Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > مطار دالاس فورت وورث يرحب بإطلاق رحلات طيران الإمارات بطائرة أيرباص أيه 380 إلى دبي

مطار دالاس فورت وورث يرحب بإطلاق رحلات طيران الإمارات بطائرة أيرباص أيه 380 إلى دبي

المستوى العالي للخدمة والمطاران الممتازان في طرفي الخط يبرزان دبي لرحلات مطار دالاس فورت وورث

مطار دالاس فورت وورث، تكساس، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2014/بي آر نيوزواير – يو أس نيوزواير — رحب مطار دالاس فورت وورث، تكساس الدولي اليوم ببدء رحلات طيران الإمارات بطائرات أيرباص الجامبو أيه 380 اليومية إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استقبلت طائرة خطوط الإمارات أيه 380 إلى مطار دالاس فورث وورث برشقات مدفع المياه التقليدية المعروفة بـ”حمام الإعجاب” من دائرة الأمن العام في المطار، فضلا عن الشخصيات المحلية.

وقال شون دونوهيو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت وورث إن “مطار دالاس/ فورت وورث الدولي فخور باستقبال طائرة طيران الإمارات A380فيما نواصل نمونا كمركز طيران عالمي، يربط الركاب من الولايات المتحدة والمكسيك وكندا إلى وجهات في جميع أنحاء العالم. إن إضافة طائرة طيران الإمارات A380 إلى لمطار دالاس فورت وورث يجلب واحدة من أكثر الطائرات احتراما في العالم إلى رحلات دالاس / فورت وورث الى دبي، ما يفتح الباب أمام المزيد من الزبائن للسفر بين دالاس فورت وورث ودبي.”

طيران الامارات، التي هي أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط وواحدة من أسرع الناقلات نموا في العالم، أصبحت أول شركة طيران تقدم خدمة مباشرة من دالاس فورت وورث إلى الشرق الأوسط في 2012. وأدى الانتقال من طائرة بوينغ 777-200  إلى ايرباص A380-800ذات الطابقين يعني أن طيران الإمارات قد زادت قدرتها على رحلات دالاس / فورت وورث الى دبي بأكثر من 80 في المئة.

وقال هوبرت فراك، نائب رئيس أول طيران الإمارات “إن بدء خدمة طائرةA380 إلى دالاس / فورت وورث يسمح لنا بتزويد المنطقة بـ223 مقعدا إضافيا على الخط كل يوم، وهو ما سيسمح لعدد أكبر من الناس بالوصول إلى موطن طيران الإمارات ومركزها دبي، وشبكتنا العالمية بما في ذلك الهند وأفريقيا والشرق الأقصى. إن طائرةA380 هي الطائرة الرائدة لأسطول طيران الإمارات وتمنح وسائل الراحة على متن الطائرة الركاب أفضل المنتجات التي نقدمها. نحن نعرف أن كل شيء في ولاية تكساس هو أكبر ولذلك فمن المناسب أن الإمارات، التي تعد أكبر مشغل لطائراتA380، تأتي بأكبر طائرة ركاب في العالم إلى / مطار دالاس فورت ورث الدولي، وهو أكبر وأكثر المطارات ازدحاما في ولاية تكساس.”

وتربط هذه الرحلة بين اثنين من المطارات الأكثر احتراما في العالم، مطار دالاس فورت وورث ومطار دبي الدولي، وكل منهما يوفر للعملاء عددا كبيرا من خيارات الاتصال وخدمة العملاء المتميزة على طرفي الطريق.

ويوفر شركاء طائرات دالاس فورت وورث خدمة من دون توقف إلى 55 وجهة دولية و 147 مدينة في الولايات المتحدة، بما فيها كل مدينة من المدن الكبرى في الولايات المتحدة القارية وكندا والمكسيك ضمن رحلة لا تزيد عن أربع ساعات.

وقد قام مطار دالاس فورت وورث بإعادة تشكيل بوابتين، وهما D15 وD16 لاستيعاب رحلات A380 في وقت واحد، وذلك باستخدام ما مجموعه ثلاثة جسور صعود وهبوط من الطائرات. وأنهى مطار دالاس فورت وورث أيضا تعديلات على المطار، وتحديدا السلالم والممرات من أجل استيعاب خدمة A380، كما قام المطار بتركيب تشكيل جديد لمقاعد الجلوس الذي يضاعف الطاقة الاستيعابية في المنطقة الطرفية لبوابتي انتظارD15 / D16.

نبذة حول مطار دالاس فورت وورث الدولي
إذ يحتفل بالذكرى السنوية الـ 40 في العام 2014، يعتبر مطار دالاس / فورت وورث الدولي  هو ثالث أكثر المطارات ازدحاما في العالم، إذ يستضيف 1،850 رحلة يوميا ويخدم أكثر من 60 مليون عميل في العالم سنويا. وإذ يقع في منتصف الطريق بين مدينتي دالاس وفورت وورث، تكساس، ويوفر مطار دالاس / فورت وورث الدولي  خدمة من دون توقف إلى 147 وجهة محلية و 55 وجهة دولية. ويعتبر مطار دالاس / فورت وورث الدولي  محركا اقتصاديا رئيسيا لمنطقة دالاس / فورت وورث، إذ يولد أكثر من 31 مليار دولار كل عام. للحصول على أحدث الأخبار، معلومات الطيران في الوقت الحقيقي، وتوافر مواقف السيارات، أو مزيد من التفاصيل بشأن العديد من الخدمات المقدمة في مطار دالاس / فورت وورث الدولي  الدولي، يرجى زيارة www.DFWAirport.com أو تحميل تطبيق الموبايل الرسمي لمطار دالاس فورت وورث لأبل وأندرويد وبلاكبيري.

(إعادة) تعريف مطار دالاس / فورت وورث الدولي 

برنامج تجديد وتحسين محطات مطار دالاس / فورت وورث الدولي الذي يكلف 2.69 مليار دولار يعمل على إعادة تعريف رحلات الدرجة الأولى لهذه البوابة العالمية. للحصول على أحدث تفاصيل البرنامج، يرجى زيارة الموقع التالي: www.DFWAirport.com/redefine.

تابع مطار دالاس فورت وورث الدولي على:

http://twitter.com/dfwairport
http://www.youtube.com/user/DFWIntlAirport
http://www.facebook.com/dfwairport