Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > منح شركة سكاي باور عقودا لتنفيذ مشاريع لتوليد 200 ميجاواط من الطاقة الشمسية الضوئية في ولاية تيلانجانا في الهند

منح شركة سكاي باور عقودا لتنفيذ مشاريع لتوليد 200 ميجاواط من الطاقة الشمسية الضوئية في ولاية تيلانجانا في الهند

نيودلهي،الهند في 5 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوزواير/ — يسر شركة سكاي باور  SkyPower  أن تعلن أنها منحت عقودا لتنفيذ مشاريع لتوليد 200 ميجاواط من الطاقة الشمسية الضوئية في مناقصة تنافسية لمشاريع الطاقة الشمسية، في ولاية تيلانجانا الهندية. أثبتت ولاية تيلانجانا، تحت قيادة رئيس وزرائها راو، أنها واحدة من أكثر الولايات تطورا في سلطتها في الهند، بإحتضانها للطاقة الشمسية وتفكيرها المستقبلي في المضي قدما في الجهود المبذولة للاعتماد على الطاقة الشمسية سريعا كوسيلة للمساعدة على نمو إقتصاد الولاية، ولتوفير مصدر أقل كلفة للكهرباء للأسر. وتفخر سكاي باور  SkyPower  للغاية بأنها جزء من هذه المبادرة الهامة.

ويأتي منح هذه المشاريع بقدرة 200 ميجاواط من ولاية تيلانجانا، جنبا إلى جنب مع عقود مشاريع توليد الطاقة الكهربائية الشمسية بواقع 150 ميجاواط في ولاية ماديا براديش الهندية في شهر يوليو الماضي، ليبلغ الحجم الإجمالي 350 ميجاواط. وفور الإنتهاء من تشيددها، من المتوقع أن تتجاوز مشروعات كلا الولايتين 400 ميجاوات من طاقة الألواح الشمسية.

سكاي باور  SkyPower ، تمتلك قدرات فريدة كشركة رائدة ومركزة في مجال تطوير الطاقة الشمسية على النطاق العالمي ومنتجة مستقلة للطاقة تستغل قوتها الشرائية العالمية وخبرتها وسجلها الحافل للمساعدة في تحقيق أهدافها في الهند بما يتماشى مع رؤية وأهداف قطاع الطاقة الشمسية في الهند، كما حددها رئيس وزراء الهند شري ناريندرا مودي ووزير الدولة لشؤون الطاقة والفحم والطاقة الجديدة والمتجددة بيوش جويال.

خبرة فريق سكاي باور  SkyPower  الواسعة، المقرونة بمنصتها التطويرية الخاصة بها، تسمح لنا بتوفير الطاقة الشمسية في الهند بأسعار تنافسية في السوق حقا، مع ضمان أعلى جودة للبناء والتنفيذ على المستوى العالمي باستخدام أنظمتنا والعمليات المتقدمة للغاية التي طورها فريق سكاي باور على مدى السنوات ال 12 الماضية.

وتعتبر سكاي باور  SkyPower ، الهند واحدة من أسواق الطاقة الشمسية الرئيسية في العالم التي تتمتع بإمكانات نمو هائلة، كما هو واضح من خلال التزام الحكومة الهندية بزيادة معدل توصيل الكهرباء في البلاد بشكل سريع والمساعدة في دعم وتعزيز نمو هذه الصناعة البالغ حجمها تريليون دولار.

وقال كيري أدلر، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شركات سكاي باور العالمية، “إن الهند تقود العالم في نشر الطاقة الشمسية، ليس فقط بأهدافها الكبرى ولكن عبر أفعالها. انها فعلا المثال الأفضل ليتبعه الآخرون “.

يسر سكاي باور،  SkyPower  ، بشدة أن تكون جزءا من المجتمع الهندي، وتخطط للمشاركة بكل فعال وتنافسي في ولايات وعمليات أخرى في الأشهر المقبلة.

نبذة عن سكاي باور جلوبال  SKYPOWER GLOBAL :
سكاي باور، هي الشركة الأكبر وواحدة من أكثر مطوري ومالكي مشاريع الطاقة الشمسية الضوئية نجاحا في العالم. ومن خلال جذور تعود إلى أكثر من عقد من الزمن، يمتلك الفريق العالمي لسكاي باور سجلا حافلا لأكثر من 800 عام من الخبرة المجمعة في مشاريع الطاقة والبنية التحتية الكبيرة.

وقد أنشأ فريق سكاي باور الذي يتمتع بالخبرة والحرفية، وقام بتجميع وحصل على خط أنابيب ضخم بقدرة اكثر من 25 جيجاواط على مستوى العالم – بينها 7 جيجاواط تم الاعلان عنها مؤخرا في اتفاقيات ثنائية من المقرر أن يتم بناؤها في قارة أفريقيا خلال الاعوام الخمسة المقبلة، في مصر ونيجيريا وكينيا.

شركة سكاي باور تمتلك أغلبية أسهمها شركة سي آي إم، وهي شركة للتنمية العقارية للتحول الحضري واستثمارية في البنية التحتية، تأسست في عام 1994 بأصول تبلغ ما يقرب من 7ر18 مليار دولار تحت الإدارة.

(الموقع الالكتروني: http://www.cimgroup.com)

سكاي باور ترحب بالاستفسار عن فرص يريدون طرحها أمامنا، يرجى الاتصال:

سامنثا ماكماهون، المكتب التنفيذي
بريد الكتروني:  ssamm@skypower.com
هاتف:
1-647-478-2807+

آن ماري مكسورلي، المكتب التنفيذي
بريد الكتروني: annem@skypower.com
هاتف رقم :
1-647-478-1132+

عفيف جارتن، نائب الرئيس الأول للتطوير
بريد الكتروني: aviv.garten@skypower.com
هاتف:
972-544-28-28-08+

زول كاباديا، مدير، المعلومات العالمية والاندماج،
بريد الكتروني: zulk@skypower.com
هاتف رقم:
1-416-419-0631+

هاندو كانج،نائب الرئيس، الشؤون العامة الدولية
بريد الكتروني:  hando.kang@skypower.com
هاتف رقم:
1-647-478-2812+

ماريا فوروبيفا، مدير، الشؤون العامة الدولية،
بريد الكتروني: mariav@skypower.com
هاتف رقم:
1 647 478 1149+

موقع الكتروني:  http://www.SkyPower.com
تويتر: @SkyPowerGlobal

المصدر: سكاي باور جلوبال