Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > مؤشر خيارات مياكس تعلن عن نتائج زيادة حجم الاتجار

مؤشر خيارات مياكس تعلن عن نتائج زيادة حجم الاتجار

برنستون، نيوجرزي، 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة خيارات أسهم مياكس MIAX Options Exchange، أنه في شهر أيلول/سبتمبر 2014 بلغ حجم الاتجار بخيارات الأسهم الكلية وفئات أسهم 4.08% و4.29%، على التوالي، وأن هذين الرقمين الآن أصبحا رقمين قياسيين شهريين جديدين وهما يمثلان ضعفا ونصف الضعف من أرقام شهر أيلول/سبتمبر 2013. وفي الربع الثالث من العام 2014، بلغت نسبة حجم الاتجار بخيارات أسهم مياكس الكلية وفئات الأسهم المدرجة على مؤشر مياكس 3.91% و4.09%، على التوالي، وهما رقمان يمثلان ضعفين ونصف ضعف نسب الربع الثالث للعام 2013. وفي أيلول/سبتمبر 2014 حقق مؤشر مياكس أحجام تبادل قياسية جديدة يوميا وشهريا، إذ نفذ المؤشر 13,603,238 عقدا للشهر، أو ثلاثة أضعاف حجم العقود التي نفذها في أيلول/سبتمبر 2013، وفي يوم 19 أيلول/سبتمبر 2014، نفذ المؤشر 872,000 عقد للمرة الأولى.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات أسهم مياكس “نحن سعداء بأدائنا مؤخرا، الأمر الذي يعكس استمرار التحسن والنمو على حد سواء من شهر الى شهر ومن ربع لربع.” وأضاف غالاغر، “نحن نعتقد أن هذه الأرقام في زيادة حصتنا في السوق تدل على ثقة مستخدمينا بمياكس بصورة عامة، وعلى وجه الخصوص بالعدد المتزايد من الوظائف المتاحة للمستخدمين لدينا، بما في ذلك وظيفية آلية تحسين الأسعار لدينا MIAX PRIME التي طرحناها في آب/أغسطس. ونتوقع استمرار النمو في كل من الربع الرابع من عام 2014 وبعده فيما نقدم وظائف إضافية وفيما يواصل شركاؤنا الاستراتيجيون والشركات الأعضاء الاستفادة من الميزات التي يعرضها مياكس.”

وفي معرض تعليقه على نتائج اليوم، قال دوغلاس م. شافر جونيور، نائب الرئيس التنفيذي لمياكس وكبير المسؤولين المعلوماتيين، “يسرنا أن نشير أيضا إلى أن هذا الأسبوع يصادف الذكرى السنوية الأولى لإتمام صفقتنا الاستراتيجية. نود أن نعرب عن تقديرنا الصادق لكل من بنك أوف أميركا ميريل لينش، مجموعة الوسطاء التفاعلية، كي سي جي هولدنغز، وشركة مورغان ستانلي، مجموعة سسكيهانا إنترناشيونال وولفيرين على دعمهم القوي لمياكس خلال العام الماضي، ونحن نتطلع إلى مواصلة علاقتنا في العام 2015.”

وفي مسائل أخرى، صرح السيد غالاغر “بالإضافة إلى تنامي أعمال تداول خيارات مياكس، فإننا نركز طاقاتنا في الوقت ذاته مع الكيانات التابعة لنا على الموافقة على نموذج تطبيقنا 1 من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات لبورصة أسهم مباكس، و كذلك متابعة عدد من الفرص لترخيص تكنولوجياتنا الخاصة سواء داخل الولايات المتحدة أو  على الصعيد العالمي.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. ومنذ اليوم الأول لعملياته، تمكن سوق مياكس من مواصلة أداء عمله بنسبة 100% وحقق نسبة حصة من السوق بلغت 4.29% من تجارة خيارات الأسهم الأميركية للفئات التي تدرج على مؤشر مياكس في شهر أيلول/سبتمبر 2014. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 1,200 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 27.6 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.7 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 102.4 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكس وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.