Tuesday, November 12, 2019
Home > Arabic > ‫شركة ريفيان تعلن عن جولة استثمار بقيمة 700 مليون تتصدرها أمازون

‫شركة ريفيان تعلن عن جولة استثمار بقيمة 700 مليون تتصدرها أمازون

ليموث، مشيغان، 18 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ريفيان عن جولة استثمار أسهم جديدة بقيمة 700 مليون دولار تصدرتها شركة أمازون.  ويأتي هذا الاستثمار في أعقاب كشف ريفيان عن إطلاق شاحنتها البيكاب الكهربائية بالكامل آر 1 تي وعربتها الرباعية آر 1 أس في معرض السيارات في لوس أنجلوس في تشرين الثاني/نوفمبر.

وإذ بدأت من الصفر، طورت ريفيان سياراتها مع أخذ المغامرين في صميم كل قرار من قرارات التصميم والهندسة. منتجا الإطلاق من الشركة، آر 1 تي وآر 1 أس،  يقدمان ما يصل إلى أكثر من 400 ميل من المدى ويوفران مزيجا لا مثيل له من الأداء والقدرة على السير على الطرق الوعرة. تستخدم هاتان المركبتان نظام سكيتبورد المرن للشركة،  وسيتم إنتاجهما في مصنع ريفيان للتصنيع في مدينة نورمال بولاية إلينوي،  حيث من المتوقع أن يبدأ شحنها للعملاء في أواخر العام 2020.

وقال آر جي سكارينج،  مؤسس ريفيان ورئيسها التنفيذي: “هذا الاستثمار هو علامة فارقة هامة لريفيان والتحول إلى التنقل المستدام. وبالإضافة إلى إزالة النواقص الموجودة في الأداء والقدرة والكفاءة،  نعمل على دفع الابتكار عبر تجربة العميل بالكامل. إن تحقيق هذه الرؤيا يتطلب الشركاء المناسبين،  ونحن متحمسون لكون شركة أمازون معنا في رحلتنا لإنتاج المنتجات والتكنولوجيا والخبرات التي تعيد توقعات ما هو ممكن.”

وقال جيف ويلك،  الرئيس التنفيذي للمستهلكين العالميين لشركة أمازون: “نحن نستلهم من رؤيا ريفيان لمستقبل النقل الكهربائي. لقد بنت آر جي  شركة رائعة،  مع وجود محفظة منتجات وتقنية تتطابق معها. ونحن مسرورون للغاية للاستثمار في هذه الشركة المبتكرة”.

سوف تبقى ريفيان شركة مستقلة. تقود أمازون جولة الاستثمار هذه،  والتي تشمل مشاركة المساهمين الحاليين. لا يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول هذا الاستثمار في هذا الوقت.

حول ريفيان
تطور ريفيان السيارات والتكنولوجيا والخدمات التي تلهم الناس للخروج واستكشاف العالم. ومع فريق يتكون من أكثر من 750 شخصًا،  تمتلك ريفيان مراكز تطوير في بليموث بولاية ميشيغان؛ سان هوزيه،  كاليفورنيا؛ ايرفاين،  كاليفورنيا وسوري، انجلترا. إلى جانب مصنعها الذي تبلغ مساحته 2.6 مليون قدم مربع في نورمال،  إلينوي، ستطلق ريفيان عربتي آر 1 تي وآر 1 أس في الولايات المتحدة في أواخر العام 2020،  مع تقديمهما إلى مناطق جغرافية أخرى بدءا بالعام 2021. تقبل ريفيان الآن الطلبات لشحن عربتي آر 1 تي وآر 1 أس. المزيد من المعلومات متوفر هنا: www.rivian.com.