Friday, October 18, 2019
Home > Arabic > كلر توكنز تنقل التأمين زيرو تراست إلى جيل جديد من خلال توحيد شبكة الاتصالات وتأمين نقطة النهاية في منصة سحابية واحدة

كلر توكنز تنقل التأمين زيرو تراست إلى جيل جديد من خلال توحيد شبكة الاتصالات وتأمين نقطة النهاية في منصة سحابية واحدة

بعد بناءها من الأساس، تقدم منصة إكستينديد زيرو تراست “Xtended ZeroTrust” الحل المؤسسي الأول والوحيد الذي يجمع بين حماية أحمال العمل، والرؤية، والتحكم في التطبيق، والجيل القادم من برامج مكافحة الفيروسات ورصد واستجابة نقطة النهاية (EDR) في وسيط واحد خفيف الوزن.

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 18 يونيو / حزيران، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم كلر توكنز إنك “ColorTokens Inc.“، الشركة الرائدة في مجال تأمين الجيل القادم من السحابة زيرو تراست، عن منصة كلر توكنز إكستينديد زيرو تراست “ColorTokens Xtended ZeroTrust Platform” التي تمثل ثورة في المجال، والتي تعمل على الحماية الاستباقية للمؤسسات من جميع الأحجام ضد واقع الخروقات الأمنية والهجمات المستهدفة – بينما تجعل انعدام الثقة واقعًا لقادة التأمين والمخاطر. وتمثلت النتيجة في جيل جديد من التأمين يعمل على تأمين أحمال العمل على السحابة بمفرده، وكذلك الحاويات، والتطبيقات الديناميكية، ونقاط النهاية، ووحدات الخدمة، والمستخدمين من جميع التهديدات الداخلية والخارجية. وتتيح منصة إكستينديد زيرو تراست سهلة التنفيذ التي تعتمد على السحابة للشركات بشكل فوري تصور وتجزئة بنيتها التحتية الكاملة الخاصة بتقنية المعلومات، وحماية نقاط النهاية، واحتواء الهجمات الفورية والاستجابة لها – كل هذا بينما تتكامل بسلاسة مع أدوات التأمين الموجودة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5s9zc599/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلى الرغم من إنفاق أكثر من 130 مليار دولار في عام 2018 لمنع الهجمات، لم تزل الخروقات العامة – بما في ذلك البيانات المالية، والسجلات الطبية، والمعلومات الأخرى الشخصية المحددة – تتصدر العناوين الرئيسية حيث تهدد الهجمات والبرمجيات الخبيثة المتطورة باستمرار المؤسسات التي تتجه اليوم نحو التحول الرقمي. ونتيجة لذلك، تركز المؤسسات على منهج استراتيجي زيرو تراست – منهج يتجاوز التأمين القديم والمحيط الأمني، ويبدأ مع وضعية تأمينية قائمة على “الرفض الافتراضي”.

وبهذه المناسبة، يشير نيتين ميهتا “Nitin Mehta”، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كلر توكنز قائلاً: “تتعرض المؤسسات لضغوط هائلة قوامها التكاليف الباهظة والمخاطر والتحول إلى السحابة بينما تتزايد وتيرة الهجمات الإلكترونية من حيث عددها وحدتها. ومع ذلك، لم يعد المحيط الأمني وحلول النقطة كافيًا. ومن ثم صارت منصة التأمين الشاملة والحديثة زيرو تراست ضرورة الآن”. ويضيف، “ويتيح حلنا زيرو تراست المبتكر والثوري – الذي يجمع بين الوضوح، والتجزئة الدقيقة ورصد واستجابة نقطة النهاية للمرة الأولى – منصة فعالة وقابلة للتوسع وقائمة على السحابة تعمل على مساعدة المؤسسات في إيقاف الخروقات الإلكترونية بينما تحظى بإمكانية رؤية 360 درجة للسحابة والشبكات الهجينة الخاصة بها”.

ويتم إدارة منصة إكستينديد زيرو تراست الحديثة بشكل مركزي عبر وحدة واحدة وموحدة وعبر ألواح الزجاج لتيسير الإشراف والتحكم. وهي مدعومة بواسطة منصة كلر توكنز بروتكشن كلاود “ColorTokens ProtectionCLOUD” التي تتيح بروتوكول إنترنت شامل، وموقع إلكتروني، واستخبارات سمعة الملف، وحماية أحمال العمل، وتقييم التأثير، ورصد التهديدات، والامتثال وتحليل بنية وحدة الخدمة لتحديد حركة المرور الخبيثة بشكل مستمر – كل هذا بينما يعمل على تحديث سياسات التأمين تلقائيًا وديناميكيًا لاحتواء التهديدات الفورية.

وتجمع منصة إكستينديد زيرو تراست القابلة للتوسع والتي تعتمد على السحابة بين ثلاث حلول فعالة وفريدة:

  • العرض المرئي الموسع Xtended Visualization” – مشاهدة كل تفاعل بين العمليات، والملفات، والمستخدمين، والتطبيقات، ونسخ حمل العمل – عبر مراكز البيانات، والفروع والبنى التحتية متعددة السحب. وتقليل المخاطر وتيسير والإسراع من وقت الامتثال (HIPAA, PCI, GDPR).
  • حماية أحمال العمل الموسعة “Xtended Workload Protection – جزء دقيق مع القليل من النقرات لأتمتة حماية أحمال العمل، بينما يتم التخفيف من التهديدات المستمرة المتقدمة (APTs) والهجمات الجانبية (الشرق – الغرب) مع درجة تعقيد صفرية. وأتمتة وتنسيق سياسات تأمين أحمال العمل، ودمج التطبيقات في السحابة بشكل آمن – دون مخاطر الشبكات المحلية الافتراضية “VLANs” / قوائم الوصول “ACLs” المعرضة للخطر أو جدار الحماية المعقد.
  • الرصد والاستجابة الموسعة لنقطة النهاية – حماية نقاط النهاية، ووحدات الخدمة والنظم القديمة / غير المتصلة مع تأمين نقطة النهاية التي تعتمد على السحابة، والتعقب والاستجابة للتهديدات الفورية من خلال عزل سلاسل العمليات السيئة التي تنشأ من نقاط النهاية المكشوفة والتخلص منها.

الإتاحة

تتاح منصة كلر توكنز إكستينديد زيرو تراست الآن كبرمجيات كخدمة تعتمد على السحابة. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.colortokens.com.

نبذة عن كلر توكنز

توفر كلر توكنز إنك، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأمين زيرو تراست التي تعتمد على السحابة، تأمينًا حديثًا من الجيل الجديد يشجع المؤسسات العالمية ذات المنهج الاستشرافي على تأمين أحمال العمل عبر السحابة، والتطبيقات الديناميكية، ونقاط النهاية، والمستخدمين بشكل ذاتي. ومن خلال منصة إكستينديد زيرو تراست الحائزة على جوائز، تقدم كلر توكنز الحل الوحيد الذي يعتمد على السحابة الذي يجمع بين برمجيات مكافحة الفيروسات (AV) و ورصد واستجابة نقطة النهاية (EDR)، وحماية أحمال العمل، والرؤية، والتحكم في التطبيق، في وسيط واحد خفيف الوزن – كل هذا بينما تتكامل بسلاسة مع أدوات التأمين الموجودة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.colortokens.com.

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/838609/ColorTokens_Logo.jpg