Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > معرض كانتون الـ 116: مستعد للانطلاق

معرض كانتون الـ 116: مستعد للانطلاق

غواغجو، الصين، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — ستتوافد شركات دولية وصينية بارزة في القريب العاجل إلى غوانغجو لحضور معرض كانتون التجاري الـ 116 المقرر انطلاقه يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر. وتماشيا مع تقاليد هذا الحدث التقدمية، فإن هذه الجولة من أرفع معارض الصين التجارية مكانة سيفاخر بمجموعة من الميزات الابتكارية والخدمات المصممة لمساعدة المشترين والعارضين على توليد أعمال جديدة.

ويقول وانغتشى بينغ، نائب رئيس مجلس الإدارة والأمين العام لمعرض كانتون، “مدعوما بجهودشاملة لتعزيز وتحسين حال هذا الحدث فإنه سوفيكونأكثر مهنيةمن أي وقت مضى.”

وإذ ستبلغ مساحةالعرض فيه ما يقرب من1.2 مليون مترمربع،فإن معرض كانتون الـ116سيتضمن 60،000كشك عرض، مقسمة إلى51قسما و16 فئة منتجات.وللمرة الأولى، سيشهد الحدثالأجنحة الوطنيةوالدوليةمتقاربة في أكشاكها، حيث ستكون شركات الأجهزةوالنسيج العالميةتعرض منتجاتها إلى جانب نظيراتها الصينيات.

وسيشهد المعرض الـ 116أيضااستمراربرنامجهالشعبي، برنامجتبادل المصادر الإعلامية. جدير بالذكر أن لدى هذا البرنامجالقدرة علىربط200،000مشتر عالميمع أكثر من24،000موردصينيوالسوق الصينية الأوسع وهناك 21 منظمةتجارة وأعمالمن جميع أنحاء العالمتشاركبالفعل في هذا البرنامج، مع10أخرىتتطلع للانضمام.

وقد تمحشد المبادراتالترويجية والتسويقيةبشكل كبيرلهذا المعرض، مع 30حملة دعاية فيديو على الانترنتتصلإلىضعف عددالدولالتي كان يتم الوصول إليها من قبل. الحملة الجديدةi-Winتسمحلكبار الشخصيات من الشركات العارضة بالعمل معمعرض كانتونلإرسالدعواتمفصلةلشركاء الأعمالالأجنبية، في حين أن المشترينالذين تتم دعوتهم إلى المعرض عبر حملة i-Win يحظون بالتسجيلالسريع، فضلا عن مساعدةالمنظمين لهمفي تسهيل تعريفهم على الشركاء المحتملين. وباستمرارالتعاونمعشركة طيران جنوب الصين، سيتم تقديمعروض السفر المخفضة للمشترين المسافرين من نيويورك إلى غوانغجو.

كمانشر معرض كانتونتأثيره على الشبكة الاجتماعيةبما في ذلكالفيسبوك، تويتر، ويوتيوبإينستاغرام. وعلى صفحةالفيسبوكالتي أطلقها المعرض مؤخراوتم التحقق منهارسميا(www.Facebook.com/CantonFairOnline)، يمكن تحديث معلومات زوارالمعرض التجاريبشأن أحدث إعلانات المعرض، الاتجاهاتالصناعية، نصائح لسفر الأعمال، وحقائقحول فرص التسليةالمحلية.وهناك العديد منحملاتالمشترين، مثل ARNB التي تقدمعروضامالية سخية تبلغ 100 دولار أميركي، كمكافأةمالية للتسجيل للمرة الأولى لحضور المعرض من الولايات المتحدة الأميركية.

ويقول وانغتشى بينغ”مع كل هذه التدابيرالجاهزة الآن، فإننيواثق من أنالمشاركين والمنظمينسيواجهون مستقبلا مشرقا. “نحن ترحيبا حارابجميع المعنيين.”

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp