Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > مختبرات أوميغا تضاعف أربع مرات قدراتها لاختبار وجود المخدرات في الجسم عن طريق اختبار الشعر

مختبرات أوميغا تضاعف أربع مرات قدراتها لاختبار وجود المخدرات في الجسم عن طريق اختبار الشعر

كليفلاند، 4 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة “مختبرات أوميغا إنك” Omega Laboratories, Inc. اليوم عن التوسع الذي أنجزته مؤخرا لمختبراتها، وهو مشروع تم تنفيذه استجابة للطلب العالمي المتزايد على اختبار وجود المخدرات عن طريق الشعر. وباستثمارها 5 ملايين دولار، فإن مقر مختبرات أوميغا الجديد في الولايات المتحدة يتألف اليوم من 44,000 قدم مربع، ما يضاعف من قدرات أوميغا على إجراء هذه الاختبارات أربع مرات. وقد تم تزويد هذه الإضافة بمعدات قياس الطيف الفائقة التقدم التي يشغلها مهنيون ذوو تجربة واسعة من موظفي أوميغا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140730/131456

وتعزو أوميغانموها الكبير هذا للعديد منالعوامل،بما في ذلكتمكنها من تقديم أسرعوقت لنتائج الاختبارفي هذه الصناعة،إذ تتمكن بصورة دائمة من توفير التقارير عن نتائجالاختبار في غضون 24-72 ساعةمع الحفاظ علىمستوى عالمن الدقة. وقت الإبلاغ السريع هذا هو نتيجة طرق اختبار خاصة بالشركة، وهي جزء من الملكية الفكريةوالكفاءاتالتشغيلية التي طورتهاأوميغاعلى مدى السنواتالـ14 الماضية. وهذا يشملعمليةغسلالعينةالتي وافقت عليهاالعديد من وكالاتالاعتمادباعتبارها وسيلة فعالةلإزالةالتلوثالخارجي. أوميغاهي واحد منثلاثةمختبرات متخصصة بفحصالشعرفقطفي جميع أنحاء العالموهي حاصلة على موافقة 510 (كي) من إدارة الاغذية والعقاقير.

وقد حازت أوميغاعلى مركز مرموقفي المجتمعالعلمي العالميمن خلال توفيرهاالمساعدةالمستندة إلىالواقع دائما ودعمهالتوحيد معايير اختبارالشعرعالميا. وقد سعى مكتب الأممالمتحدةالمعني بالمخدراتوالجريمةمؤخراللاستعانة بخبراتأوميغافي مراجعة أحدثالمبادئ التوجيهيةلاختبارالمخدراتالخاضعة للرقابة الدوليةفيالشعروالعرق وسوائل الفم. وقدتم الحصولعلى هذا الموقعالمحترم بعد أن أمضت أوميغاسنوات من المشاركة في الاجتماعاتمع الجهات الحكوميةوالمستشارينالسياسيين، ولجان صنع القرار،بما في ذلكأكثر من أربعينلقاء معأعضاءفيالكونغرس الأميركي. وبسبب هذهالجهود، أصبحتأوميغاالخبيرالمفضلفي الشؤون التنظيمية.

وتوفر اختبارات أوميغاللشعروسوائلالفمفوائدعديدة مقارنة باختبارالبولللعملاءفي جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تحديدالمزيد منمتعاطي المخدرات،وتوفير الاختبارات التييصعب التهرب منها، والعينات التي يسهل جمعها وشحنها.

نبذة حولمختبرات أوميغا إنك: مختبرات أوميغاهي مختبرات فائقة التقدم توفراختبارات الشعر وسوائلالفم للكشف عن تعاطي المخدرات إلى أكثر من6،000عميل في جميع أنحاء العالم. أوميغا حاصلة على شهادة معايير ISO/IEC 17025 17025 عبر خدمات الطب الشرعي ذات الجودة، وحاصلة علىاعتماد كلية الطب الشرعى الأميركية لاختبارات الطب الشرعي للمخدرات، وعلى موافقات 510 (كي) من إدارة الاغذية والعقاقير. وقد موضعت سمعة أوميغاالمتمثلة في توفير اختبارات دقيقة، في الوقت المناسبوذات التكلفةالمعقولة، إلى جانب سمعتهاالمتمثلة في توفير خدمة عملاء متميزة، كشركة رائدة فياختبارات الشعربحثا عن آثار المخدرات.

الاتصال: مارك فريمال،
1-330-628-5748+
http://www.omegalabs.net/