Friday, December 14, 2018
Home > Arabic > ‫شركة سيرافيم تخطط لافتتاح أول مصنع لخلايا الطاقة الشمسية بقدرة 500 ميغاواط في أفريقيا

‫شركة سيرافيم تخطط لافتتاح أول مصنع لخلايا الطاقة الشمسية بقدرة 500 ميغاواط في أفريقيا

تشانغجو، الصين، 6 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سيرافيم للأنظمة الشمسية المحدودة (“سيرافيم”)، وهي شركة عالمية المستوى مصنعة للمنتجات الشمسية، مؤخرا عن افتتاح مصنع للخلايا الشمسية بقدرة 500 ميغاواط في منطقة كويغا الصناعية في ميناء إليزابيث بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى توسعة لإنتاج وحدات أنصاف الخلية 200 ميغاواط في منطقة الكيب الشرقية. وسيكون مصنع الخلايا الشمسية هذا أول مصنع للخلايا الشمسية في القارة.

وستكون هذه خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة لتحقيق هدف سيرافيم المتمثل في توسيع قدرتها الإنتاجية العالمية، حيث افتتحت في السابق وحدة إنتاجية بقدرة 300 ميغاواط في جنوب إفريقيا في آب/أغسطس الماضي. وستعزز التوسعات الجديدة سلسلة التوريد الصناعية لسيرافيم في جنوب إفريقيا من خلال دعمها المباشر لمجمع التجميع المتنامي للوحدات الشمسية الذي يعمل بالفعل في منطقة كيب الشرقية منذ الصيف الماضي. وتعتبر الخطط الجديدة لمصنع المعدات الجديد للمصنع عنصرا حاسما في استراتيجية العولمة لسيرافيم للتخفيف من الرسوم الجمركية غير المتوقعة المفروضة على الشركات الصينية. وتم تطوير المصنع والتوسعات الجديدة من قبل سيرافيم ومؤسسة التنمية الصناعية في جنوب إفريقيا، وسيبدأ التشغيل التجاري للمصنع في الربع الثالث من العام 2019.

وقال بولاريس لي، رئيس سيرافيم: “لقد تلقينا باستمرار طلبات شراء للوحدات من مصنعنا الذي تبلغ طاقته 300 ميغاوات في جنوب إفريقيا منذ أن بلغ الإنتاج الكامل في أيلول/سبتمبر؛ وبناء مصنعنا للخلايا في جنوب إفريقيا هو الطريقة المثلى لدعم قاعدة عملائنا من خلال تحسين إنتاجنا وتقليل أوقات التنفيذ. يسرنا أن نتعاون مرة أخرى مع مؤسسة التنمية الصناعية في جنوب أفريقيا، وهي  شريك محلي محترف وموثوق. هذا المصنع الجديد سيعزز المصالح المتبادلة ويحقق الرخاء لأصحاب المصلحة لدينا”.

وقد طورت سيرافيم خبرة في مجال تصنيع الخلايا منذ افتتاح مصنعها الأول في مقاطعة تشجيانغ الصينية في العام 2015، وسيقوم بدعم مصنع جنوب أفريقيا بإرسال فريقه الفني المتمرّس إلى جنوب إفريقيا لتسريع بناء وتشغيل المعدات وتدريب الموظفين المحليين. وقال ديفيد نونيز بلونديل، الشريك المؤسس لسيرافيم جنوب إفريقيا: “نحن متحمسون للغاية بشأن الفرص التي يوفرها مصنع الخلايا الجديد هذا لعملياتنا في جنوب إفريقيا. سيكون هذا المصنع هو الأول من نوعه في أفريقيا، وسيكون بمثابة نقطة انطلاق نحو تعزيز عملية متكاملة قوية رأسياً والتي ستشهد استثمارات إضافية تتحقق في المستقبل القريب. وإلى جانب توسعة مصنع الوحدات، فإن هذا المصنع سيدفع سيرافيم إلى مرحلة جديدة من التطور، وتعزيز عرض القيمة لدينا للعملاء في جنوب أفريقيا وأسواق الصادرات “.

حول سيرافيم
إذ تأسست في العام 2011، حققت سيرافيم إنجازات مثيرة للإعجاب في وقت قصير. حصلت سيرافيم على درجة  المجموعة 1 من  بي أن إي أف، ووضعية الأداء الأفضل من  دي أن في جي أل، والولاء من عملاء متطلبين في جميع أنحاء العالم. ومع قدرة إجمالية تبلغ 3 غيغاواط، تزود سيرافيم  العملاء العالميين بمنتجات عالية الجودة وخدمات مهنية. وتم حتى الآن تركيب وحدات من سيرافيم تولد أكثر من سنة غيغاواط في أكثر من 40 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.seraphim-energy.com