Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > نجوم برشلونة في أحدث إطارات لاسا التجارية

نجوم برشلونة في أحدث إطارات لاسا التجارية

أطلقت شركة لاسا برعاية فريق برشلونة حملتها الاعلانية الأخيرة يوروسبورت والتي تضم مجموعة من نجوم فريق برشلونة

تحت شعار العلامة التجارية ” الإطار الذي لا يتعب أبداً”، حيث تهدف الحملة التلفزيونية الأولى لشركة لاسا للإطارات إلى تعزيز قيمة العلامة التجارية لاسا للإطارات، وخاصةً تفانيها في تزويد السائقين بأفضل نوعية إطارات والتيمنشأنهاتلبيةمطالبمتفاوتة فيالأداءوالمتانةوالسلامةوالقيمةللعملاءلمختلفالطرقوالأحوالالجوية

FC Barcelona’s Arda Turan and Gerard Pique Star In The Latest Lassa Tyres Commercial.

https://www.youtube.com/watch?v=6CukeMtQUDA
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160222/336057

الإعلان بطولةلاعبيبرشلونةمثلأرداتوران،جيراردبيكيه،لويسسواريز،نيمارالابن،ايفانراكيتيتشوقادةفرق برشلونة لاسا لكرةالسلةوكرةاليدكارلوسنافارووفيكتورتوماسعلىالتوالي، حيث يصور الفيلم إطارات لاسا بأداءلاهوادةفيهومتانةقويةكشريكتدريب يمكن الاعتماد عليه والذي يعول علىناديبرشلونة لحفاظها علىسجلثابتمن النجاحات.

شركة لاسا للإطارات ونجوم فريق برشلونة يواجهون تحديات مختلفة وصعبة وكلاهما يسعى إلى ترقية سمعته الخاصة من خلال التعاون المشترك بينهم. الحملة صدرت بشعار “أفضل سر محفوظ لبرشلونة” والذي يؤكد على هذه الشراكة الناجحة بإضافة لمسة فكاهية.

قال خالد شِنسوي مدير التسويق والمبيعات العالمية لشركة بريسا “في حملتنا التلفزيونية العالمية الرئيسية نحن هدفنا لإظهار فؤائد إطارات لاسا بطريقة عاطفية، وربطنا شراكتنا و وفاءنا لنادي برشلونة على شعار إطارات لاسا “الإطار الذي لا يتعب أبداً”. لاسا للإطارات تحرص على تقديم أعلى المعايير الممكنة من الأداء من أجل السلامة والمتانة في جميع الطرق والأحوال الجوية، في جميع المناطق في العالم وفي جميع الأوقات من السنة. ونفس الشيء يسري على نجوم نادي برشلونة: وهو تقديم أداء بأعلى المعايير الممكنة لمشجعيه. ومع أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، توصلنا لحملة بصرية جديدة والتي تضع أداء نادي برشلونة ولاسا للإطارات في الصورة”.

وقدتمتشغيلحملة لاساالإعلانية ذات 30 ثانيةعلىيوروسبورتوالمتاحةفيأكثرمن 54 دولة،وسوفتستمرحتىمايو 2016. وهي متاحة أيضا في اليوتيوب وكذلك على قنوات وسائل التواصل الإجتماعي لنادي برشلونة ولاسا للإطارات.