Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > نيكون تكشف عن كاميرا D810 DSLR الاحترافية لتسجيل فيديو مذهل

نيكون تكشف عن كاميرا D810 DSLR الاحترافية لتسجيل فيديو مذهل

كاميرا D810 تجمع بين مستشعر بدقة 36.3 ميغابيكسل ونطاق ISO عريض لتقديم فيديو بجودة مذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أغسطس 2014 / بي آر نيوزواير – أطلقت شركة نيكون الشرق الأوسط اليوم كاميرا D810 الرقمية SLR الاحترافية كاملة الإطار في منطقة الشرق الأوسط، بعد النجاح الذي حققته في مجال تصوير الفيديو في أسواق أخرى، وصممت هذه لتعطي صوراً وفيديو عالي الجودة والوضوح.

Nikon%20D810%20DSLR%20camera نيكون تكشف عن كاميرا D810 DSLR الاحترافية لتسجيل فيديو مذهل

Nikon D810 DSLR camera

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140827/703243

وتقدم كاميرا D810 القدرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح التام، في الوقت الذي يجتمع مستشعر بدقة 36.3 ميغابيكسل ونطاق ISO العريض بين تقديم صور غنية لا مثيل لها والوضوح. وإضافة إلى تقديمها للقطات رائعة، توفر الكاميرا تنوع متميز يمكنها من التفوق ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من البيئات والأوضاع.

وقال تاكاشي يوشيدا، المدير العام لشركة نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا: “شهدت نيكون نجاحاً كبيراً في سوق كاميرات DSLR في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال السنوات القليلة الماضية، ونأمل أن يستمر هذا النجاح مع إطلاق أحدث إضافة للمحفظة الإقليمية لكاميراتنا، كاميرا D810. نحن نستمع لعملائنا بشكل مستمر سواء في المنطقة العربية أو العالم لنتمكن من تقديم احتياجاتهم ضمن ابتكاراتنا. وتعد كاميرا D810 خير مثال على ذلك، حيث طورنا ​​قدرات تسجيل الفيديو فيها للوصول إلى أرقى معايير الصناعة، ولتحسين وظائف التصوير الفوتوغرافي في كاميراتنا في الوقت ذاته”.

وأضاف يوشيدا: “نحن حريصون على الاستفادة من سوق الفيديو الإقليمي، ليس فقط من خلال توفير أفضل المعدات، ولكن أيضاً عن طريق تقديم الدعم حتى مع الأحداث القادمة مثل قمة نيكون لمصوري الفيديو ومهرجان نيكون السينمائي، إضافة إلى مبادرات نيكون المدرسية المستمرة. ويتجسد الهدف الأكبر من حملتنا (I AM  A MOVEMENT)، هو توفير المنصات للمجتمع المحلي للقاء محترفي التصوير وتبادل المعلومات والأفكار، بينما تشجع المنافسة وتدعم مصوري الفيديو وصانعي الأفلام في مسعاهم لتقديم صورٍ عالية الجودة ومحتوى مميز للفوز بالجائزة”.

وحول تطور الكاميرا، قال ناريندرا مينون، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي في نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا: “تعتمد كاميرا نيكون D810 الجديدة على أداء سابقتها D800 المشهود له، وقد صممت لتقدم صوراً وفيديو مذهلين. ويعزز استخدام الكاميرا من جودة اللقطات لتكون كل صورة بجودة عالية، مازجاً بذلك الجودة الرائعة مع القدرة على التقاط فيديو بدقة عالي الوضوح التام، معطياً المصورين الاحترافيين سيطرة كاملة على الصورة. وتضمن الدقة العالية في عدد الميغابيكسل ونطاق ISO العريض صوراً غنيةً ونقية بغض النظر عن ظروف التصوير”.

وتقدم كاميرا D810 قوة ومرونة لا يصدقان في أيدي مصوري الفيديو، مما يتيح لهم تسجيل أفلام عالية الوضوح التام بدقة 1080 بيكسل وبسرعة 60 لقطة في الثانية. لقد صممت هذه الكاميرا لتلبية احتياجات هواة التصوير والمحترفين على حد سواء، الذين يبحثون عن كاميرات DSLR تعطيهم مزيجاً نهائياً لصور واضحة ونقية وغنية بالألوان. وزود النموذج الجديد بمستشعر بدقة 36.3 ميغابيكسل ونطاق ISO من 64 حتى 12800، ليعطي الكاميرا القدرة على تحقيق أكبر قدر من الإمكانات الكاملة لمجموعة عدسات نيكون الواسعة “نيكور”.

وتعد كاميرا D810 بالإطار الكامل خطوة للأمام بعد كاميرا D800 الناجحة، حيث تضم عدد بيكسلات فعال يصل إلى 36.3 مليون، وتقوم بتوسيع الصور دون إنقاص جودتها. وتم تصميم مستشعر الصورة البصرية دون مرشح التمرير المنخفض، وذلك لضمان الحصول على صور واضحة مع الاحتفاظ بالألوان الغنية. كما تأتي هذه الكاميرا مزودة بمعالج EXPEED 4 لمعالجة الصور، الذي يوفر معالجة عالية السرعة للصور، إلى جانب مجموعة واسعة من حساسات ISO التي توفر المزيد من السيطرة الإبداعية على عملية التقاط الصور حتى في الظروف الأقل مناسبة من غيرها.

السعر والتوفر

تتوفر كاميرا نيكون D810 في كافة متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات، وتأتي الأسعار ابتداءً من 13،999 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات عن كاميرا D810 ومنتجات أخرى من نيكون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikon-mea.com

عن شركة نيكون:

نيكون لها مكانة القلب في عالم الصورة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة والتصوير الضوئي ومعترف بها عالمياً فى ابتكار معايير جديدة في تصميم وأداء المنتجات لمعداتها الحائزة على جوائز في مجال التصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة. وتوزع شركة نيكون الشرق الأوسط FZE المحدودة كاميرات رقمية استهلاكية عادية ومهنية من طراز  SLR  وبصريات نيكور وفلاشات سبيدلايت وملحقات الجهاز وكاميرات نيكون كولبيكس COOLPIX الرقمية المدمجة وبصريات نيكون الرياضية في أكثر من 30 دولة .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونى: http://www.nikon-mea.com

للتواصل مع نيكون على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تصفح الرابط التالي: www.facebook.com/NikonMEA، أو تابعنا على حساب نيكون على موقع تويتر: @NikonMEA