Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > لينكور تكشف النقاب عن الجيل التالي من حل مشاركة المرضى استنادا إلى التلفاز

لينكور تكشف النقاب عن الجيل التالي من حل مشاركة المرضى استنادا إلى التلفاز

دبلن في  22 أغسطس/آب 2014 / بي آر نيوز واير –

MediaLINC   تكشف القيمة الحقيقية لتلفاز المستشفى

أعلنت شركة لينكور  Lincor  اليوم عن توافر كلي لحلول مشاركة المرضى المبتكرة المستندة إلى تقنية الأندرويد صادر من  MediaLINC   على موقع [http://lincor.com/linc-technology/medialin]  –  من شأنها أن توفر مجموعة محتويات تعليمية وترفيهية و سريرية لتعمم على مجموعات التلفازات القياسية ذات التقنية العالية  HD TV .

Lincor%20Solutions%20Ltd%20Logo لينكور تكشف النقاب عن الجيل التالي من حل مشاركة المرضى استنادا إلى التلفاز

Lincor Solutions Ltd Logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140822/702945

وعلق دان بيرن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لحلول لينكور قائلا :”نجحت لينكور بالفعل بشكل هائل في تعريف  نقطة مشاركة المريض في الرعاية الصحية من خلال الأجهزة الذكية المتواجدة بجانب سرير المريض”. “وبالتعاون مع  MediaLINC  اخذنا تلك المعرفة والرؤية لجلب مشاركة المرضى إلى تلفازات المستشفى القياسية “.

وأوضح جيم بلير نائب الرئيس للهندسة وقسم النقل في شركة لينكور “تستند  MediaLINC  على نفس التقنية المثبتة المستخدمة من جانب  LINC  فعليا في أكثر من 130 مستشفى في جميع أنحاء العالم لإدارة تقديم خدمات مشاركة المريض إلى الأجهزة الذكية بجانب السرير المتخصصة. ” وبالتعاون مع  MediaLINC قمنا بتطوير تجربة جديد بديهية للمستخدم المصممة خصيصا لأجهزة التلفاز”.

تابع دان بيرن “قامت العديد من المستشفيات بالاستثمار فعليا في أجهزة التلفاز لغرف المرضى و توفر MediaLINC  لهم وسيلة لحماية هذا الاستثمار مع توفير أحدث الخدمات في مشاركة المرضى.. ونشهد بالفعل اهتماما بالغا بهذا المنتج من أوروبا وأمريكا الشمالية. ويساعد استخدام أجهزة التلفاز لتقديم هذه الخدمات في تطبيع تجربة المستشفى للمرضى حيث أن الجهاز مألوف وسهل الاستخدام. كما يسمح للمستشفيات بتقديم الخدمات للأماكن العامة والأماكن محدودة المساحة”.

بالإضافة إلى الوصول إلى ملفات PDF والفيديوهات التي تستند على المواد التعليمية للمريض، توفر MediaLINC  الخدمات مثل  معلومات عن المستشفى، وطلب الوجبات والسماح للمريض بالوصول إلى التلفزيون، والإنترنت، والإذاعة، وفيديو حسب الطلب، والكتب السمعية، وأي تطبيق بتقنية الأندرويد مصمم للتلفاز و مكتبة الموسيقى. كما تدعم  MediaLINC  مجموعة من حلول الفواتير التي تسمح لأي منظمة بحزم المحتوى بسهولة ووضع باقات السعر إذا ما رغبت في استخدامها لزيادة الإيرادات.  MediaLINC  مترجمة بالكامل إلى عدد من اللغات.

وستشمل الإصدارات المستقبلية الوصول إلى النظم  السريرية للمستشفى وبوابة للسماح للمرضى بأداء مهام بسيطة مثل طلب كوب من الماء.

لمحة عن “لينكور سوليوشنز”  Lincor Solutions

تعد “لينكور سوليوشنز”، التي تأسست عام 2003، الرائد العالمي في تكنولوجيا مشاركة المرضى، بمكاتب المؤسسة في كورك ودبلن في إيرلندا وناشفيل، تينيسي، وعملائها في 20 دولة، والذين يخدمهم شبكة من موظفي المبيعات والشركاء التابعيين للينكور .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي  http://lincor.com [http://lincor.com/linc-technology/medialin ]

الصورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140822/702945

المصدر: Lincor Solutions Ltd