Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > كشف النقاب عن اختبار قيادة Lexus Hoverboard

كشف النقاب عن اختبار قيادة Lexus Hoverboard

طوكيو، 4 أغسطس 2015ء/ پی آرنیوزوائر –

فيلم جديد لأحدث فعاليات حملة Amazing in Motion يظهر إجراء الاختبار النهائي في برشلونة

عقب كشف النقاب عن Lexus Hoverboard في يونيو، أعلنت شركة السيارات الفاخرة عن المشروع الكامل والنهائي، مع اكتمال مرحلة الاختبار الناجحة في كوبيل ببرشلونة.

Lexus%20International%20Logo كشف النقاب عن اختبار قيادة Lexus Hoverboard

Lexus International Logo.

لعرض بيان Multimedia News الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/players/uk/7585051-lexus-hoverboard-ride-revealed/
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/225086LOGO )
https://www.youtube.com/watch?v=ZwSwZ2Y0Ops
https://www.youtube.com/watch?v=q_BYvUlDviM

 

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Lexus International: “عند بدء المشروع انطلقنا لدفع حدود التقنية والتصميم والابتكار من أجل تطويع المستحيل. وقد قمنا في إطار هذا المشروع الذي نطلق عليه ‘SLIDE’، بالتعاون مع شركاء يشاطروننا شغف خلق المتعة الناشئة من الحركة. وحتى من خلال دمج تقنيتنا وخبرتنا، اكتشفنا أن صنع لوح التزلج المتأرجح ليس عملية سهلة. عايشنا لحظات التفاؤل والتشاؤم وتغلبنا على بعض التحديات، لكن من خلال العزيمة المشتركة وضعنا عرضاً توضيحياً لفلسفتنا في التصميم والتقنية من أجل إعداد Amazing in Motion”.

بدأ مشروع Lexus Hoverboard منذ 18 شهراً من خلال التعاون مع فريق من العلماء من IFW Dresden و evico GmbH، متخصص في تقنية الاسترفاع. وعقب اختبارات واسعة النطاق مع المتزلج ومتخصص اختبارات القيادة روس ماكجوران، في دريسدن بألمانيا، كان الفريق عازماً على دفع لوح التزلج المتأرجح إلى أقصى الحدود وإجراء مزيد من الاختبارات ضمن بيئته الديناميكية.

وفي هذا السياق قال المتزلج المحترف وقائد اختبارات ألواح التزلج روس ماكجوران “لقد أمضيت 20 عاماً في رياضة التزلج، لكن بدون الاحتكاك يبدو الأمر كما لو كان يتعين علي تعلم مهارة جديدة تماماً، لا سيما في وضعية الوقوف والتوازن من أجل ركوب لوح التزلج. فهذه تجربة جديدة بالكلية”،

منذ كشف النقاب عن Lexus Hoverboard في يونيو، تم تنفيذ الاختبار في متنزه هوفربارك الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض ويجمع عناصر من ثقافة التزلج والتقنية ضمن بنيته التحتية. تم نقل ما يصل إلى 200 متراً من المضمار المغناطيسي إلى برشلونة من مرفق دريسدن لوضعها تحت سطح هوفربارك من أجل خلق اختبار ديناميكي، مما يمنح Lexus الفرصة لإظهار الحيل التي لا يستطيع أي لوح تزلج القيام بها على الإطلاق، مثل الانتقال عبر المياه. قامت Lexus بتصوير اختبار الركوب النهائي وأصدرته في شكل فيلم من إخراج المخرج الحائز على الجوائز هنري أليكس روبن.

تضم تقنية Lexus Hoverboard اثنين من خزانات “تنظيم البرد” التي يتم الاحتفاظ فيها بالمواد فائقة التوصيل عند درجة -197 مئوية من خلال الغمس المباشر في سائل النيتروجين. ثم يوضع اللوح بعد ذلك فوق مضمار يتضمن مغناطيسيات دائمة. من حانبه قال الدكتور أوليفر دي هاس، الرئيس التنفيذي لشركة evico: “إن المجال المغناطيسي من المضمار “تجمد” فعلياً في الموصلات الفائقة باللوح، مما حافظ على المسافة بين اللوح والمضمار – لبحافظ على تأرجح اللوح. وهذه القوة كافية للسماح للراكب بالوقوف بل والقفز على اللوح”.

إن فيلم Lexus Hoverboard الذي يُطلق عليه “SLIDE” يضم سيارات GS F متميزة الأداء وهو جزء من المشروع الرابع في حملة “Amazing in Motion” لشركة Lexus التي تظهر الإبداع والابتكار من ماركة Lexus.

المصدر: Lexus International.