Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > منطقة آسيا المحيط الهاديء ستكون منطقة جذب رئيسية للاعبين الدوليين الكبار في صناعة النفط والغاز

منطقة آسيا المحيط الهاديء ستكون منطقة جذب رئيسية للاعبين الدوليين الكبار في صناعة النفط والغاز

سنغافورة، 20 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — تستعد شركة أو أس إي أيه، OSEA التي ستعود لتحتل مساحة مثيرة للإعجاب من المعارض تبلغ 36,000 متر مربع في مارينا بي ساندز بسنغافورة في الفترة بين 2 – 5 كانون الأول/ديسمبر، لتستضيف أكثر من 1,000 من العارضين و28,000 من حضور المعرض من 45 دولة ومنطقة.

أو أس إي أيه: البحر المفتوح لفرص التعارف

منذ إطلاقها في العام 1976، بنت أو أس إي أيه سمعة قوية كمنصة تعارف مفضلة في آسيا، موفرة للمشاركين مجموعة كبيرة من الفعاليات، من النقاشات الجدية إلى التجمعات التي تعقد في أجواء مريحة على مدى أربعة أيام مليئة بالحركة والحيوية. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل المشاركون أيضا على الاطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات الميدانية والتقنيات الجديدة والمحسنة،والحصول على جلسات مؤتمر تفاعلية للحصول على فرص إضافية للتفاعل وتبادل المعرفة مع الخبراء والزملاء في الصناعة بشأن أحدث التوجهات والتحديات والفرص المحيطة بمشهد صناعة النفط والغاز في آسيا وما يتعداها.

نمو ثابت في المشاركة الدولية

وإذ لا زال أمامه أربعة أشهر قبل الافتتاح فإن معرض أو أس إي أيه 2014 شهد منذ الآن نموا بنسبة 20 بالمئة في مشاركة العارضين الدوليين مقارنة بنسخته السابقة في العام 2012 ويواصل هذا الحدث توسيع مساحة العرض فيه لتلبية احتياجات الصناعة.

وستكون هناك 16 صالة عرض دولية، بما في ذلك ثلاث مجموعات جديدة من كوريا وتايوان وتايلند.

وترافق مجموعة العارضين الرئيسين الكبار الذين يشاركون بانتظام في المعرض مثل رابطة مزودي النفط والغاز الهولندية، رابطة الصناعات البحرية السنغافورية، مؤسسة تقنية البترول والتنمية الصينية، دامن شيبياردز غورنيكيم، فرانكلن، غازبروم، غيلين، ج يدي نوهاس، كيبل فيلز، كوونا سون، أم تي كيو، سي أند لاند تكنولوجيز وتريسوم، مجموعة من العارضين الذين يشاركون لأول مرة، بما في ذلك ألفاغوما، فوجيكين، هاغيماير، جيبسن لأند جيسين، رابطة التجارة الدولية الكورية، أس تي تيليبورت، تانكين، مركز التجارة الدولية تايتشونغ والعديد سواها.

أو جي أم تيك 2014 – حلول تصنيع النفط والغاز

وسينطلق كذلك لأول مرة معرض أو جي أم تيك، المعرض الدولي لتقنية تصنيع النفط والغاز في معرض أو أس إي أيه 2014. وإذ سيركز على حلول التصنيع الأكيدة، فإن معرض أو جي أم تيك 2014 سيمثل منصة قيمة مضافة تأتي بتقنيات هندسية وقدرات راقية قوية لصناعة النفط والغاز.

مؤتمر أو أس إي أيه 2014 الدولي: نقاش استراتيجيات لتحفيز تطوير صناعة النفط والغاز

مؤتمر أو أس إي أيه 2014 الدولي، OSEA2014 International Conference وهو منصة آسيوية مميزة يتجمع فيها قادة الفكر في صناعة النفط والغاز من جميع أرجاء العالم، سيكشف النقاب عن برنامج جديد ومحفز يتكون من عشرة مسارات تعالج احتياجات صناعة النفط والغاز في آسيا. ويوفر المؤتمر، الذي سينعقد في ذات الوقت الذي ينعقد فيه المعرض، منصة بارزة لا تقدر بثمن لبحث القضايا والتحديات المهمة التي تواجه الصناعة. وقد حضر نسخة المؤتمر في العام 2012 أكثر من 200 متحدث وعضو وفد من 30 بلدا/منطقة.

خطاب رئيسي مشترك ودراسة حالة

سيفتتح مؤتمر أو أس إي أيه 2014 الدولي بخطاب رئيسي مشترك ودراسة حالة. وسيقدم الخطاب الرئيسي، الذي سيكون بعنوان “مستقبل استكشاف النفط والغاز وإمداداته”، من قبل جون ويستوود، رئيس مجلس إدارة شركة دوغلاس ويستوود، John Westwood, Chairman of Douglas-Westwood ودان أيبرهارت، الرئيس التنفيذي لشركة كناري، Dan K. Eberhart, CEO of Canary وهي شركة خدمات حفر آبار النفط والإنتاج.

دراسة الحالة المشتركة ستكشف عن ديفيد سكوتي، مدير الأمان السلوكي بشركة سيبيم Saipem وكوينتين دو برون، رئيس شركة فرون Vroon. وسيتحدث المتحدثان عن “القيادة في السلامة” وجوانب برنامج التغير الثقافي العالمي المستوى الذي طرحه متعاقد من شركة أيبيك وتم تبنيه بنجاح من قبل مؤسسة بحرية عالمية.

للحصول على الملامح الرئيسية الكاملة للمؤتمر، يرجى زيارتنا على the official OSEA website وFacebook، وLinkedIn.