Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعما جديدا لها في الرياض بالسعودية

مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعما جديدا لها في الرياض بالسعودية

أليسو فييهو، كاليفورنيا، 14 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتحت سلسلة مطاعم جوني روكتس مطعمها الثالث في العاصمة السعودية، الرياض مؤخرا. وهذا هو المطعم الخامس للسلسلة في المملكة العربية السعودية الذي يفتتحه صاحب الامتياز الحالي للسلسلة حيدر النقيب. وتعرف مطاعم جوني روكتس بساندويتشات الهامبرغر الطازجة التي تحضر حسب الطلب وساندويتشاتها الأخرى والسلطات والشيكس المحضر يدويا.

Johnny%20Rockets مطاعم جوني روكتس تفتتح مطعما جديدا لها في الرياض بالسعودية

Johnny Rockets logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120112/LA35131LOGO

وقال حيدرالنقيب، صاحبامتياز مطاعم جونيروكتس في الرياض: “تدير مجموعتنا، مجموعة الخرافي العالمية، 22 مطعم جونيروكتسفي أربعة بلدان، ما يوفر لناأكثر منعشر سنوات من الخبرةفي العمل معالعلامة التجارية. هذه العلامة التجارية توفرجوا من المرحللمستهلكين ونموذج أعمال ناجحلأصحاب الامتياز، وهذا هو موقعنا الثالثفيالرياض، الذي يقدم تصميماداخليا جديداوعروض قائمة طعام محدثة،التي نعرفأن ضيوفنا سيقدرونه.”

وتدير مجموعة الخرافيالعالمية مطاعم جوني روكتسمنذ العام 2004وافتتحت مواقع متعددةفي المملكة العربيةالسعودية والكويت وقطر والبحرين.وقد افتتحتأحدثمطاعمها في الرياض على المخرج رقم 10فيالرياض وتبلغ مساحته 3700قدم مربع ويتسع لحوالي 132ضيفا.

نبذة حول مطاعم جوني روكتس
جوني روكتس هو امتياز مطاعم عالمي يقدم جودة عالية، وعناصر قائمة طعام مبتكرة بما فيها الهامبرغر من اللحم البقري الطازج 100، وليس المجمد أبدا، الجاهز للتحضير حسب الطلب، وبيرغر البوكا من الخضروات، وساندويتشات الدجاج والبطاطس المقرمشة ومشروبات الجعة والشيك الغنية اللذيذة. تقدم هذه العلامة التجارية ذات نمط الحياة الحيوي خدمة ودية وموسيقى تبعث على التفاؤل وهو ما يساهم في خلق الجو المميز لسلسلة مطاعم جوني روكتس من الاسترخاء والمتعة. وتأسست في عام 1986، سلسلة مطاعم جوني روكتس تدير أكثر من 330 امتيازا وتدير مواقع لها في 26 بلدا في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.johnnyrockets.com.