Wednesday, November 20, 2019
Home > Arabic > ‫شركة أيه أم جنرال تركز على الابتكار المتواصل في معرض أيدكس 2019

‫شركة أيه أم جنرال تركز على الابتكار المتواصل في معرض أيدكس 2019

ساوث بند، إنديانا، 15 شباط / فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة أيه أم جنرال، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في أنظمة العربات الأرضية، منتجاتها وخدماتها المبتكرة والمتنوعة في معرض ومؤتمر أيدكس للدفاع الدولي الذي ينظم في مركز المعارض الوطني بأبو ظبي في الفترة بين 17-21 شباط/فبراير 2019، في الكشك 02-A03 بقاعة المعروضات الأميركية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيه إم جنرال لشؤون الدفاع الدولي،  نغوين ترينه: “يمثل آيدكس 2019 فرصة كبيرة لشركة إيه أم جنرال لإثبات قدرات منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا الدوليين. وكمزودة متكاملة لأنظمة المركبات الأرضية الرائدة،  تستعد أيه أم جنرال لدعم عملائنا سواء من خلال توفير السيارات المخصصة،  ودعم احتياجات ما بعد البيع والتحديث،  أو تقديم خدمات التصنيع المحلية.”

وسيتواجد ممثلو أيه أم جنرال أيضًا لا فقط للحديث عن السيارات المبتكرة المعروضة، بل وعن المجموعة المتنوعة من حلول التنقل التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى توفير معلومات معمقة حول الخدمات الهندسية واللوجستية،  سلسلة التوريد العالمية الحائزة على الجوائز، الإدارة، ودعم الخدمة الميدانية،  فضلا عن دعم ضمان قطع الغيار والمعدات.

تفاصيل معروضات أيه أم جنرال
أن أكس تي 360 بتدريع تاكتيكام
عربة أن أكس تي 360 هي عربة تكتيكية متطورة خفيفة تتميز بمزيد من القوة،  وتردد تشغيل أعلى،   وقيادة ومناولة أفضل، وحماية أفضل بشكل عام. كما تتميز عربة أن أكس تي 360  المعروضة في آيدكس بمستوى إضافي من الحماية باستخدام تقنية التمويه ثلاثية الأبعاد.

  • تاكتيكام هو نظام رئيسي متقدم للإدارة السلبية. يستخدم نظام التمويه المتين للغاية هذا أحدث ما في المواد، والطلاء،  والهندسة للحد من بصمة السيارة عبر العديد من الأطياف.
  • يمكن تكييف نظام تاكتيكام ليناسب عربة أن أكس تي 360  واحتياجات تخفيض بصمة العميل.
  • يتميز بعشوائية نمط تحاكي اختلافات السطوع والتباين في البيئات الطبيعية؛ ويمكن تطبيق أنماط التمويه أيضا.

أتش أم أم دبليو في هوكي 105 ملم هاوتزر ذاتي الدفع
مدفع أتش أم أم دبليو في هوكي 105 ملم هاوتزر يرفع بشكل ملحوظ مستويات القدرة على الحركة والقدرة على البقاء والقدرة على الفتك بالنسبة لوحدات المشاة الخفيفة بمصاحبة المهمات والهجمات الجوية. وإذ يمكن نقله بسهولة وإنزاله بحبال الحمولة، وإلقاؤه من الجو والنشر الجوي المنخفض السرعة ، مدفع أتش أم أم دبليو في هوكي يرفع فورا من قدرات الاستعداد والقدرة القتالية. كما يعمل نظام مدفع أتش أم أم دبليو في هوكي على تحسين كفاءة الأفراد ويتمتع ببصمة لوجستية صغيرة تستفيد من مهارات المدفعية الموجودة للحد من آثار التدريب.

الميزات الرئيسية ما يلي:

  • دمج تكنولوجيا الالتفاف الهجينة الناعمة التي لا تضاهى
  • الإزاحة، واطلاق النار،  وتغيير الموقع في أقل من 3 دقائق – قدرة إطلاق النار والتحرك الحقيقية
  • إطلاق نار غير مباشرة ومباشرة فوق 360 درجة (6400 ميلز) دون توقف؛ ليست هناك منصة أخرى توفر هذا
  • يتميز بأنه الأخف وزناً، وهو مدفع هاوتزر 105 ملم، ذاتي الدفع، الأعلى قدرة مناورة في العالم اليوم

سيتواجد ممثلو أيه أم جنرال للحديث عن ميزات المركبات المبتكرة المعروضة فقط،  وكذلك مجموعة متنوعة من حلول التنقل التي توفرها الشركة،  بالإضافة إلى توفير معلومات متعمقة حول خبرتها الهندسية،  والخدمات اللوجستية،  وإدارة سلسلة التوريد العالمية الحائزة على الجوائز، ودعم الخدمة الميدانية،  ودعم ضمان قطع الغيار والمعدات.

عن أيه أم جنرال

تقوم شركة أيه أم جنرال بتصميم وهندسة وتصنيع وتزويد ودعم المركبات المتخصصة للعملاء التجاريين والعسكريين في العالم. من خلال عملها العسكري، يُعترف بالشركة على نطاق واسع كشركة رائدة على مستوى العالم في التصميم والهندسة والتصنيع والدعم اللوجستي للمركبات التكتيكية، إذ أنتجت ووفرت الصيانة لأكثر من 300،000 سيارة في أكثر من 70 دولة. تتمتع إيه إم جنرال بخبرة تزيد عن خمسة عقود لبت فيها الاحتياجات المتغيرة للصناعات الدفاعية وصناعة السيارات، مدعومة من موظفيها في مرافقها الرئيسية في ولاية إنديانا وميشيغان وأوهايو، وقاعدة قوية للموردين تمتد عبر 43 ولاية.  يرجى الاطلاع على مزيد من المعلومات حول أيه أم جنرال على: www.amgeneral.com

اتصالات وسائل الإعلام: ديبرا ريس
مديرة التسويق العالمية والاتصالات / أي أم جنرال
هاتف:5897-309-248
إيميل: deborah.reyes@amgeneral.com