Friday, December 13, 2019
Home > Arabic > ‫تقرير يونيفيو السنوي 2018: عائدات بقيمة 607 مليون دولار، نسبة نمو بلغت 31.3%

‫تقرير يونيفيو السنوي 2018: عائدات بقيمة 607 مليون دولار، نسبة نمو بلغت 31.3%

هانغجو، الصين، 21 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة يونيفيو تقريرها المالي السنوي للعام 2018، الذي كشف عن تحقيق الشركة عائدات بقيمة 607 مليون دولار ومعدل نمو سنوي بلغته نسبته 31.3%. وارتفعت الأرباح الصافية للشركة بمبلغ 70 مليون دولار، بمعدل نمو سنوي بلغت نسبته 20.5%. وبفضل قدراتها في الأبحاث والتطوير وقدراتها التصنيعية أصبحت يونيفيو الشركة السادسة في العالم من بين الشركات المصنعة الكبرى لمعدات رصد الفيديو في العالم في العام 2017 حسب شركة الأبحاث الدولية آي أتش أس ماركيت.

حاليا، يتم استخدام منتجات يو أن في 145 دولة ومنطقة. من أجل تقديم المزيد من المبيعات والخدمات في أسرع وقت ممكن، تم إنشاء 6 فروع ومكاتب فرعية دولية للشركة، مع التخطيط لإضافة المزيد منها في المستقبل. ونظرًا لوجود هيكل توزيع محسّن، فقد باتت يونيفيو معروفة على نطاق واسع من قبل العملاء في الخارج. وعلاوة على ذلك، فإن سوق المشاريع في الخارج قد شهد تطورا كبيرا. وشهدت مبيعات منتجات يو أن في زيادة بأكثر من 400 مشروع في العام 2018، وهي منتجات تغطي الصناعات المتنوعة بما في ذلك المطارات والمدن والتعليم والرعاية الصحية والبنية التحتية العامة.

تركز يونيفيو على الاختراقات التكنولوجية التي تدفع حافة الابتكار وتستثمر بكثافة في البحث والتطوير. لدى يونيفيو ستة مراكز للبحث والتطوير ومعهدان للبحوث في جميع أنحاء الصين. تم تصميم المعاهد في هانغجو وبكين للبحث التكنولوجي الاستراتيجي، وضمان القدرة التنافسية للمنتجات والحلول الأساسية. يوجد أكثر من 50٪ من موظفي يونيفيو في دوائر الأبحاث والتطوير وتستثمر يونيفيو أكثر من 12٪ من إيراداتها السنوية في البحث والتطوير.

بحلول نهاية العام 2018، تقدمت يونيفيو بطلبات للحصول على أكثر من 1869 براءة اختراع، 83٪ منها كانت براءات اختراع. ولدى يونيفيو أعلى معدل ترخيص براءات اختراع في الصناعة، حيث وصل هذا المعدل إلى 94٪. وكشركة رائدة في الصناعة، قادت يونيفيو أو شاركت في تطوير معيار دولي واحد، و 20 معيارًا وطنيًا في الصين، و 27 معيارًا صناعيًا. باعتبارها واحدة  الأعضاء الكاملي العضوية في أو أن في آي أف، لعبت يونيفيو دورًا مهمًا في تطوير ومناقشة والتحقق من المعايير الدولية.

في أيلول/سبتمبر، 2018، تم افتتاح قاعدة تصنيع  يونيفيو رسميًا في  تونغشيانغ بالصين. وإذ تحتل مساحة 100،000 متر مربع ومساحة بناء تبلغ 70،000 متر مربع، فإن هذه القاعدة قادرة على إنتاج 10 مليون قطعة سنويا. إلى جانب 4 مستودعات في أوروبا وأميركا والشرق الأوسط وآسيا، وتم إنشاء شبكة لوجستية عالمية ناضجة بسرعة.

وقال هيرميت تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة يونيفيو: “تخلق يونيفيو القيمة بالجودة العالية، وتعزز القيمة من خلال الابتكار، وتزيد قيمة الأسهم من خلال العمل مع شركاء عالميين. الأمان أفضل، العالم الأفضل هو أكثر من مجرد شعار، إنه ما نحلم به ونعمل من أجله.”