Tuesday, September 17, 2019
Home > Arabic > معرض برولايت أند ساوند شنغهاي 2014 سيعقد في تشرين الأول/أكتوبر

معرض برولايت أند ساوند شنغهاي 2014 سيعقد في تشرين الأول/أكتوبر

– المعرض الدولي الثاني عشر للتقنيات والخدمات للفعاليات والتركيب والإنتاج سيعقد في مركز معارض شنغهاي الدولي الجديد من 17 إلى 19 تشرين الأول/أكتوبر

 شنغهاي، 18 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — برولايت أند ساوند شنغهاي (Prolight + Sound Shanghai) هو منصة أعمال تجاري رئيسية للمهنيين في مجالات الصوت والإضاءة والترفيه وتقنيات الفعاليات في آسيا. وبعد عقد من التطوير الناجح، يواصل المعرض كسب سمعته كمعرض تجاري بارز في هذه الصناعة. وسيتم عقد هذا المعرض هذا العام من 8 إلى 11 تشرين الأول/أكتوبر في مركز معارض شنغهاي الدولي الجديد، في مساحة تبلغ 35,000 متر مربع، وستشارك فيه أكثر من 500 شركة من الشركات المحلية والأجنبية، كما سيتضمن أكثر من 10 حلقات نقاش مهنية. وسوف يتمكن المشاركون من مشاهدة الكثير من الماركات والمنتجات الجديدة في المعرض.

وسوف يدعو معرض برولايت أند ساوند شنغهاي 2014شركاتمنبانيو(قوانغتشوبمقاطعة قوانغدونغ)، ومن إنبنغ(جيانغمن بمقاطعة قوانغدونغ)، وشنتشن (مقاطعة قوانغدونغ)، ونينغبو(مقاطعة تشجيانغ)، وشنغهاي، وتايوان، وهي شركات ستأتي بمختلف المنتجات، التي سوف ترضيبالتأكيداحتياجات الزوار الذين سيضعون طلبات الشراء منها ويجمعون المعلومات عن السوق، وعمل مقارنات بين المنتجات، والسعيللتعاون، الخ.

وقد حظي معرض برولايت أند ساوند شنغهاي  بالشعبيةفي أوساطالمتعاملين بمعدات الترفيهفي جميع أنحاء العالم. وقد حظي المعرضبدعم طويلالأجل منالعلامات التجارية الكبرىبما في ذلكأيويدي، أوديو سنتر، بوس، تشيبشة، دي بيتكنولوجيز،دي بي أيه، ديجيكو، فيديك، غلوبال تروس، غلوشاين، آي تي سي، كي في 2 أوديو، لايتكنغ، ماكوناس، نيكسو، بي أتش ىي دي، أس أيه إي، سامسون، ساوندكرافت، ساوندكنغ، سويو، صنرايز، سوبر لوكس، تاكستار، تيربوساوند، تي دبليو أوديو، فياشو، ياماها،واي أل أوبتكس، زيساوند، على سبيل المثال لا الحصر.

وكان معرض برولايت أند ساوند شنغهاي2013قد استقبل زوارا من79دولة ومنطقة.وهذا العامسوق يواصل المعرض تطويرأسواقجديدةلمعدات الترفيهفي أميركاالجنوبية وجنوبآسياوجنوب شرق آسياوالشرق الأوسط وعدا ذلك. وحتى الآن طلبت أكثر من100 شركةمن الخارج،بما في ذلك بعضالشركات من الولايات المتحدة الأميركيةوألمانيا وإيطالياوروسيا وكورياالجنوبية واليابان والأرجنتين والبرازيل والمكسيكوجامايكا والهند وباكستان وماليزياوتايلاند واندونيسياوإيران وتركيا، التسجيل لزيارةمعرض برولايت أند ساوند شنغهاي 2014.

وسوف يوفر المعرض منصة كاملة للتجارة والاتصالات والتعاون. لمزيد من المعلومات، يرجى مطالعة الموقع الإنترنتي الرسمي على http://www.prolightsound.com/indexen.asp

الاتصال:
فيكي فو
86-21-6295-3191 +
fuhaiqiang@intex-sh.com