Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > مستشفى الأطفال في فيلادلفيا ينافس على المرتبة الأولى في قائمة أفضل مستشفيات الأطفال لمجلة يو أس نيوز أند وورلد ريبورت

مستشفى الأطفال في فيلادلفيا ينافس على المرتبة الأولى في قائمة أفضل مستشفيات الأطفال لمجلة يو أس نيوز أند وورلد ريبورت

 فيلادلفيا، 19 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير / — كان مستشفى الأطفال في فيلادلفيا منافسا على المرتبة الأولى لأفضل مستشفى Best Children’s Hospitalsفي قائمة عدد مجلة وورلد نيوز أند وورلد ريبورت للعام 2014 –  2015 التي أعلنت يوم 10 حزيران / يونيو.  وقد حظيت برامج عيادات مستشفى الأطفال في فيلادلفيا في خانة المستشفيات الأربعة الأفضل في كل واحدة من المجالات التخصصية العشرة التي تم تقييمها في استطلاع مجلة يو أس نيوز أند وورلد ريبورت. يذكر أن مستشفى الأطفال في فيلادلفيا هو مستشفى الأطفال الوحيد في المنطقة الذي ورد اسمه في قائمة المجلة.

ويسلط التصنيف السنوي لمجلة وورلد نيوز أند وورلد ريبورت الضوء على أفضل 50 مستشفى في الولايات المتحدة في كل من هذه التخصصات للأطفال: السرطان، أمراض القلب وجراحة القلب والسكري والغدد الصماء والجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي، الأطفال حديثي الولادة، أمراض الكلى، أمراض الأعصاب وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة العظام، أمراض الرئة، وجراحة المسالك البولية.

وقال الدكتور ستيفن أم أتشولر، كبير المسؤولين التنفيذيين لمستشفى الأطفال في فيلادلفيا “إنه لشرف كبير أن يتم إدراجنا في قائمة الشرف في مجلة يو أس نيوز للمستشفيات الأفضل للأطفال. هذا الترتيب هو شهادة على تفاني ومهارة الموظفين الموهوبين لدينا، الذين يعملون بلا كلل كل يوم لتوفير أفضل رعاية للأطفال والنهوض بمجال الرعاية الصحية للأطفال. إن التزامهم بعملهم – وبعدة آلاف الأطفال الذين يأتون إلىمستشفى فيلادلفيا للأطفال كل عام من جميع أنحاء العالم – هو أمر ملهم حقا.”

منهجية الدراسة الاستقصائية لمجلة يو أس نيوزتجمع بين نقاط البيانات السريرية من 183 مركز رعاية صحية للأطفال مع رصيد سمعة منفصل مستمد من مسح يسأل فيه 1،500 من المتخصصين بطب الأطفال –150 من كل تخصص – عن أي المستشفيات يمكن أن يرسلوا إليه أمرض الأطفال.

كما سيتم نشر هذه التصنيفات في دليل يو أس نيوز أند وورلد ريبورت لأفضل مستشفيات 2014، الذي سيكون متوفرا في شهر أغسطس. وبالإضافة إلى تكريم مجلة يو أس نيوز أند وورلد ريبورت، تمت تسمية مستشفى الأطفال في فيلادلفيا مستشفى الأطفال رقم واحد بصورة عامة على أساس دراسة استقصائية على الصعيد الوطني ظهرت في عدد آذار/مارس من العام 2013 فيمجلة الآباء (بيرنتس).

حول مستشفى الأطفال في فيلادلفيا
تأسس مستشفى الأطفال في فيلادلفيا في العام 1855 كأول مستشفى في البلاد للأطفال. ومن خلال التزامهالطويل الأمد بتوفير رعاية استثنائية للمرضى، وتدريب أجيال جديدة من المتخصصين في الرعاية الصحية للأطفال والمبادرات البحثية الكبرى الرائدة، عزز مستشفى الأطفال في فيلادلفيا العديد من الاكتشافات التي أفادت الأطفال في جميع أنحاء العالم. ويتلقى برنامجه لأبحاث طب الأطفال أكبر قدر من التمويل من المعاهد الوطنية للصحة من بين جميع مستشفيات الأطفال في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن برامج الرعاية والخدمة العامة التي تركز على الأسرة بصورة فريدة من نوعها في المستشفى ذات الأسرة الـ 535 أدت إلى الاعتراف به كأكبر مدافع عن الأطفال والمراهقين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.chop.edu.

الاتصال: ناتالي فيرغيلو
6246- 426 (267)
Virgilion@email.chop.edu