Saturday, October 19, 2019
Home > Arabic > مؤتمر إنفورمكس يعلن الدعوة إلى المتحدثين لتقديم عروضهم في مؤتمر ومعرض إنفورمكس 2015 في نيو أورلينز

مؤتمر إنفورمكس يعلن الدعوة إلى المتحدثين لتقديم عروضهم في مؤتمر ومعرض إنفورمكس 2015 في نيو أورلينز

– يتم الآن قبول المختصرات للجلسات التعليمية والأعمال لقطاع المواد الكيماوية الخاصة وذات الاستعمال الخاص

هاملتون، نيو جرزي، 24 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — يدعو مؤتمر “إنفورمكس” InformEx، وهو مؤتمر شراكات الأعمال التجارية البارز في أميركا الشمالية  لمشتري وبائعي المنتجات الكيماوية الغالية القيمة، المتحدثين إلى تقديم مقترحاتهم للجلسات التعليمية التي سيتم تنظيمها خلال النسخة الـ 31 لمؤتمر ومعرض إنفورمكس الذي سيعقد في الفترة بين 3-6 شباط / فبراير 2015 في مركز مؤتمرات موريال في نيو أورلينز.

Abstracts%20are%20now%20being%20accepted مؤتمر إنفورمكس يعلن الدعوة إلى المتحدثين لتقديم عروضهم في مؤتمر ومعرض إنفورمكس 2015 في نيو أورلينز

Abstracts are now being accepted for InformEx 2015 speaker presentations. Sessions should be non-promotional and highlight business insights for the custom and specialty chemical sector. InformEx 2015 will be held in New Orleans, where it’s expected to draw more than 3,500 executive and senior-level attendees from across the fine and specialty chemical end-use markets.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140423/77723

مؤتمر إنفوركس يعزز التقدم في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمتخصصة فضلا عن الكيماويات الخاصة من خلال توفير أدوات التواصل وفرص التعليم المستمر ومنتديات التعاون المجتمعي – وكلها مصممة لتسريع وتيرة النمو الشخصي والمهني في المشهد المتغير للمشاريع التجارية الكيميائية.

وقالت لورين بلمونت، مديرة تسويق العلامة التجارية في إنفورمكس، “من خلال التعليم المستمر، يوفر إنفورمكس لقادة الصناعة الأدوات التي يحتاجونها للتكيف مع مشهد الصناعة المتغير وتنمية أعمالهم. نحن نبحث عن تشكيلة كبيرة أخرى من المتحدثين وموضوعات الجلسات لمؤتمرنا في العام 2015، ونحن مسرورون أن نعود إلى نيو أورلينز.”

وقد غطى المتحدثون في مؤتمر إنفورمكس في العام 2014 في ميامي بيتش بولاية فلوريدا مجموعة متنوعة من القضايا والاتجاهات الناشئة ذات الصلة بالصناعة الكيميائية، بما في ذلك الطب الشخصي، الكيمياء الخضراء، النفط الصخري وطباعة الـ 3 دي، من بين العديد من المواضيع الأخرى. ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 3،500 من الحضور ومئات العارضين من شركات الأدوية الأبرز وشركات الكيمياويات الدقيقة والكيماوية المتخصصة في مؤتمر العام المقبل. سيتم البدء بالتسجيل لمؤتمر إنفورمكس 2015 في منتصف آب / أغسطس.

الموعد النهائي لتقديم ملخصات المتحدثين هو يوم الجمعة 27 حزيران / يونيو. وينبغي على الراغبين في تقديم مقترحاتهم للمشاركة في مؤتمر إنفوركس  2015 اتباع هذه الإرشادات:
• ألا تزيد المختصرات عن حد الـ 350 كلمة، وأن تغطي فئة الموضوع الأساسي والنقاط الرئيسية التي سيتم التحدث عنها خلال الجلسة التعليمية.
• يجب أن تشمل المختصرات معلومات الاتصال وسيرة ذاتية موجزة ( 100 كلمة كحد أقصى) للمتحدث.
• تشارك عنوان الجلسة المقترح لجلسة المتحدث.
• تأكد من أن الجلسة سوف تقدم قيمة تعليمية واضحة وألا تكون غير ترويجية في طبيعتها.
• إذا كانت متوفرة، يرجى توفير عينات من البيانات والمصادر التي سيتم الاستشهاد بها في العرض التقديمي.

تقدم بعرض المقترح من خلال هذا الرابط: www.informex.com/call-for-speakers.

بالإضافة إلى ملخصات عروض المتحدثين، إنفورمكس مهتم بالاستماع إلى اقتراحات حول مواضيع ذي اهتمام عال أو متحدثين ليسوا أعضاء في المؤسسة الخاصة بك. لتقديم توصية لمتحدث أو موضوع، اتصل بمنظمي الجلسة التعليمية على الإيميل التالي:  informex@chempetitive.com.

يحتفظ مؤتمر إنفورمكس بالحق في قبول الملخصات التي يراها مناسبة من أجل تجميع أفضل برنامج مؤتمر ممكن.  معرض ومؤتمر إنفورمكس هو حدث بارز للمصنعين والموزعين وموفري الخدمات لصناعة الكيماويات الدقيقة والمتخصصة وحسب الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: www.informex.com

نبذة حول مؤتمر إنفورمكس

معرض إنفورمكس للصناعة الكيماوية الذي تنظمه شركة يو بي أم يعزز نهوض صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمتخصصة والمواد حسب الطلب في صناعة الكيماويات من خلال توفير أدوات التواصل وفرص التعليم ومنتديات التعاون بين أعضاء مجتمع المواد الكيماوية – وكلها مصممة لتسريع وتيرة النمو في مشهد الأعمال التجارية الكيميائية المتغير. إن مؤتمر إنفورمكس السنوي هو الحدث الأبرز والمعرض الذي لا بد من حضوره لعروض الصناعات الكيماوية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، وهو يوفر منصة للتواصل الشخصي وتطوير الأعمال. وفي كل عام يأتي المعرض بمزيج دولي من أكثر من 3،500 مهني متخصص في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمواد الكيماوية الخاصة والمئات من العارضين. لمعرفة المزيد عن المعرض والمؤتمر يرجى زيارة الموقع التالي للمعرض والمؤتمر على العنوان التالي على الإنترنت: www.informex.com