجلب فرص استثمارية عالية الجودة الى الشرق الأوسط. وعلق نائب الرئيس التنفيذي لوان سوثبي، فرناندو دي نونيز واي لوجونيز، على الاتفاق قائلا: “إننا متحمسون للدخول في هذه الشراكة مع مثل هذا اللاعب المستقر ونتطلع إلى العمل بشكل تعاوني معا لخلق قيمة اضافية من هذه العلاقة. ويسمح لنا العمل مع كابيتال أشورد باستخدام سجلهم الحافل والوصول العالمي لجمهور من المستثمرين”.

وقال نيكولاس تيرنر، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال أشورد ميامي: “نتشرف بالعمل بالتعاون مع سوثبي لتعريف المستثمرين بهذا التطور المثير بشكل لا يصدق”.

وتم تصميم وحدات الريتز-كارلتون السكنية على ايدي المهندس المعماري والمصمم العالمي الشهير بييرو يسوني وهي تتألف من 111 شقة مذهلة و15 فيلا عائلية فسيحة. ويمتد البناء على مساحة سبعة افدنة من الحدائق الاستوائية الخصبة ويطل على جيب لمياه المحيط، وهو يجمع تصميم استثنائي حديث ومرافق على طراز  المنتجعات مع إطلالات لا مثيل لها لميامي بيتش، وخليج بيسكين ووسط مدينة ميامي.

وتأتي هذه فرصة للاستثمار في العقارات الأمريكية في وقت مثالي للمستثمرين في الشرق الأوسط، مع انخفاض أسعار النفط  وإظهار أسواق العقارات الراسخة مثل لندن علامات على بلوغ اقصى درجات نموها. ولعبت كابيتال أشورد دورا أساسيا في مساعدة المستثمرين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ENA على تنويع ملفاتهم الاستثمارية، وكجزء من ذلك يمكنها أن تقدم الآن شقق الريتز-كارلتون، الفرصة المثالية للمستثمرين في اسلوب الحياة. ويعلق روبن تيتوس، مدير عام كابيتال أشورد دبي قائلا: “إننا متحمسون جدا للاستثمار في طرح نادر لا مثيل له في جنوب فلوريدا، والمقرر افتتاحه أواخر عام 2016، وهناك بالفعل طلب كبير من الشرق الأوسط، حيث ستركز تلك العقارات بشكل حصري على الذوق الثري لشبه الجزيرة العربية “.

حول كابيتال أشورد:
تتحرك كابيتال أشورد بدافع الرغبة في توفير “حماية الثروة وزيادة الدخل” للأجيال القادمة. ويتم إنجاز هذا من خلال التنمية والإدراة والاستثمار. ويقع المقر الرئيسي كابيتال أشورد  في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وبوينس آيرس، الأرجنتين و لندن، المملكة المتحدة.

تأسست  كابيتال أشورد في البداية كوسيلة لمساعدة قدامى المساهمين للاستثمار وإدارة العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. ومنذ البداية تم تعديل نموذج العمل من أجل مساعدة غيرهم من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمؤسسات للاستثمار وإدارة العقارات المدرة للدخل في المقام الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من المعلومات بالرجاء التواصل مع آنا بلاتوفا، مدير الثروة ومستشار الاستثمار، على
9714-3789002+ أو عن طريق البريد الالكتروني Anna@capitalassured.com

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150805/255642LOGO

المصدر: كابيتال أشورد Capital Assured