Sunday, December 8, 2019
Home > Arabic > لثلاثة أيام كانت مدريد عاصمة لإدارة الحركة الجوية العالمية

لثلاثة أيام كانت مدريد عاصمة لإدارة الحركة الجوية العالمية

مدريد، 18 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — إختتم المؤتمر السنوي السابع لإدارة الحركة الجوية العالمية، World ATM Congress، الذي انعقد في فندق فيريا دي مدريد، يوم الخميس، 14 آذار/مارس أعماله. واجتذب أكبر حدث مكرس لبحث قضايا إدارة الحركة الجوية العالمية عددا غير مسبوق من المتسجلين لحضوره بلغ 9,573 مشاركا و253 عارضا من 135 دولة ومنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cew1vqmb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

افتتح بيدرو ساورا غارسيا، وزير الدولة الأسباني للبنية التحتية والنقل والإسكان ورئيس إنير، المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام. وحضر مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمية متحدثون رئيسيون من بينهم هنريك هولولي، المدير العام للتنقل والنقل في المفوضية الأوروبية، وسارة دي لا روزا، مجموعة سلسلة التوريد المشتركة بين الوكالات، وشايستا وايز، أصغر امرأة تتجول حول العالم بمفردها في طائرة ذات محرك واحد.

وإذ تناولوا الموضوع الرئيسي للمؤتمر “معالجة المشكلات الكبرى في إدارة الحركة الجوية – القدرة، وتكامل الطائرات غير المأهولة، والأشخاص”، استكشف المتحدثون والمشاركون في لجان النقاش حلولًا لتحديات قيود القدرات، والطائرات بدون طيار، وإدارة حركة مرور أنظمة الطائرات بدون طيار والخدمات التي يتطلبها مشغلو الطائرات بدون طيار، وكيف يمكن تنويع إدارة الحركة الجوية العالمية بصورة أفضل من خلال زيادة توظيف النساء وجيل الألفية.

وشملت قاعة المعارض في المؤتمر 253 عارضًا من جميع أنحاء العالم. وفي المجموع، استضافت ستة مسارح 251 جلسة وأكثر من 125 ساعة من البرمجة. وشارك أكثر من 200 من خبراء الطيران البارزين من المؤسسات الصناعية والحكومية والعمالية والتعليمية في العروض التقديمية وحلقات النقاش والإحاطات الفنية وعروض المنتجات وإطلاقها. وكان هناك تركيز خاص على التقنيات الناشئة، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وكذلك المراقبة الفضائية والأمن السيبراني للطيران. ناقش مسؤولو الحكومة ومقدمو خدمات الملاحة الجوية السياسات والتنظيم.

وتم تنظيم العديد من الفعاليات المشتركة خلال مؤتمر  إدارة الحركة الجوية العالمية 2019، بما في ذلك جوائز أيه تي سي من مجلة جينز وجوائز الأجواء الأوروبية لتكريم مساهمات الأفراد والمنظمات في تعزيز الكفاءة وتحسين أمان المجال الجوي.

يتم تنظيم مؤتمر الحركة الجوية العالمية من قبل الصناعة ولأجل الصناعة، وهو يجمع بين الحكومات والصناعة والأكاديميين ومستخدمي الخطوط الأمامية من جميع أنحاء العالم، كل ذلك بهدف تعزيز الكفاءة وتحسين سلامة المجال الجوي.

يعتبر مؤتمر الحركة الجوية العالمية شراكة بين منظمة خدمات الملاحة الجوية المدنية Civil Air Navigation Services Organisation وجمعية مراقبة الحركة الجوية  Air Traffic Control Association، بدعم من الجهات الراعية البلاتينية وهي شركات بوينغ، وإندرا وليوناردو وتيلس. وسيعقد مؤتمر الحركة الجوية العالمية المقبل في الفترة بين  10 – 12 مارس 2020. وأصبحت مساحة المعارض وفرص الرعاية متاحة الآن لمؤتمر العام 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ أبيغيل غلين – تشيز على الرقم
2430 299 703 1+ x308 أو abigail.glenn-chase@atca.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/835999/WorldATMCongress2019_logo_dates_no_tagline_RGB_Logo.jpg