Monday, September 16, 2019
Home > Uncategorized > وو سونغ: جي أيه سي موتور ستكون شركة صينية عالمية المستوى

وو سونغ: جي أيه سي موتور ستكون شركة صينية عالمية المستوى

– تسريع عولمة شركة جي أيه سي موتور بإطلاق سيارة جي أس 4 في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية

ديترويت، 15 كانون الثاني/ يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — يوم 12 كانون الثاني/يناير، 2015 وبالتوقيت المحلي للولايات المتحدة (يوم 13 يناير الجاري بتوقيت بكين)، انطلقت فعاليات المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية في مركز كوبو حيث عرضت شركة مجموعة جي أيه سي عددا من موديلاتها الرائعة مثل السيارة الرياضية جي أس 4. وبصفتها الشركة اليابانية الوحيدة الحاضرة للمعرض، فإن جي أيه سي جسدت بالكامل تنافسيتها الأساسية المتمثلة في “السيطرة على السوق بالنوعية العالية والتقنية”، وهو ما أثار قلق دوائر صناعة السيارات في الداخل والخارج.

From%20left%20to%20right وو سونغ: جي أيه سي موتور ستكون شركة صينية عالمية المستوى

From left to right: Huang Xiangdong, President of GAC Engineering, Yuan Zhongrong, Vice Chairman of GAC Group, Zhang Qingsong, Vice President of GAC Group, and Wu Song, General Manager of GAC Motor.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150114/169099

منالابتكار التكنولوجيلقوة العلامة التجارية
أن يكون لهاصوت فيالمعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية–وهو واحد منأسواق السياراتالأكثر نضجا في العالم، لا بد من القوة الحقيقية. ولذلك،عرضت جي أيه سي موتورثلاثة منتجاترئيسية، سيارة جي أس 4 المعروضة على المستوى العالمي، الموديل النخبوي جي أيه 6 للعصر الجديد، وموديل السيارة الذكية المفهوم ويتستار. وكانتللموديلات الثلاثةمواقعوأهدافمختلفة، فالجي أس 4تستهدف سوق سيارات الدفع الرباعيالشعبية حاليا، والجي أيه 6تم عرضها كنموذج لسيارة تستهدف المستويات المتوسطةإلى العالية من المجتمع، وويتستارالمتضمنة للتقنيات المتطورةمثل القيادةبدون سائقوالطاقة الكهربائية الخالصة، كلها تعرضقدرات البحث والتطوير في مجال السياراتفيالصين.

وقال وو سونغ، الذي تحدث عن حافزية التطوير ومهمة نمو جي أيه سي موتور: “حيث أن ليست هناكعلامة تجاريةللسيارات الصينية معروفةللعالم الخارجي، فإن جي أيه سي موتورسوف تبذل جهودها لكسب شعبية بينالمزيد من المستهلكينالدوليين والوطنيين، وبالتالي تصبحأبرز علامة تجاريةصينية للسياراتالصينية من الطراز العالمي. جي أيه سي موتورسوفترتاد بناء العلامة التجاريةالمملوكةذاتيا.”

ومنذ إدراجها في العام 2010، كرستجي أيه سي موتورنفسها بالكاملللبحث والتطوير، والإصرار علىالتطور الإيجابيلتصميموإنتاجكل موديل بشكل متوافق معمعاييرالماركات المشتركة التمويل/المستوردة، ما يكسبها الاعتراففي أوساط المستهلكين.على مدى السنوات الأربعالماضية منذإدراجها، صنعتجي أيه سي موتورسبعة موديلاتمنمنصتين، بحيث تم تصنيفها جميعا في فئة الخمس نجوم من قبلسي – أن سي أيه بي وتبوئها المرتبة الأعلى بين العلامات التجارية الصينيةفي تقرير جي دي باورلنوعية السياراتالجديدة لعامين متتاليين. وبتقدير مرجعييبلغ 30٪منقبل المشترينلأول مرة، أصبحت الشركةأولعلامة تجارية صينيةتعرض أحد منتجاتها في فيلم هوليوود “ترانسفورمرز 4″ للعام 2014.

