Thursday, November 23, 2017
Home > Arabic > ‫زي تي إي تترك بصمتها على مؤتمر الجوال العالمي للأميركتين 2017

‫زي تي إي تترك بصمتها على مؤتمر الجوال العالمي للأميركتين 2017

  • زي تي إي تتصدر الخطب الرئيسية ولجنة نقاش تبحث في الابتكار، 5 جي وغيرهما من أوجه التقدم التكنولوجي

شنجن، 12 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي شركة مزودة رئيسية للاتصالات وحلول التقنية للشركات والمستهلكين للإنترنت الجوال، اليوم أنها ستعرض، تحت شعار “ريادة 5 جي”، قوتها الابتكارية عبر حلول 5 جي الجديدة، والفيديو الكبير، وآر سي أس، وإنترنت الأشياء، والمدن الذكية والنطاق العريض في الصناعة في مؤتمر الجوال العالمي للأميركتين 2017، الكشك رقم  S.342، في سان فرانسيسكو من 12 إلى 14 أيلول/سبتمبر. وبفضل نمو الشحن السريع، سيتم عرض هواتف زي تي إي المبتكرة في المعرض أيضا.

ابتكارات 5 جي رائدة

وفي منطقة عرضها بعنوان “ارتباطية لا محدودة”، ستقدم زي تي إي منتجاتها المبتكرة وحلولها الكاملة التي تغطي5 جي أن آر، 5 جي فليكسهول، كلاود سيرفكور، وعلى وجه التحديد، أصغر وأخف المنتجات ذات التردد المنخفض في الصناعة من 5 جي أن آر أيه أيه يو، والاختبارات التجارية ذات الترددية المنخفضة وتقدم النشر مع الشركات المشغلة الرائدة.

وفي الوقت نفسه، ستعرض الشركة أيضا مفهومها وحلولها لما قبل 5 جي التي تقترحها لأول مرة في الصناعة. وتقوم زي تي إي ببناء الطريق من 4 جي إلى 5 جي مع تقنيات أل تي إي أيه برو و5 جي الأساسية. وبفضل أول تجميع ميمو الهائل في العالم لدعم الشركات الناقلة و 256QAM، فإنها تزيد الكفاءة الطيفية من ست إلى ثماني مرات إلى الحد الأقصى تقريبا لـ 5 جي وبالتالي خلق قيمة شبكة غيغابت جديدة.

وفي هذا الحدث، ستعرض زي تي إي أيضا أول أيه أيه يو مخصصة لـ سي بي آر أس (فئة نطاق 48)، التي تتميز بهوائي متكامل + تصميم آر آر يو ونشر مريح يمكنه أن يقلل إلى حد كبير من متطلبات عقدة المشغلين وتكاليف النشر.

زي تي إي هي أيضا الشركة المصنعة الأولى لمنتج مصنف على أنه “رائد” في كل من فئات نقل الرزم الأساسية والنقل البصري للبيانات العالمية. وتحتل زي تي إي المرتبة الثانية في سوق سي بي إي للنطاق العريض، وقد تم نشر العديد من السي بي إي تجاريا في سوق الولايات المتحدة.

وفي منطقة معرض الشركة بعنوان “الخدمات القيمة”، ستركز الشركة على عرض حلولها المتميزة في منصة حلول الفيديو، التي توفر تجربة المستخدم الأفضل، وشبكات الفيديو الرائعة، والأنظمة الأمنية المشددة، والعمليات الذكية، وخدمات المنازل الذكية المتقاربة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض زي تي إي أيضا قدراتها في آر سي أس، إنترنت الأشياء، المدينة الذكية ومشهد النطاق العريض الصناعي.

الكلمة الرئيسية حول المشهد التكنولوجي

ليشين تشنغ، الرئيس التنفيذي لقسم أجهزة الجوال بشركة زي تي إي وعضو مجلس إدارة سي تي آي أيه واللجنة التنفيذية، سيكون مقدم خطاب رئيسي خلال المعرض لمناقشة المشهد التكنولوجي. وفي ما يلي المعلومات الرئيسية عن هذا الحدث:

الخطاب الرئيسي 3: التعاون من خلال الابتكار Keynote 3: Collaboration Through Innovation

من: ليشين تشنغ، الرئيس التنفيذي لقسم أجهزة الجوال بشركة زي تي إي

الموعد: 13 أيلول/سبتمبر 2017

الوقت: 11:45 صباحا – 12:00 ظهرا بتوقيت المحيط الهادي

المكان: موسكون ويست، الطابق 2، القاعة 2020

ماذا: سيناقش ليشين تشنغ تكنولوجيا الهواتف الذكية والابتكار عبر المشهدين الصيني والأميركي.

تقنيات هواتف ذكية رائدة

وستقدم زي تي إي تقنيتها الرائدة في مجال الهواتف الذكية، بما في ذلك هاتف الغيغابت، وهو أول هاتف ذكي في العالم يتمتع بسرعات تنزيل تصل إلى 1 غيغابايت في الثانية. وإضافة إلى هاتف غيغابت، ستعرض زي تي إي الهواتف الذكية من مجموعة متنوعة من الشركات الاميركية الناقلة للخدمة بما في ذلك الشركة الحائزة على الجوائز بليد زي  ماكس، بليد أكس ماكس وماكس أكس أل. ومن الأجهزة المبتكرة الأخرى التي سيتم عرضها في هذا المعرض ساعة زي تي إي ذكية كوارتز وتي موبيل سينك يو بي درايف، وهو حل سيارة متصلة تدفع أي سيارة تقريبا إلى عالم إنترنت الأشياء.

وخلال العرض يومي 12 و 13 أيلول/سبتمبر، يمكن للحضور التوقف في جناح زي تي للقاء وتحية بعض لاعبي كرة السلة الحاليين والأسطوريين بمن في ذلك جوردان بيل، أدونال فويل وغيرهما. وخلال لقاء وتحية اللاعبين أيضا، سيكون هناك كأس بطولة غولدن ستيت ووريورز 2017 التي يمكن للحضور التقاط الصور معه.

يرجى زيارة ركن عرض زي تي إي في مؤتمر الجوال العالمي للأميركتين في القاعة الجنوبية، الكشك رقم S.342، لفهم كيف تقوم الشركة بقيادة التحول إلى الـ 5 جي وكيف أن ابتكاراتها الرائدة تغير المشهد التكنولوجي.

عن زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام 

لونيتا لي مارك لي
زي تي إي كوربوريشن كوهن أند وولف
هاتف:  26775215 755 86+ هاتف: 36651008 852+
lu.na8@zte.com.cn إيميل: mark.lee@cohnwolfe.com