Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > “كيتس” – معهد دراسات يحلق بعيدا في مجال إعداد المديرين التنفيذي لشركات السياحة والسفر

“كيتس” – معهد دراسات يحلق بعيدا في مجال إعداد المديرين التنفيذي لشركات السياحة والسفر

ثيروفانانثابورام، الهند في 2 حزيران/ يونيو، 2014 / بي آر نيوز واير –

ماجستير إدارة أعمال في مجال السياحة والسفر – ما يلزم لحياتك كمدير تنفيذي لشركة سياحة وسفر

يعلن معهد كيرالا لدراسات السياحة والسفر “كيتس”  [ http://www.kittsedu.org ] ، عن الدعوة لتقديم الطلبات من أجل البرنامج الرائد لماجستير إدارة الأعمال في مجال السياحة والسفر. ويعد “كيتس” معهدا معتمدا من قبل  ISO  لاتباعه المعايير الدولية، وهو المؤسسة التعليمية الوحيدة في الهند التي تحظى بتبعية وتأييد من جانب منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية United Nations World Tourism Organization, UNWTO، وهي وكالة أممية مسئولة عن “النهوض بالسياحة المسئولة والمستدامة ونشرها حول العالم”.

وستزيد دورة ماجستير إدارة الأعمال بدوام الكامل لمدة عامين [ http://www.kittsedu.org/pg-courses.php ]  من مهارات الإدارة المهنية للطلاب لتتناسب مع متطلبات قطاع الخدمات المزدهر وصناعة السياحة. وستدمج الدورات الجوانب الأكاديمية للدراسات الإدارية التقليدية مع تطبيقاتها في مجال صناعة السفر والسياحة و الضيافة. وتقدم أيضا شهادات باللغات الأجنبية، الفرنسية والألمانية، كجزء من المنهج الدراسي للطلاب المهتمين بالاستفادة من الدورات الدولية في صناعة السفر والضيافة .

وتعد بيئة كيتس فريدة من نوعها. فبالإضافة إلى دورات محددة في الصناعة مثل تكنولوجيا المعلومات IT المتاحة في صناعة السفر، والتجارة الإلكترونية و السياحة المسئولة، سيضمن جميع الطلاب الحصول على الخبرات الميدانية العملية التي توفر قيمة التدريب العملي من الخبرة وممارسة هذه الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنشآت حديثة ومجهزة بالإنترنت اللاسلكي داخل الحرم الجامعي، ويحقق البرنامج أقصى استفادة من أحدث تكنولوجيا لازمة لتسهيل جودة التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات وبناء القدرات للمساهمين في هذه الصناعة.

ومنذ نشأته في عام 1998، حفر “كيتس” مكانة لنفسه كمؤسسة رائدة في مجال السفر والسياحة عن طريق الاستمرار في تخريج نوعية المحترفين التي تحتاجها هذه الصناعة. ويعد مصدرا للفخر والاعتزاز أن يكون لمعهد “كيتس” طلاب يعملون ولهم وظائف في كبرى شركات السياحة في كل من الهند والخارج.

وترتبط دورة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة كيرالا، وحاصلة على موافقة المجلس القومي للتعليم التقني  All India Council for Technical Education (AICTE) . وتتوفر معلومات إضافية عن معايير وأهلية البرنامج وحجم الاعتراف به على موقع “كيتس” الإلكتروني  http://www.kittsedu.org/pg-courses.php .

يتمتع معهد كيرالا لدراسات السياحة والسفر “كيتس” باستقلالية تحت إشراف وزارة السياحة، وحكومة ولاية كيرالا التي تلبي احتياجات صناعة السياحة العالمية.وينظم المعهد الحاصل على شهادة (2008 9001( ISO  دورات وبرامج تدريب متنوعة لكل من الطلاب والمحترفين في صناعة السياحة.

للاتصال:
السيدة سيندهو إس.
أستاذة مساعدة

http://www.kittsedu.org/sindhus.php

معهد كيرالا لدراسات السياحة والسفر “كيتس” Kerala Institute of Tourism and Travel Studies (KITTS)

الهاتف: +91-471-2329468، +91-471-2339178
البريد الإلكتروني: sindhu@kittsedu.org

المصدر: معهد كيرالا لدراسات السياحة والسفر “كيتس”