Sunday, January 20, 2019
Home > Arabic > ‫تتوسع مجلة Altitudes في تقديم خدماتها عبر الإنترنت بتدشين خدمة حجز الطيران الشارتر (الخاص) حسب الطلب

‫تتوسع مجلة Altitudes في تقديم خدماتها عبر الإنترنت بتدشين خدمة حجز الطيران الشارتر (الخاص) حسب الطلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 من يناير، 2019/PRNewswire/

– خدمة حجز الطيران الشارتر (الخاص) حسب الطلب  متاحة الآن  حصرياً على موقع  altitudesmagazine.com

– خدمة جديدة تديرها شركة الطيران الخاص العالمية FLYING GROUP MIDDLE EAST  ومقرها في دبي الجنوب

خدمة حجز الطيران الشارتر (الخاص) هي-إضافة جديدة لخدمات مجلة Altitudes للطيران الخاص عبر موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى الأخبار والخصائص ودليل الوسطاء وقوائم مبيعات الطائرات.

دشنت Altitudes، وهي المجلة الرائدة في مجال الطيران الخاص و طيران الأعمال، بالإضافة إلى إلى خدماتها على الإنترنت للقراء، خدمة حجز الطيران الشارتر (الخاص)  عبر موقعها الإلكتروني العالمي في 10 من ديسمبر.

تضم خدمة حجز الطائرات الشارتر (الخاصة)، بإدارة FLYING GROUP MIDDLE EAST  مجموعة واسعة من الطائرات، بدءًا من آير باص  طراز ACJ وحتى بيلاتوس  طراز PC-12، لتلبية جميع احتياجات رواد الطيران الخاص في جميع أنحاء العالم. فضلًا عن توفير مجموعة منتقاة من الرحلات ذات المقاعد الشاغرة، وهو ما سيتم تحديثه كل 24 ساعة.

صرحت چيل ستوكبريدچ، محررة مجلة Altitudes، قائلة: “على مدار الأشهر الستة الماضية ومنذ تدشين الموقع الإلكتروني لمجلة Altitudes، توسعنًا تدريجيًا في أنواع الخدمات التي نقدمها لقرائنا.  في البداية، عرضنا المجلات بنسخاتها الإقليمية و قمنا بنشر المقالات والأخبار وأفكارًا حول الطيران والسفر وأسلوب الحياة لقرائنا رفيعي المستوى. وبمجرد ارتفاع معدلات الوصول العالمي للموقع الإلكتروني، قدمنا دليلًا للوسطاء وقائمة بمبيعات الطائرات. والآن، وبفضل شراكتنا مع FLYING GROUP، يمكننا إكمال هذه الدائرة من الخدمات عبر تقديم كل ما يحتاجه القراء بشأن الطيران الخاص، بدءًا من تأجير الرحلات وحتى شراء الطائرات الخاصة.”

وأضافت: “نهدف إلى الاستمرار في تطوير الموقع الإلكتروني، والتوسع في نطاق المعلومات التي نقدمها والخدمات المتاحة عبر البوابة.”

تتولى FLYING GROUP إدارة الخدمة الجديدة، وهي كيان عالمي في قطاع الطيران الخاص يقدم خدمات الطيران الشارتر (الخاص) والإدارة والصيانة وخدمات المناولة الأرضية عبر مكاتبه في أوروبا والشرق الأوسط.

وفي معرض تعليقه على الخبر، صرح مارك هارد مان، المدير العام لشركة FLYING GROUP MIDDLE EAST: “إننا سعداء وفخورون بالعمل عن كثب مع كيان رفيع مثل Altitudes. إننا نتشارك الأهداف ذاتها؛ ألا وهي توفير خدمات فائقة التميز وذات طابع شخصي لمستخدمي ومالكي الطيران الشارتر (الخاص) في جميع أنحاء العالم.”

إن الخبرة العميقة التي نتمتع بها في مجال الطيران، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتوفرة لديهم ومعدلات الوصول العالمي للموقع الإلكتروني، أمور من شأنها ضمان استفادة عملاء طيران الشارتر (الخاص) من التزامنا بتقديم خدمة ممتازة، وذلك عبر توفير خدمات مُعدة خصيصًا حسب طلب العملاء لضمان تلبيتها لمتطلبات عملاء طيران الأعمال أو الطيران الخاص بالكامل.

Altitudes

دُشنت مجلة Altitudes، المملوكة حاليًا لـPinpoint Media Group، عام 2003 في مدينة كان بفرنسا، هادفًة إلى تقديم أفكار متخصصة في شؤون الطيران والاستشارات والمقالات الممتعة لمجموعة منتقاة من الأشخاص رفيعي المقام في مجال الطيران الخاص. حققت المجلة نجاحًا سريعًا، ومن ثم سرعان ما تحولت إلى Altitudes Europe، ثم تبعتها الفروع الإقليمية في الشرق الأوسط وروسيا وآسيا. يذكر أنه منذ تدشينها، أصبحت Altitudes مجلة بالغة الأهمية وضرورية القراءة لمالكي ومشغلي الطائرات الخاصة النفاثة وثابتة الجناحين وذات الأجنحة الدوارة (المروحيات)، كما أنها تقدم لقرائها منصة شبكية متميزة.

إن تدشين الموقع الإلكتروني www.altitudesmagazine.com  في 2018 منح هذا الكيان فرصة التوسع عالميًا، كما مكن Altitudes من التوسع في نطاق الخدمات التي تقدمها لقرائها، و ذلك عبر إضافة  معلومات الوسطاء وقوائم مبيعات الطائرات والآن خدمات الطيران الشارتر (الخاص) المعدة خصيصًا حسب الطلب.

FLYING GROUP 

تأسست FLYING GROUP عام 1995، وسرعان ما احتلت ريادة مجال الطيران الخاص وطيران الأعمال في بنلوكس وفرنسا.

وتمثل الشركة، بعدد موظفين يفوق 150 من متخصصي الطيران ذوي الخبرة وأكثر من 40 طائرة تحت إدارتها. و هي  شركة راسخة الثوابت والموثوقية في هذا القطاع. هذا بالإضافة إلى قدرتها على توفير حلول مرنة وفعالة مُعدة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء بشكل احترافي.

تتكون FLYING GROUP من فريق من المتخصصين في مجالات إدارة الطائرات، وخدمات الطيران الشارتر (الخاص)، ومبيعات الطائرات.  يمكن الوثوق بهؤلاء المتخصصين ذوي الخبرة في العثور على حلول استباقية وفعالة من حيث التكلفة. إنها تجربة احترافية مضمونة توفر وقت وأموال العملاء.

افتتحت FLYING GROUP مكتبها  في الشرق الأوسط عام 2017 في إطار دعم كل من العملاء الحاليين والجدد. هذا، ويمثل دبي الجنوب موقعًا مثاليًا كمقر لها، فهو لا يمكنها من التواصل مع عملاء الشرق الأوسط فحسب، بل والعملاء في الهند ورابطة الدول المستقلة وباكستان وأفريقيا أيضًا.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
سمر سيد
مدير تطوير الأعمال، FLYING GROUP
Summer.Syed@flyinggroup.aero

جيل ستوكبريدج
محرر، Altitudes
jill.stockbridge@pinpointmediagroup.com

المصدر: Altitudes