Thursday, April 26, 2018
Home > Sports > نجوم فريق باريس سان جرمان يمتعون جماهير المعجبين في الدوحة

نجوم فريق باريس سان جرمان يمتعون جماهير المعجبين في الدوحة

الفريق الفرنسي يزور قطر في رحلة الشتاء للفريق للعام 2017 ويبهر الجماهير في مباراة استعراضية في ملعب عائم على مياه الخليج

الدوحة، قطر، 22 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير – التقى نجوم فريق باريس سان جرمان مع الآلاف من جماهير مشجعي كرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة خلال رحلة الفريق الشتوية في قطر 2017 هذا الأسبوع.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8241951-paris-saint-germain-qatar-2017-winter-tour/

وقد أمضى الفريق الذي يضم عددا من كبار اللاعبين في العالم، بمن في ذلك نيمار جونيور وإيدينسون كافاني وكيليان مباب وداني ألفيس وماركو فيراتي وجوليان دراكسلر وأنجل دي ماريا، يومين في قطر.

وفي واحدة من أكثر اللحظات الخاصة في الجولة ولحظة أولى في العالم، لعب الفريق لعبة استعراضية  في ملعب كرة قدم عائم على مياه الخليج في ويستباي في الدوحة، حيث كان أفق المدينة المذهل في الخلفية.

كما تضمن برنامج رحلة الفريق رحلة سفاري صحراوية حيث سافرت مجموعة من اللاعبين مع هيئة السياحة القطرية لاكتشاف بحر قطر الداخلي الجميل والاسترخاء في معسكر صحراوي نموذجي. واكتشف لاعبو الفريق الثقافة القطرية أثناء زيارتهم لمتاحف مشيرب لمعرفة المزيد عن تاريخ البلاد، ثم تمت استضافة المجموعة لوجبة طعام قطرية تقليدية على سطح فندق شانغريلا المهيب، حيث توفرت لهم إطلالة رائعة على كورنيش الدوحة.

وشارك العديد من اللاعبين في جلسة تواقيع عامة نظمتها شركة أوريدو في مول قطر. هناك، كان في استقبالهم مئات من المشجعين المحليين المتحمسين الذين كانوا يبحثون عن التقاط نظرة سريعة للاعبيهم المفضلين. كما دعت أوريدو 50 طفلا للمشاركة في جلسة عيادة كرة القدم بقيادة المدرب أوناي إيمري بمساعدة زومانا كامارا ولاعبين من الفريق.

وخلال هذه الجولة، أتيحت الفرصة ل 20 لاعبا من الرياضيين القطريين الشباب الواعدين الذين اختارهم بنك قطر الوطني ووزارة التربية والتعليم للالتقاء بمجموعة من اللاعبين حيث تعلموا منهم مهارات جديدة واكتسبوا خبرة لا تقدر بثمن للمستقبل.

وفي مساء يوم 21 كانون الأول/ديسمبر، تمت استضافة اللاعبين وموظفي النادي في حفل عشاء تقليدي خاص في كاتارا.

بالإضافة إلى ذلك، شارك لاعب نادي باريس سان جرمان ولاعب الفيفا القطري أميغسيب والفرنسي مانيكا  في بطولة للسباقات الرياضية عرضت فيها أفضل المواهب القطرية، قبل أن يلعبا أمام العديد من لاعبي كرة القدم في باريس سان جرمان.

#QWT2017