Wednesday, October 17, 2018
Home > Arabic > ‫شركة سانفور هيلث للصحة تزيد من توسيع حضورها العالمي بالتوسع في سبع دول

‫شركة سانفور هيلث للصحة تزيد من توسيع حضورها العالمي بالتوسع في سبع دول

سيوكس، ساوث داكوتا، 23 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تقوم شركة سانفورد هيلث بتوسيع حضورها في قطاع الصحة الدولية عن طريق إيصال خدماتها إلى سبع دول. وهذا العام ستدخل سانفورد هيلث إلى نيوزيلندا، وايرلندا، وفيتنام، وكوستاريكا، وجنوب افريقيا، وزيادة وجودها فى الصين وغانا. ويأتي هذا التوسع بعد استحواذ الشركة العام الماضي على حصة الأقلية في شركة إيسار كلينيكوم، وهي مستشفى رائد في علاجات الخلايا الجذعية، ويقع في ميونيخ بألمانيا.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/631697/Sanford_Health_Header_Logo.jpg

وستكون ذراع الرعاية الصحية لسانفورد هيلث إنترناشيونال، سانفورد وورلد كلينيك، Sanford World Clinic، الآن في تسعة بلدان مع أكثر من 30 موقعا. وإذ هي تحظى بدعم الأعمال الخيرية وتم إطلاقها في العام 2007، تهدف المبادرة إلى تعزيز الشراكة مع قادة الرعاية الصحية في تطوير الخدمات المستدامة في جميع أنحاء العالم.

وقال كيلبي كرابينهوفت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سانفورد هيلث: “بفضل هذه الشراكات، نخلق فرصا فريدة للتعلم المشترك. هذا ليس شيئا نقوم به لتحقيق مكاسب مالية، ولكننا نعتقد أن هذا النوع من التعاون سيساعد على تعزيز مهمتنا المتمثلة في الصحة والشفاء”.

كل شراكة هي فريدة من حيث نطاق الخدمة ونوع الاتفاق. وينصب تركيز التعاون لهذه المبادرة على الرعاية الأولية ورعاية الأطفال، فضلا عن عمليات البحث ونظام الصحة.

وقال الدكتور دان بلو، نائب الرئيس التنفيذي لسانفورد وورلد كلينيك: “نريد أن نذهب إلى حيث يمكن أن نكون مؤثرين ونخلق شراكات تقف أمام اختبار الزمن. لدينا شركاء بارزون في كل من هذه البلدان التي تتشاطر معنا هدفا مشتركا – النهوض بالرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم”.

  • نيوزيلندا: ستفتح سانفورد وورلد كلينك وأومني هيلث ليميتد عيادة صحية عامة في شباط/فبراير، ضمن منطقة الأعمال المركزية في أوكلاند.
  • أيرلندا: ستنشئ سانفورد وورلد كلينك وعيادة هيرميتيج الطبية مكتبا بحثيا سريريا لتوسيع نطاق خدمات علاج الأورام الدقيقة من خلال بروتوكول بحثي سريري تدعمه شركة سانفورد ريسيرتش في الولايات المتحدة.
  • كوستاريكا: تقدم سانفورد وورلد كلينيك الدعم الاستراتيجي والتشغيلي لنظام الصحة للمستشفيات المتروبوليتانية الذي يشهد نموا ديناميا في جميع أنحاء البلاد.
  • فيتنام: تتعاون سانفورد وورلد كلينيك مع فيكتوريا هيلثكير لدعم برامج التعليم الإداري والرعاية الصحية المحسنة لأطباء نظام الرعاية الصحية فيكتوريا وممرضيها وموظفيها الإداريين.
  • جنوب أفريقيا: تدعم سانفورد وورلد كلينك التطوير المستمر للبحوث السريرية والبرامج التعليمية في اضطرابات طيف الكحول الجنيني في جامعة ستيلينبوش بالشراكة مع مجموعة من المتعاونين.
  • غانا: سانفورد وورلد كلينك – غانا تواصل شراكاتها مع الحكومة الغانية للتوسع في عياداتها ال 23 الحالية.
  • الصين: ستقدم سانفورد وورلد كلينك اليوم الدعم لقسم الأورام لفريق الفحص الصحي سيمينغ. وسوف يكون هذا التعاون شراكة الطبيب مع الطبيب عن بعد.

وقال الدكتور هو بو، رئيس مجلس مجموعة الفحص الطبي سيمينغ ورئيس فرع إدارة الرعاية الصحية للجمعية الطبية الصينية، “اننا متحمسون للتعاون فى مجال الاورام مع سانفورد هيلث ونعتقد انه يمكن ان يوفر لمرضى السرطان الصينيين العلاج الاكثر تقدما لتحسين معدل البقاء على قيد الحياة ونوعية حياة المرضى.”

وتعمل سانفورد وورلد كلينك على تحديد ثلاث إلى خمس شراكات جديدة كل عام.

لمعرفة المزيد عن سانفورد هيلث، يرجى زيارة www.sanfordhealth.org

لمعرفة المزيد عن أومني هيلث، يرجى زيارة  http://omnihealth.co.nz/

لمعرفة المزيد عن عيادة هيرميتيج الطبية، يرجى زيارة https://www.hermitageclinic.ie/

لمعرفة المزيد عن مستشفى ميتروبوليتانو، زيارة http://www.metropolitanocr.com/

لمعرفة المزيد عن فيكتوريا هيلثكير، يرجى زيارة http://www.victoriavn.com/

لمعرفة المزيد عن كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة ستيلينبوش، يرجى زيارة  www.sun.ac.za

لمعرفة المزيد عن مجموعة الفحص الصحي سيمينغ، www.ciming.com

الاتصال:
بول هينيرت
علاقات إعلام سانفورد هيلث
605-366-2432 / paul.heinert@sanfordhealth.org