Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > هايسنس تصبح واضعة الموضة لأول مرة في معرض الألكترونيات الاستهلاكية، مختطة اتجاها جديدا لمجمل الصناعة

هايسنس تصبح واضعة الموضة لأول مرة في معرض الألكترونيات الاستهلاكية، مختطة اتجاها جديدا لمجمل الصناعة

– التلفزيون يدخل مرحلة اللاشاشة

شنغداو، الصين 8 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — انطلق أكبر معرض للألكترونيات الاستهلاكية، وهو معرض الألكترونيات الاستهلاكية 2015، يوم 6 كانون الثاني/يناير 2015. وفي هذا المعرض تتنافس شركات الألكترونيات الاستهلاكية الرئيسية من حول العالم لاستعراض أحدث وأفضل منتجاتها في هذا المعرض.

Hisense%20laser%20cinema%20TV هايسنس تصبح واضعة الموضة لأول مرة في معرض الألكترونيات الاستهلاكية، مختطة اتجاها جديدا لمجمل الصناعة

Hisense laser cinema TV — Vidaa Max۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150106/167211

وعصر يوم 5 كانون الثاني/يناير، بالتوقيت المحلي للاسفيغاس،عقدت الشركة العالمية المصنعة للألكترونيات الاستهلاكية “هايسنس” Hisenseمؤتمرا صحفيابعنوان”التلفزيون يدخل عصراللاشاشة” فيالموقع الرئيسيللحدث. وكانتهايسنسأول من يدخلسوقتلفزيونمسرح الليزر بمفهومها الجديد “تلفزيون اللاشاشة.” وقد شهدالمنتجالجديد الذيكان يباعبالفعل في سوقالبر الرئيسى للصينمبيعات بلغت10،000وحدةداخلالصين في الشهرين الأولين لبدء عرضه فقط. وقد تصاعدت ثقة هايسنسبنفسها مع تخليها عن الاعتماد علىالمكونات الرئيسيةلجهاز التلفزيون العادي. فالـ “الشاشة”التي كانتتنتجهاغالبا العلامات التجارية المعروفة مثلسامسونغ وأل جيدرجت على أن تكون جزءا حيويا منتلك الأجهزة. أما الآن، فإن هذه الميزةالتي كانت تفرض نفسها على اللحظة ستتلاشى قريبا، إذ أن التلفزيونات العادية ذات الشاشاتسيتم التخلص منها مرة وإلى الأبد في عهدتلفزيونالليزرمن دون شاشة.

وتكهن كبير علماءمجموعة هايسنسهوانغوي بينغبأن يصبح “تلفزيون اللاشاشة”الاتجاه المستقبليلهذه الصناعة.فسيصبح الجدار، أو حتى قطعة منالقماش، بمثابة “الشاشة”. تلفزيون المسرحالليزر من إنتاجهايسنسهومجردبداية صغيرةولكنه بات بالفعل محاولة ناجحة. وسيكون تعميمهعلى نطاق واسعوترويجهمسألة وقت ليس إلا. وعلى الرغم من حقيقةأن التكاليفلا تزال مرتفعةفي الوقت الحاضر، فإن سعر تلفزيون الليزر الـ100بوصةلن يكون سوى عشر سعر تلفزيون أل سي دي العادي من الحجم ذاته.