Saturday, December 7, 2019
Home > Arabic > ‫زي تي إي تكشف عن نظام تشغيل تشريح شبكة 5 جي التجاري المعزز بالذكاء الاصطناعي الأول في الصناعة

‫زي تي إي تكشف عن نظام تشغيل تشريح شبكة 5 جي التجاري المعزز بالذكاء الاصطناعي الأول في الصناعة

شنجن، 28 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم، عن نظام تشغيل تشريح شبكة 5 جي التجاري المعزز بالذكاء الاصطناعي الأول في الصناعة، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2019 في برشلونة.

يقدم هذا النظام بشكل مبتكر مفهوم 3 أيه: الوعي، والتشغيل الآلي، والذكاء الاصطناعي، ودعم نشر شريحة رشيقة، والتحليل الذكي والتعافي الذاتي السريع. إنه يبسط إلى حد كبير تشغيل شبكة 5 جي، وتحسين كفاءة التشغيل والصيانة بأكثر من 30 ٪، وخفض تكلفة بناء الشبكة بنسبة 20 ٪.

من خلال الاستفادة من تقنيات التعلم الآلي وتقنيات اللوغاريتمات المتقدمة، فإن نظام تشريح الشبكة على مستوى الشركات المشغلة، كلاود ستوديو  CloudStudio من زي تي إي، يولد أكثر من 8،000 تحليل للأسباب الجذرية بناءً على خبرة التشغيل والصيانة  الغنية لـ زي تي إي  في أكثر من 400 مشروع في جميع أنحاء العالم، في الوقت الذي يدعم فيه توسع وتحديث الإنترنت.

يقوم نظام كلاود ستوديو  من زي تي إي  بتطبيق نظام ترشيح الإنذار التلقائي الذكي وفقًا للوقت والارتباط وسياسات أخرى. وهو كذلك يتطابق مع مستودع قاعدة نظام تحليل الأسباب الجذرية للنظام ويحدِّد السبب الجذري الحقيقي بسرعة في عدة دقائق، مما يقلل بدرجة كبيرة من تعقيد  عمليات اللتشغيل والصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، ينفذ حل كلاود ستوديو  من زي تي إي  الإدارة السلسة والتعديل الديناميكي للموارد للسحابة الخاصة والسحابة العامة. عندما يصل عبء عمل الخدمة إلى ذروته، يستطيع كلاود ستوديو   تشغيل السحابة العامة تلقائيًا لتعيين الموارد حسب الطلب. عندما تستأنف الخدمات إلى المستوى العادي، يقوم النظام بإطلاق الموارد من السحابة العامة. لذلك، يتيح كلاود ستوديو  للمشغلين إغفال الحاجة إلى إنشاء الشبكة وفقًا لأكبر سعة خدمة، مما يوفر تكلفة بناء الشبكة بفعالية بنسبة 20٪.

وعلاوة على ذلك، يمكن النظام المشغلين، عن طريق تشريح الشبكة، إنشاء شبكات افتراضية شاملة من طرف إلى طرف على نفس البنية التحتية المادية لتزويد مختلف الصناعات الرأسية بخدمات شبكات متميزة ومضمونة الجودة.

بصفتها المزود الرائد لحلول الاتصالات المتكاملة في العالم، تتعاون زي تي إي  بنشاط مع المشغلين والشركاء من الصناعات الرأسية، بما في ذلك الشبكات الذكية وأجهزة التحكم الصناعية والطائرات بدون طيار  للترويج للنشر التجاري لتشريح شبكة 5 جي. وفي الوقت نفسه، تمكن زي تي إي  المشغلين من تطوير نماذج أعمال جديدة، مثل الأعمال للأعمال، الأعمال للأعمال للعميل، على أساس نموذج الأعمال للعميل التقليدي، مما يخلق فرصًا واسعة تتعلق بنظام الـ 5 جي.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.زي تي إي.com.cn

لمعرفة المزيد عن أس دي أن/أن أف في: sdnfv.zte.com.cn/openlab.zte.com.cn

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 26775189 755 86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn