Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > نظارات شمس “اوربان اول” تضع معايير جديدة لنظارة الشمس المصنوعة يدويا والمتطورة تقنيا في 2015

نظارات شمس “اوربان اول” تضع معايير جديدة لنظارة الشمس المصنوعة يدويا والمتطورة تقنيا في 2015

أثينا، اليونان في 18 أغسطس/آب 2015 / بي آر نيوز واير / — بعد بحث موسع وأكثر من 400 اختبار أجري بالتعاون مع المستهلكين تحت أشعة الشمس في البحر الأبيض المتوسط، أعلنت شركة “اوربان اول”  Urban Owl   أنها ستجهز نظاراتها الشمسية المصنوعة يدويا بعدسات شمسية فائقة الجودة ذات طبقة حماية من طيف الضوء الأزرق.

Urban%20Owl%20sunglasses نظارات شمس اوربان اول تضع معايير جديدة لنظارة الشمس المصنوعة يدويا والمتطورة تقنيا في 2015

Urban Owl sunglasses is a new startup aiming to provide the very best in the world of high end handcrafted sunglasses – straight to the consumer without middlemen at a very attractive price. The craftsmanship ensured by manufacturing in Greece and by following the latest European standards is impeccable, combined with our very special lenses the final product is unmatched. The innovative lenses combine a very special tint with blue light control and high definition filters, this has a profound effect on vision quality and comfort. The perceived contrast is also enhanced by amplifying the main colors offering unparalleled overall experience.

 (فيديو:  https://youtu.be/pZNXL4tdaOE )
(صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150818/259206 )
(صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150818/259207 )

ويوضح دمج تلك العدسات فائقة الجودة المبتكرة، والذي يتم بالتصنيع اليدوي بشكل حصري في اليونان، التزام “اوربان اول” باستخدام أفضل المواد الخام جودة. وتعد “اوربان اول” شركة ناشئة يونانية جديدة تستهدف إثبات نفسها رغم المناخ الاقتصادي المعاكس عن طريق اثبات أن الطموح والإنتاجية لا يزالان يدبان بشكل كبير في نمط الحياة باليونان.

وتحتوي العدسات المطورة بشكل فريد على عناصر نادرة من الأرض لها القدرة على تنقية ضوء الشمس بشكل انتقائي. وينتج عن ذلك تحسن في الألوان الرئيسية كالأحمر والأخضر والأصفر والأزرق، وهو ما يخلق تباينا قويا يؤدي إلى تركيز فائق. ويحيد مرشح الحماية من طيف الضوء الأزرق هذا الضوء الأزرق، مما يمنع إجهاد العين وإرهاقها. وتحمي هذه العدسات المبتكرة مرتديها من كافة مصادر الضوء الأزرق مثل الشمس والشاشات والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وهي مقاومة للتأثيرات وتحمي من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100%.

ولدى مؤسس “اوربان اول”، ديميتريس ديامنتيس، رؤية واضحة لهذه العلامة التجارية حيث يقول: “نسعى من اجل داعمي والمتحمسين للمنتجات الأوروبية ذات الجودة وتزويدهم بمنتج متطور تقنيا بسعر يمكن تحمله دون وسيط”.

ودشن ديميتريس ديامنتيس، بإلهام من حملة التمويل الجماهيري التي أطلقها ثوم فيني لإنقاذ اليونان، “اوربان اول” على منصة تمويل الجماهيري “إنديجوجو”  [https://www.indiegogo.com/projects/urban-owl-the-best-sunglasses-are-made-in-greece/story ]   في شهر يوليو من هذا العام. وتلقت الحملة تمويلا ثابتا ورد فعل رائع منذ البداية وستبقى مستمرة حتى 12 سبتمبر 2015.

وتباع نظارة “اوربان اول” الشمسية فائقة الوضوح والمصنوعة يدويا في أوروبا بالتجزئة بسعر 85 يورو.

sunglassesforGreece
وقال مؤسس “اوربان اول” ديميتريس ديامنتيس “أريد إثبات أن الشباب اليوناني لا يزال بإمكانه الأمل ومتابعة أحلامه”، مضيفا “لقد سمعت أشخاصا يتهمون اليونان بالكسل وقلة العمل وبوجه عام يستحقون ما يحصلون عليه. هذه ليست اليونان. أود تقديم الجانب الآخر للشعب اليوناني”.

تابعوا الخبر الكامل على  sunglassesforGreece

ديميتريس ديامنتيس
بريد إلكتروني:  support@urbanowl.eu
هاتف رقم: +30-6974385419
صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150818/259206 http://photos.prnewswire.com/prnh/20150818/259207

المصدر: “اوربان اول آي وير”  Urban Owl Eyewear