Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > منح شركة أيه بي آر إنيرجي براءة اختراع لتصميم محطة توليد ابتكاري للطاقة

منح شركة أيه بي آر إنيرجي براءة اختراع لتصميم محطة توليد ابتكاري للطاقة

 – وقت تركيب المحطة الجديدة أقل بـ 50 بالمئة

 جاكسونفيل، فلوريدا،16 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تم منح شركة أيه بي آر إنيرجي، وهي شركة عالمية رائدة في حلول الطاقة السريعة المسار، براءة اختراع من المكتب الأميركي لبراءات الاختراع والماركات التجارية على تصميم محطة توليد طاقة خاصة بالشركة، وهو التصميم الذي سيخفض وقت تركيب محطات توليد الطاقة المتنقلة لديها بما يصل إلى 50 بالمئة. وقد ثور هذا الابتكار صناعة توليد الطاقة حين طرح للمرة الأولى في العام 2012 وساعد في جعل أيه بي آر إنيرجي رائدة في الصناعة في ميدان توليد الطاقة السريعة، إذ تقوم الآن بتركيب محطات توليد للطاقة على نطاق واسع في غضون أسابيع.

APR%20Energy. منح شركة أيه بي آر إنيرجي براءة اختراع لتصميم محطة توليد ابتكاري للطاقة

APR Energy.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

 وقال جون كامبيون، الرئيس التنفيذي لشركة أي بي آر إنيرجي “إن الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة هماجزء كبير من هوية أي بي آر إنيرجي وقد ميزانا كشركة رائدة فيصناعتنا. براءات الاختراع التي تممنحهالنا هي نتيجةللقدر الهائل منالعمل والمعرفة المكتسبة من خلال سنواتمن الخبرةالتي قمنا خلالها بتوفير محطات لتوليد أكثر من 2،500ميغاوات من الكهرباءعن طريق المسار السريعلأكثرمن 25 بلداحول العالم.”

وقد تم منح براءة اختراع لتصميم محطةالطاقة المحمولةباستخدام نظاموحدات”التوصيل والتشغيل”، الذي يمكن زيادة قدرته التوليدية بوحدات تبلغ 6 ميغاواط. هذا النظاميحسنبشكل ملحوظوقت النشر والتركيب، مع خفض تكاليف العمالةوالتركيب.بالإضافة إلى ذلك،تقدمت أي بي آر إنيرجي للحصول على براءة اختراعلتصميم حاوية لمحطة محولات بحجم40 قدما، والذي يسمح للشركةبمضاهاة الغالبية العظمى لتوزيع الفولتات العالمية بـ 50 و60 هيرتز. ومن المتوقع أنتصدربراءة اختراع لهذا النظامفينهاية تشرين الأول/أكتوبر. ومن الممكن رفع قدرات النظامينإلى أكثر من400ميغاواط، وهما ساعدا في خفض وقت البناء لمحطات الطاقةبقدرة 50 ميغاواط وأكثر إلى النصف.

وقد طبقتشركة أيه بي آر إنيرجيبنجاحهذه الابتكاراتفي سبع من تركيبات محطاتها منذ2012. ففيقبرص، استخدمت شركة أيه بي آر إنيرجينظامالبناءالوحداتلإتمام وبدء تشغيل محطة للطاقة بقدرة120ميغاواط قبل الموعد المحدد-في20يوما فقط منوصولالمعداتإلى الموقع.وفي سلطنة عمان، استخدمت شركة أيه بي آر إنيرجيالنظام لتركيب محطة طاقة بقدرة 32 ميغاواطبكاملها في أقلمن أسبوعين، وهي واحدة من أسرع أوقاتالتركيب فيتاريخ الشركة. وعند انتهاءتاريخ العقد مع عمان، تم تفكيك المحطةفيثمانية أيام فقط.

مخترعاالعملياتالحائزة على براءة الاختراعهما الأخوان جونوادموندكامبيون. ادموندهومدير البحوثوالتطوير بشركة أيه بي آر إنيرجي. الأخوان كامبيون، جنبا إلى جنب معالرئيس التنفيذيلأيه بي آر إنيرجي،لورانساندرسون،هما مبتكرون في صناعة توليد الطاقة حسب المسار السريعالتجاريالمحمول منذ ما يقرب من30 عاما.

في العام 1987،شارك جونكامبيونفي تأسيسشركةشوباور إنكمعأندرسون،مقدمين أنظمةمولداتوتحويل متنقلة متقدمة رائدة وفرت الطاقة الكهربائية لبعض أكبرالحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية في ذلك الوقتوغيرت إلى الأبدالطريقة التيتوفر فيها الطاقةللمناسبات الكبيرة.وقد جذبتالك الابتكاراتانتباهشركة جي إي، التي قامت بشراءالشركةفي العام 1999.

وفي العام 2004،أسس كامبيون وأندرسونشارك في تأسيسشركة أيه بي آر إنيرجيمع رؤيةنقل توليد الطاقة على نطاق واسع وبموجب المسار السريعإلىالمستوى العالمي، وقادا الشركة بنجاحفي تحقيق النموبثلاثة أضعاف منذتحويلها إلى شركة عامة التمويل في العام 2011.

نبذة عن شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجيهي الشركة الرائدة في تجارة طوربينات توليد الطاقة المتنقلة في العالم. نحن نقدم الطاقة على نطاق والمسار السريع، موفرين للعملاء إمكانية الوصول السريع إلى كهرباء يمكن الاعتماد عليها في أي وقت ومكان يحتاجون إليها. أيه بي آر إنيرجيتجمع بين التكنولوجيا المتقدمة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود مع الخبرة الرائدة في الصناعة لتوفير محطات الطاقة الجاهزة التي يتم نشرها بسرعة وقابلة لتوسيع قدرات التوليد. وإذ تخدم كلا من مرافق توزيع الطاقة والقطاعات الصناعية، توفر أيه بي آر إنيرجيحلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم، مع التركيز على أفريقيا والأميركتين، وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة علىwww.aprenergy.com.