منالجودةالدوليةإلىالعلامة التجاريةالدولية
وإذ بدأت بنفس الوتيرةمع العالم،أدركت جي أيه سي موتورتماماالتكنولوجيات الأساسيةلتصميمالسياراتوالصناعات التحويليةمن خلالالبحث والتطوير الإيجابي.فمنتصميم الموديلاتلناحية المظهر والديكور الداخلي، نظام الطاقة الجديدكليامن البحث والتطوير، والتطوير المستمر للتكنولوجيا المنصة،إلى تطبيق التكنولوجيا البيئية المتقدمة، فإن جي أيه سي موتورقادرةبصورة تدريجيةعلى التنافسمع العلامات التجارية المشهورةعالمياعلى نفسالمسرح. وعبر أكثر من20 عاما منالمشاريع والتعاون المشترك، تعلمت جي أيه سي موتورجوهرصنعالسياراتفي أوروبا، والسيارات الأميركية واليابانيةبل وطرحتأفكارا جديدة،لتشكيل نظامإدارة للجودةعلى المستوى الدولي، واستحداث “طريقة تصنيع فريدة بجي أيه سي.”

وما هو جدير بالذكر أن من المقرر أن يتم إطلاق السيارة الرياضية الصغيرة الحجم جي أس 4، التي تم تصنيعها على منصتنا الجديدة من الدرجة الاولىلمجموعتناوالتيتم عرضها لأول مرة في هذا المعرض، سيتم إطلاقها فيالسوق الصينيةفي شهر نيسان/أبريل. وبالنسبة إلى التحسين والتصميم العالي المستوى، فإن ذلك جاء نتيجة للوعي بالعلامة التجاريةالذي شكله إطلاق سيارتي  جي أس 5 وجي أس 5 سوبر بينالسيارات الرياضية المحلية.إن نسبةالهيكل المعقولة، الخطقوي، عمود دي المخفي والسقفالملون،المحيطةبكبسولةالقيادةووحدة التحكمبأزرارها الثلاثة،كلها تظهرالفكرةالأنيقةللجيل الجديدمن السيارات الرياضية التي تنادي بها مجموعة جي أيه سي. ويقالإن سيارة جي أس 4 ستأتي مجهزة بمحركالتشرد الصغير الجديد(1.3T) وناقل حركة السرعات الـ 7 (7G-DCT).

وحاليا، نجحت جي أيه سي موتورفيوضع قدمها في أسواقالشرق الأوسطوأميركا الجنوبية،وسوف تزيد من توسيعأسواقها في أوروباوأميركا.وتقوم جي أيه سي موتور بتحسين نظامالعلامة التجارية الخاص بها وشبكة تسويقهافي الخارجبصورة تدريجية وكما كان مقررا.وما هوجدير بالذكر هو أن جي أيه سي موتورهي العلامة التجاريةالصينيةالوحيدة القادرة علىالمنافسةمع العلامات التجاريةاليابانية والكورية الجنوبية.

منالمنتجات العالميةإلىالثقافةالعالمية
ووفقا للاحصاءات، باعت جي أيه سي موتور17،000سيارةفي العام 2011،33،000في العام 2012،85،000في العام 2013،و116,800 في العام 2014، أي محققة نموا يبلغ نسبة 41٪على أساس سنوي.

وقال وو سونغ: “أكبرأهدافناللعام 2015هو تقديم منتجاتناللمستهلكينفي العالم، وبالتالي إرساء الأساسلتحويل جي أيه سي موتورالىأرقى علامة تجارية عالميةصينية للسيارات.” وفي حديثه عنالتخطيط الاستراتيجي، قال إن ما لا يقل عن20موديلا ستكون متاحةفيالسنوات الخمس المقبلة، معإطلاق خمسة موديلات بما في ذلكجي أس 4والسيارة الفاخرة كلاس كلوكشاري جي أيه 8 فيالعام 2015.

ومنتدويلمنتجاتها لعلامتها التجارية، وضعت جي أيه سي موتورقدمها على طريقتنمية دوليةمختلفةتماما عنغيرها منالشركات الصينيةالتي هي في وضعالتطوير، بتميزها بنقطة انطلاقعالية، جودة عالية وابتكار ذاتي. نحن نشجعطريق تنميةمتنوعة، ونتطلع إلى صقلصورة “جودة منخفضة مع سعر منخفض”للمنتجاتالصينية الصنعفي العالم. وعبر النوعية والمنتجات التي تحظى بالإشادةعلى نطاق واسع، نخطط للتعبير عنفكرةأن عبارة “صنع في الصين” كرمز للجودة العالية والسلامة والحفاظ على البيئة، ستجلب الراحة والسعادة للمستهلكين في جميعأنحاء العالم!